منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-2008, 08:49 PM   #1
خفيفةدم وكلي هم
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: في دنيا العجائب!!
المشاركات: 352
معدل تقييم المستوى: 0
خفيفةدم وكلي هم is on a distinguished road
Unhappy ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتهـــى الســـخافهـ ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

عجٌبنَي موضٌـوٌع وحبُيًتـ انقلٌه لكـمٍَ

منتهى السخف


أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى

ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على

الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!


منتهى السخف

أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر

وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود

تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!



منتهى السخف

أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!



منتهى السخف

أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!


منتهى السخف

أن تصادق من تخافه .. وتعادي من لا تخشاه .. وتحب المنافق

وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!



منتهى السخف

أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة

ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!



منتهى السخف


أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا

لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )

في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!


منتهى السخف

أن تضئ الإشارة باللون الأخضر وفي نفس اللحظة تقع يد

أحدهم على ( بوري ) سيارته بكل قوته .. مع أنه يقف خلف

عشرات السيارات ..!



منتهى السخف


أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!



منتهى السخف

أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..

وترفض بل يرفض مختروعها أن لا تصل للعالم العربي إلا

بعد عشرات السنين ..!


منتهى السخف


أن يكون كل طموحنا جوال .. وسيارة .. و ( خوية !! )

بينما طموح الكثيرون الوصول لما هو أبعد ..

أو بالأصح الوصول فقط لـ ( لسطح القمر ) ..!



منتهى السخف

أن يقول شاب عربي مسلم .. أو بالأحرى يقال عنه هكذا :

( يلعن ربــ<<<"لعن الذات الإلهيه">>>> شنو هذا .. انجلع عني ...!! ) !!

اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا ...!



منتهى السخف

أن تكون مطاراتنا بهذا الشكل .. بينما هناك في دول عدة

( أقل منا ) أقتصادياً كإندونيسيا وماليزيا مطارات أقل مايقال

عنها أنها ( فايف ستارز ) ..!



منتهى السخف

أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!




وكثير من السخفات التي تحدث ....

ومثل ما يقول المثل (( حدث ولا حرج ))

see ya ....~
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خفيفةدم وكلي هم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir