عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-04-2008, 03:50 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 203
قوة التقييم: 0
مهاجر ورحال is on a distinguished road
ترعد على المدير

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
أولا أبارك لكم بنزول الغيث

\

\\
\\
ليش دائما التذمر فيكم ودائما شكواكم على المحافظ ومدير البلدية لماذا لاتكونون يد واحدة وليس المحافظ أو امدير البلدية كالشمس تشع نورها في كل مكان وكثر الكلام أن مدير البلدية ليس له يد في تحسين الشنانة بل نه هذا من قبل يوم كان المدير السابق
ولو كان فيكم خير فلتكن هناك رجال ثقات من أهل البلد ويبذلون جهدهم للبلد ويرون مايصلح بهم بشاورة مع المحافظ او المدير
وإذا لزم الأمر يذهبون إلى من هم فوق والمثل يقول ترعد وعلى المصقوعة المحافظ والمدير
من منكم مؤيد او معارض يبين لنا مايريد
مهاجر ورحال غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-04-2008, 07:40 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الــــرس
المشاركات: 715
قوة التقييم: 0
رساوي محبوب is on a distinguished road
اقول لا يكثر بربره بس
رساوي محبوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2008, 07:51 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس+الرياض+حائل
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
أنا هنا is on a distinguished road
الهرج في الماضي نقصان في العقل
أنا هنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2008, 08:18 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة وليد ابو شيبه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3,293
قوة التقييم: 0
وليد ابو شيبه is on a distinguished road
طططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططط طططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططط طططططططططططططططططططططططططططططططططططططط
وليد ابو شيبه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-04-2008, 11:08 PM   #5
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
الله يصلح الحال
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2008, 12:02 AM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 58
قوة التقييم: 0
اسير القلوب is on a distinguished road
اقول ورى ما تروح انت وتترك البربررررررره والمطرسه

قال ايش قال يد بيد نبني مصحه نفسيه 35 دورررررررررررررررررر
بايوووووووووو خيوووووووووووووووووووووو
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اسير القلوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2008, 12:48 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في واحة الرأي وأرض الرسالات السامية
المشاركات: 1,720
قوة التقييم: 0
جواد الحق is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المسؤول هو اساس الدمار والخراب وهو يتحمل تبعات ما يفسده
وش ذنب المواطن ؟؟
إذا ؟؟؟؟؟؟؟
جواد الحق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2008, 02:39 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 468
قوة التقييم: 0
محروم بن مرحوم is on a distinguished road
أقول متى تبدأ العطله
__________________
محروم بن مرحوم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-04-2008, 02:58 AM   #9
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي محبوب مشاهدة المشاركة
اقول لا يكثر بربره بس
ههههههههههههههههههههههههههه صدقت صدقت
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
(( اقــرأ هذا الدعـــــاء ولو لـمـــرة واحده في حيــــــاتك )) $البرنس صوصو$ منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 19 04-04-2008 10:33 PM


الساعة الآن +3: 12:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19