عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-04-2008, 02:22 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
عبدالله 056 is on a distinguished road
Arrow ما هو رأيك في مستوى الخدمات في الرس؟؟؟دعوه لكل الاعضاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساكم الله بالخير

أن شاء الله الجميع بخير

في موضوع حبيت أن أخذ رأيكم به الا وهو:.:.:.:

س-ما هو رأيك في مستوى محافظه الرس من ناحيه الشقق المفروشه والاستراحات؟

س-ما هو رأيك في مبلغ الأيجار اهو جيد ام مبالغ فيه؟

س-وما رأيك في مستوى النظافه؟

وما أفضلها من كل النواحي ؛السعر؛النظافه؛البشاشه<<<افضلها استراحه




***

كنت زأئر في محافظه الرس وبما ان سكني بعيد قررت أن ابيت بأحد الشقق فأرى ان سعر الايجار مبالغ فيه ومستوى الخدمات من ناحيه النظافه لا بأس به ولهن السعر

او انني كنت ظحيه لمن لا اعرفه الله اعلم
عبدالله 056 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-04-2008, 02:25 PM   #2
عضو خبير
 
صورة عاشق الآزوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 4,359
قوة التقييم: 0
عاشق الآزوري is on a distinguished road
صحيح ايجارات الشقق مبالغ فيه ...
عاشق الآزوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 04:29 PM   #3
عضو فذ
 
صورة قطه بيضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس حبيبي
المشاركات: 6,869
قوة التقييم: 0
قطه بيضا is on a distinguished road
والله ا لايجار مبالغ فيه..................
__________________
قطه بيضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 05:43 PM   #4
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
عبدالله 056 is on a distinguished road
مبالغ فيه ... مبالغ فيه

الله يعين بس

طيب الاستراحات احتمال تكون ارخص وما افضل استراحه من نا حيه التنظيم والسعر<<<لانني خارج الرس الان

استراحه ايجار شهري او اسبوعي او يومي وتكون قريبه ليس على طريق القشيع
عبدالله 056 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 07:58 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: فــــي قـــلــــ ابو ليان ــــــب
المشاركات: 327
قوة التقييم: 0
البدائع is on a distinguished road
ما عندك احد
البدائع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 09:36 PM   #6
عضو بارز
 
صورة الدحمي700 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 406
قوة التقييم: 0
الدحمي700 is on a distinguished road
للاسف كل شيء زفت
الدحمي700 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 09:40 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الملك فيصل
المشاركات: 431
قوة التقييم: 0
راعي السلام is on a distinguished road
بنسبه للايجار للمحافظه بشكل عام نار لوجود اعلا نسبه من الذين لا يجدون اراضي لسكن لارتفاع اسعارها
واسمع كثير من الناس اجلو قروضهم العقاريه بسببين اولها. ارتفاع اسعار الاراضي والثانيه. لرتفاع اسعار المونه
بشكل عام ويقول المثل المصري{ان لقين علوق مالقينا خرابه، وان لقينا خرابه مالقينا علوق} معاشر مصاريه
وهذا مثل ينطبق علينا حنى ياهل الرس الواحد اذا لقى المونه ما لقى الارض واذا لقى الارض مالقى المونه
وهذا هو الحال
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي السلام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 10:03 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,310
قوة التقييم: 0
بنت الزهرة is on a distinguished road
اصلا هي فيها خدمات علشان تكون على مستوي !!!!!!
بنت الزهرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ولي العهد يوجه بتنفيذ توصيات درست مستوى الخدمات المقدمة للمعوقين.. نجــ الحزم ــم المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 04-04-2008 12:52 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.