عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-04-2008, 01:03 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 436
قوة التقييم: 0
سيل الوسم is on a distinguished road
رسالة عاجلة لكل من صوت في برنامج شاعر المليون

يا من شاركت في التصويت لشاعر المليون وغيره من رسائل التصويت ورسائل الفضائيات والتي ليس من وراءها اي فائدة لك في الدنيا ولا في الآخرة سوى زيادة رصيد تلك الفضائيات وتلك البرامج لأرصدتها في البنوك الدنيويه هذه رسالة تستفيد منها في آخرتك ويستفيد منها غيرك في دنياهم فهلا فعلت:ان بعثك لرسالة فارغة على الرقم 5060، المخصص لدعم مرضى الفشل الكلوي الذين ترعاهم جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية، سيسهم في المساعدة على تأمين الرعاية الطبية اللازمة لمرضى الفشل الكلوي غير القادرين مادياً في جميع مناطق المملكة، وبالتالي فإن هذا التبرع اليسير (10 ريالات) سيساعد على تأمين جلسات الغسيل الكلوي الدموي (من 3 إلى 4مرات) أسبوعياً لهؤلاء المرضى بأقل التكاليف الممكنة، إضافة إلى تأمين الأدوية الوريدية التي يحتاجها المرضى قبل وبعد الغسيل وكذلك تحمل تكلفة الفحوص الدورية والأدوية الأساسية وكذلك تغطية الحالات الطارئة لبعض مرضى الفشل الكلوي أثناء إجراء جلسات الغسيل، بالإضافة إلى تأمين خدمة النقل والمواصلات للمرضى من وإلى مراكز الغسيل. رسالة من جوالك في نصف دقيقة، تحيي بها آمال مرضى الفشل الكلوي بإذن الله. وللمعلومية فإن شركة الاتصالات السعودية وبموجب العقد المبرم مع جمعية الأمير فهد بن سلمان لرعاية مرضى الفشل الكلوي قد تنازلت عن حصتها لصالح مرضى الفشل الكلوي بالاضافة الى تحمل شركة الاتصالات السعودية كافة تكاليف الحملة الاعلانيه والعلاقات العامة للحملة بموجب العقد الذي وقع يوم 24 - 6 - 2007 بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي اطلق الحمله بحضور الاستاذ سعود الدويش رئيس شركة الاتصالات السعوديه جزاهم الله كل خير .
منقووووول
سيل الوسم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-04-2008, 01:08 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 585
قوة التقييم: 0
AsEeR is on a distinguished road
الله يجزاك خير
AsEeR غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-2008, 01:31 AM   #3
عضو ذهبي
 
صورة وليد ابو شيبه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3,293
قوة التقييم: 0
وليد ابو شيبه is on a distinguished road
شكررررررراااااا لككككككككككككككك
وليد ابو شيبه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-2008, 02:01 AM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 938
قوة التقييم: 0
قدالحروووف is on a distinguished road
جزيت خيراااا
قدالحروووف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-2008, 04:22 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 271
قوة التقييم: 0
نجمة القصيم* is on a distinguished road
جزاك الله خير والحمدلله ماصوتنا ولا حنا مصوتين انشأالله

لاكن نحب الشعر ونتفرج عليه الله لا يواخذنا بس

تشكرات
نجمة القصيم* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-2008, 04:40 AM   #6
وتكبر فيَ الطفولة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: الرس
المشاركات: 1,696
قوة التقييم: 0
بعثره is on a distinguished road
الله يجزاك خيـــــــــر وفي موازين اعمالك إن شاءالله

ساهموا ولو بقليل .رسالة واحدة مني ورسالة منك ورسالة منهم..بالنهاية تكوّن قيمة كبيرة


والله يشفي كل مريض





__________________
مُـتعـبٌ والعـينُ تحتـاجُ لِـغمض
بعثره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-2008, 04:42 AM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road

الله يعز الدوله ..
سطل البترول وصل 112 دورار !! ودولتناالله يعزها أكبر مصرطر للبتروور ..
يعني دولتنا الله يعزها ماهي عاجزة أنها تحط لكل مريض ( الله يشفيهم جميعا" ) مكينة عسيل في بيته .. يعني ما فيه داعي لمثل تلك رسائل .. الله يعز دولتنا !!
بعدين أنت علمني بواحد هنا مرسل لو نص رساله للي ما يتسماش برنامج شاعر المليون ..والله أأأأأأأأأأأأأأني لا أدعيله بالصلاح والهدايه والعقل وأن الله يرفع عنة .. واذا أحتاج الأمر وديته يهلب مع علباته بكم سيخ حمررررررررررررر بشعيب الحمر ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-2008, 05:36 AM   #8
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحاكم مشاهدة المشاركة

الله يعز الدوله ..
سطل البترول وصل 112 دورار !! ودولتناالله يعزها أكبر مصرطر للبتروور ..
يعني دولتنا الله يعزها ماهي عاجزة أنها تحط لكل مريض ( الله يشفيهم جميعا" ) مكينة عسيل في بيته .. يعني ما فيه داعي لمثل تلك رسائل .. الله يعز دولتنا !!
بعدين أنت علمني بواحد هنا مرسل لو نص رساله للي ما يتسماش برنامج شاعر المليون ..والله أأأأأأأأأأأأأأني لا أدعيله بالصلاح والهدايه والعقل وأن الله يرفع عنة .. واذا أحتاج الأمر وديته يهلب مع علباته بكم سيخ حمررررررررررررر بشعيب الحمر ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ

كلامك100%

لكن المثل يقول
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-2008, 07:25 AM   #9
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
جزاك الله خير
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-2008, 08:01 PM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
**كـاتـم الـشـر** is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بعثره مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خيـــــــــر وفي موازين اعمالك إن شاءالله

ساهموا ولو بقليل .رسالة واحدة مني ورسالة منك ورسالة منهم..بالنهاية تكوّن قيمة كبيرة


والله يشفي كل مريض





والله هذا الكلام الصحيح يجزاك ربي ألف خير على هذا الرد.وجعله في ميزان حسناتك.
**كـاتـم الـشـر** غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
شركه الاتصالات وموبايلي تفضح القائمين على برنامج شاعر المليون فايز الحكيم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 13-04-2008 01:03 PM
فشل + غش = شاعر المليون وليد ابو شيبه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 09-04-2008 04:53 PM
يجب أن يقاطع الشعراء السعوديون برنامج سارق المليون الرس بعيوني المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 09-04-2008 02:13 AM
مسابقة شاعر المليون الموسيقار المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 02-04-2008 01:04 PM


الساعة الآن +3: 03:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19