LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2008, 03:07 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
حجرف
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aser

الحمدلله الفوز لتميم مالها الاتميم
قد التحدي غصب عن الحاقد
الله يخلي خشم الريال

والا شبرميك من جنبها


















التوقيع

شكرا يابو متعب
رد مع اقتباس
قديم 13-04-2008, 06:12 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
نجمة القصيم*
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مرور

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2008, 06:19 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
ابوعـايد
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aser

الحمدلله الفوز لتميم مالها الاتميم
قد التحدي غصب عن الحاقد

صح لسانك و لا عزاء للحاقدين


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2008, 06:35 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
لزام
أبو سليمان
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجرف

مادام القيمين على البرنامج

شلقة هنود

لازم يصير مخيس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




















التوقيع


" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
رد مع اقتباس
قديم 13-04-2008, 06:39 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
فوفو حبوبو
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

جا الشبرمي وراح الشبرمي وقال الفراعنة وسوا الفراعنه
الله ياخذ شاعر المليون اللي اشغلكم ( والله يا انا قابس وانا مدري بعذري من بعض العضوات مو من نفس الموضوع موضوع ثاني
الله يعينكم



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2008, 07:19 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
تحيى العدالة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية تحيى العدالة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

المثل يقول هرجً في الفايت نقصانٍ بالعقلوشوله نتعب نفوسنا والطيور طارت بأرزاقهادارين أنه في ظلم و البرنامج من ساسه إلى راسه ظلم ونصب وإحتيال



















التوقيع

إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
رد مع اقتباس
قديم 13-04-2008, 08:23 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
احساس رساوي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية احساس رساوي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله انك صادق
والى الفراعنه ياخذ 2%؟؟؟؟

((صوت الريح))
متى اعاده البرنامج اللي بقناه الساحه ؟؟؟
هههههههههه ابي اضحك على الصفوق

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2008, 01:24 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
غليص ولد رماح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية غليص ولد رماح
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الغرب تصنع طائرات وصواريخ

وحنا بماضينا نعيد السوالف

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2008, 01:49 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
رساوي محبوب
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:46 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8