عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: هل ترضى ...الخ
نعم 182 60.26%
لاااااااااااااااا 120 39.74%
المصوتون: 302. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-04-2008, 04:31 AM   #121
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ارض الجليد مشاهدة المشاركة
و

يعني حرام على الكل انت اولنا و انا الثانية يا فهيم ,,, اذا استخدم بطريقه غلط ( المغازل و غيرة انتم ادرى بها ما يحتاج نذكرها )

,,,
زيادة كلام على ما سبق
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

آخر من قام بالتعديل ارض الجليد; بتاريخ 21-04-2008 الساعة 04:34 AM.
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-04-2008, 06:17 AM   #122
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 3,360
قوة التقييم: 0
أميــــــ بدنياحقيرةــــــــرة is on a distinguished road
هلا وغلا
اشكرك على الموضوع
لكن البعض هداه الله اتخذ لة مجرى اخر
بامور القبايل والسب والقذف و و ـــالخ
فرأيي اذا المنتدى اعضاءة محترمين فما الذي يمنع ان اخبرة ولو ماقلت لة اعتبر نفسي اخونة
وبما انك خصيت(ي) هذا المنتدى بالذات فمن المستحيل اقولة اني مسجلة فية لاني اول ما ارتبط راح اتركة

اسمحلي(لي) هلا وغلا
بالرد على

ابن القصيم
الم تسمع بهذة الجملة
((ياناصح الناس انصح نفسك))
اعتقد انها تنطبق عليك لانك جالس تحلل وتحرم على كيفك
وكذلك اعتقد ان عندك عقدة بالبداية بدأت تنعت الرجال الذين يرضون لزوجاتهم بدخول النت
ومن بعدها نسيت امرهم وبدأت بالزوجات والتحريم والتحليل
الله يعافينا مما ابتلاك بة

اقتباس:
اقول اشوف الدين نزل عليكم مرة وحده
ليس شرطا من عندة المام ببعض الاشياء اصبح دينا
فاذا اصبحت تعرف كم حديث واطلقت على نفسك شيخ <<بحكم انك تحلل وتحرم
فاعلم انك اعطيك نفسك اكبر من حجمها


عجبي لكم يا أعضاء المنتدى <<ليس الكل طبعا
فاني اكثر ما الاحظة بهذا المنتدى التحريم التحليل لايكون عندنا مشايخ ونحن لانعلم
الم تتذكر ان لك رقيب سوف يحاسبك فاكتفي بالنقاش جزاك الله خيرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أميــــــ بدنياحقيرةــــــــرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-04-2008, 01:27 PM   #123
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 148
قوة التقييم: 0
*صاحبه السمو* is on a distinguished road
تــــــم التــصويت...
*صاحبه السمو* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-2008, 12:31 AM   #124
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
حبة لولو is on a distinguished road
ليس لدي مشكله في معرفت لقبي
المهم ان اعرف لقبه في المنتدى لمعرفة مشاركاته
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حبة لولو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-2008, 12:42 AM   #125
عضو مبدع
 
صورة <همس المحبة> الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: ************
المشاركات: 1,782
قوة التقييم: 0
<همس المحبة> is on a distinguished road
عـــــــــــــــــــادي جدا
حتى انا وياه نكتب في نفس الاسم
تم التصويت با نعم
<همس المحبة> غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-2008, 12:54 AM   #126
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
طيب مدام مافيها شي ان الواحد يكتب هو زوجته

طيب كل واحد يكتب اللقب حقه ويكتب لقب زوجته
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-2008, 02:37 AM   #127
‏ღ الإمبراطورهـ ‏ღ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: الرياض*وهـ بس ياتسبدي**
المشاركات: 7,708
قوة التقييم: 0
اطيب قلب is on a distinguished road
ولد القصيم بالله كم رد ردييييت ع هذا المووضوع كككككككك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اطيب قلب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-2008, 02:42 AM   #128
شمعة حياتي = 3
 
صورة بنت الشيحية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 1,483
قوة التقييم: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
هلا وغلا
تم التصويت بنعم
لكن سؤالي
هل الإجابه بحيث لايعلم بأي معرف أكتب وأي منتدى؟
لأنه إذا عرف السبب بطل العجب كما يقول المثل!
وأعني به إن علم بمعرفي فما الفائده بأن لايشارك معي
لذلك هل السؤال هل نوافق بمشاركة ازواجنا في نفس المنتدى ام هل نصارح ازواجنا بمعرفاتنا؟
.
.

قصتك ياهلا وغلا سمعتها بروايه أخرى حيث تقول
ان الأثنان احبا بعضهما بمعنى (الخيانه) وبعد وقت طويل من المحادثات الماسنجريه اكتشفت الزوجه انها تحادث زوجها بمجرد ان فتحت ماسنجره ذات يوم واكتشفت الصاعقه..اعوذ بالله وعصمنا الله عن المعاصي
.
.

أخي ابن القصيم
انا معك الا بكلمة ديوث!
فاانا اعلم اني هنا مذنبه للأسف ومن الأفضل مشاركة النساء باالمنتديات
النسائيه فلنكن واقعيين:) وهذه التقنيه انا اعتبرها من الفتن التي لم نستطيع صدها فنحن يااخي الكريم في زمن القابض على دينه كاللقابض على الجمر..اعاننا الله على حسن عبادته وهدانا وهدى المسلمين اجمعين
بنت الشيحية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-2008, 03:00 AM   #129
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 146
قوة التقييم: 0
هلا وغلا is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابن القصيم مشاهدة المشاركة
طيب مدام مافيها شي ان الواحد يكتب هو زوجته

طيب كل واحد يكتب اللقب حقه ويكتب لقب زوجته
ياأخي خلاص لاتخلي مرتك تكتب ماصارت
ردودك أكثر من ردودي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هلا وغلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-04-2008, 03:04 AM   #130
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 146
قوة التقييم: 0
هلا وغلا is on a distinguished road
بنت الشيحية اشكر لك ردك الجميل
أنا أقصد المشاركة في نفس المنتدى
أما مشاركة النساء في المنتديات لم اتطرق لها لأنه يبدو لي اننا تجاوزنا هذه التعقيدات باستثناء ابن القصيم :)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هلا وغلا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حركة نقل المعلمات الخــارجي للعام الدراسي 1428/1429هـ العنود منتدى التربية والتعليم 16 02-05-2008 04:09 PM
أريد ان اسألك سؤال فأجبني بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! ارض الجليد المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 0 11-04-2008 09:05 AM
سؤال ؟ أين اختفى هذا المصمم ؟ الحل الصعب منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 3 02-04-2008 12:21 AM
سوال القمر يحسدونه على جماله ؟؟!!!اانتي وش يحسدونك عليه ؟؟؟ black berry منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 16 30-03-2008 01:37 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.