عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-04-2008, 08:09 PM   #1
عضو بارز
 
صورة $عافكـ$الخاطر$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
$عافكـ$الخاطر$ is on a distinguished road
Angry هـذا ما شاهدته البارحه في سوق بريده!! (صور)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى العزيز

هذا اول موضوع لي فلا تشرهون بالحيل مع اني من الزوار القداما والشبه يوميين

مدخل

الناس بها لاجازه فريقين >>الفايز هذا الهلالي الي حصلتله زرقه منا ولامنا والفريق الثاني هذولا حنا (مع اني هلاليه بس

الحكومه اتحاديه) حارسين الرس من الجهتين

المهم البارح ابشركم نزلوا مكافئه قلت من دام ماحاصلن روحه اروح اطيرهن ببريده>>بيعوقن معي مير

عقبال مايفتحون لنا مراكز بالرس وتقصر لنا عنا المشوره

ابشركم مير يقولون بيفتح مركز محترم بعنيزه وبه صاله تزحلق قصدي تزلج مير اقرب اشوي

مالكم بالطويله

لفت انتباهي وانا ابترم من محل لمحل بلايز غريبه وموجوده بكثره!!!

عاد انا اشتغلت عندي القريحه الكرتونيه وصرت المحقق كونن

ولقطت الجوال وبعيدن عن اعين الباعه جبت كم صوره بأكثر من محل

وهذي هي الصور

الاولى


الثانيه



الثالثه



الرابعه



الخامسه



سوري تراي ماعرفت اصغرهن الي يعرف يتكرم علي

طبعا السؤال المحير هو هالي بصوره يعتبر من الصليب ولا لا

انا صراحه شاكه والمشكله انه منتشر في منه ع الربطات والحلق لكن محلات الاكسسوار صغير والتصوير يلفت الانظار

فخفت اني مااكمل الجوله وبعدين وشلون انام والرصيد بوه شي

مخرج

والحمد لله يوم صكت المحلات رحت المطاعم وتعشينا احلى عشوه ووسعنا صدورنا

وابشركم الرصيد صفر ورجلينا للحين متورمه

فائده

الاولى اتقوى الشبهات

والثانيه مهب شرط الوناسه بالسفر يمكن الوناسه بحوشكم بس انت فله

والثالثه ترى لو رصيدتس به 3400 بعد بطيرينه فنصيحه انسي الصرافه بالبيت


عاد لاتنسون الموضوع الاساسي الي هو هو صليب ولالا؟؟؟

والسلام عليكم
__________________

لاحول ولا قوه الا بالله
$عافكـ$الخاطر$ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-04-2008, 09:22 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 286
قوة التقييم: 0
الطرف الحنون is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله شي محير صليب في لبسنا ولباس أخواتنا وين وزارة التجارة عن هذه البضاعة يعني مايهم أهم شي ياخذون الجمارك وبس والله حرام صليب في ديار أهل الحرمين أشرف بقاع على وجه الأرض نعم صليب وبكثرة يعني (العمى يشوف) أتمنى من الأخوان الزوار والمشرفين وكل مرتادي المنتدى بأن يقفوا يداً واحدة ضد اليهود والصليب بأن يمنعو أهلهم من شراء هذه الأشياء وغيرها ممن كتبة عليها عباراة غريبة أو علامات صليب وشكراُ
وفي الختام أدعو الله أن يوفق صاحب الموضوع وأن يجعله في موازين حسناته
وأتمنى من الجميع أن يهتمو بمثل هذه المواضيع ويتركو رجال الدين (رجال الهيئة) والله ولي التوفيق،.،.،.،
الطرف الحنون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2008, 10:30 PM   #3
مشرفة على منتدى الأسرة
 
صورة سكايب عطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: فــــــــوق السحــــــــــــاااب
المشاركات: 19,073
قوة التقييم: 35
سكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of lightسكايب عطر is a glorious beacon of light
الله يرحمنا برحمته انا اقول يجب علينا تعليم ابنائنا ان هذا صليب ولا يجوز لبس الملابس او الاكسسوار اوإقتنا اي شيى فيه صله باصليب وانا دائما اوصى اخى ان يشتري ملابس ليس فيها صليب او كلام بذئ
سكايب عطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2008, 11:01 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 814
قوة التقييم: 0
AMOOOL is on a distinguished road
بصراحه شي محزن

و لو المحلات متوقعه ان ماحد يشريهن ماجابتهن

وين الرقابة على البضائع المستورده

والله فيه بنت بكليتنا تلبس شنطه فيها صليب واضح جدا مادري شلون ماتستحي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
AMOOOL غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2008, 11:14 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة Smart الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: alRiyadh
المشاركات: 1,651
قوة التقييم: 0
Smart will become famous soon enough
اقتباس:
وتعشينا احلى عشوه
وشو عشاكم

اقتباس:
عاد لاتنسون الموضوع الاساسي الي هو هو صليب ولالا؟؟؟
ان شاء الله الاخوان يفيدونك

وفيه غير الرموز .. هالكلمات الموجوده على الفنايل ( و بكثره )
وزاره التجاره الظاهر ماتعرف عنقليزي

الله يعيين

آخر من قام بالتعديل Smart; بتاريخ 15-04-2008 الساعة 11:17 PM.
Smart غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2008, 11:30 PM   #6
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
اهلين وسهلين
هاه بشري زين السوق محاتستك معه ون ثاوزند وتبي تطيرهن


ايه نجي للصليب المفروض ماتدخل للسوق من الاساس
وغير كيذا المفترض ( غير المفروض
) حنا ننتبه ونشوف وش نشري
عموما انا مستحيل اشري الشي علطول لابد من المشاورات والمناوشات والتقليب والهواجيس ولو يحصل لي استخير منب اخالف


علمينا عن السوق اويلاااه < هذا العلم
__________________
شكراً
miss a غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2008, 02:32 AM   #7
عضو بارز
 
صورة $عافكـ$الخاطر$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
$عافكـ$الخاطر$ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الطرف الحنون مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله شي محير صليب في لبسنا ولباس أخواتنا وين وزارة التجارة عن هذه البضاعة يعني مايهم أهم شي ياخذون الجمارك وبس والله حرام صليب في ديار أهل الحرمين أشرف بقاع على وجه الأرض نعم صليب وبكثرة يعني (العمى يشوف) أتمنى من الأخوان الزوار والمشرفين وكل مرتادي المنتدى بأن يقفوا يداً واحدة ضد اليهود والصليب بأن يمنعو أهلهم من شراء هذه الأشياء وغيرها ممن كتبة عليها عباراة غريبة أو علامات صليب وشكراُ
وفي الختام أدعو الله أن يوفق صاحب الموضوع وأن يجعله في موازين حسناته
وأتمنى من الجميع أن يهتمو بمثل هذه المواضيع ويتركو رجال الدين (رجال الهيئة) والله ولي التوفيق،.،.،.،
صدقتي والله بكل كلمه والله يجزاك خير ع المرور والدعوه الحلوه
__________________

لاحول ولا قوه الا بالله
$عافكـ$الخاطر$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2008, 02:36 AM   #8
عضو بارز
 
صورة $عافكـ$الخاطر$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
$عافكـ$الخاطر$ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزيزة نفس مشاهدة المشاركة
الله يرحمنا برحمته انا اقول يجب علينا تعليم ابنائنا ان هذا صليب ولا يجوز لبس الملابس او الاكسسوار اوإقتنا اي شيى فيه صله باصليب وانا دائما اوصى اخى ان يشتري ملابس ليس فيها صليب او كلام بذئ

جزاك الله خير وهذا واجب كل واحد منا
__________________

لاحول ولا قوه الا بالله
$عافكـ$الخاطر$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2008, 02:39 AM   #9
عضو بارز
 
صورة $عافكـ$الخاطر$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
$عافكـ$الخاطر$ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها AMOOOL مشاهدة المشاركة
بصراحه شي محزن

و لو المحلات متوقعه ان ماحد يشريهن ماجابتهن

وين الرقابة على البضائع المستورده

والله فيه بنت بكليتنا تلبس شنطه فيها صليب واضح جدا مادري شلون ماتستحي
هن لو يخيسن عندهم كان ماجابوهن

والمثل يقول ان لم تستحي فأصنع ماشأت
__________________

لاحول ولا قوه الا بالله
$عافكـ$الخاطر$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2008, 02:59 AM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
بالنسبه لنوعيه الصليب موجوده في احد المحلات بالرس

ومعروضه بالمانيكان في الواجهه الزجاجيه



مودتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوصالح الدعيجي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مالذي يحدث الان(البراك,ابن بجاد,ابا الخيل,)؟؟وماعلاقة الدولة فعلا؟؟.! THE JOKER المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 20 30-03-2008 06:18 PM


الساعة الآن +3: 01:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19