عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-04-2008, 08:06 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 737
قوة التقييم: 0
TOSHIBA is on a distinguished road
تنفيذ حكم القصاص بشابين استغلا وظيفتهما العسكرية بتهديد وافد واغتصاب ابنته

الرياض 12 ربيع الآخر 1429هـ الموافق 18 ابريل 2008م واس
أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيان حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في جانيين وفيما يلي نص البيان ..
قال الله تعالى / إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم / .
أقدم كل من عبدالرحمن بن سعيد بن رمضان الزهراني وعبدالرحمن بن قاسم بن حسين الفيفي / سعوديي الجنسية / بإستغلال وظيفتهما حيث يعملان جنديان بوزارة الدفاع والطيران وذلك بأستيقاف أحد الوافدين الذي كان يستقل سيارته ومعه ابنته البالغة من العمر عشرين عاما وأفهماه أنه مطلوب للأمن وأبرزا له بطاقتيهما العسكرية ثم أنزلاه من سيارته وقام الثاني بإركاب الوافد في سيارته وعند محاولته التفاهم معه أخرج سكينا هدده بها أما زميله الأول فركب سيارة الوافد التي كانت ابنته بداخلها وأتجه بها إلى منطقة صحراوية وفعل الفاحشة بها ثم رجع بها وقابل زميله الذي كان يتجول بالوافد وعند إنزاله له صادف مرور دورية أمنية فأبلغها الوافد بما حصل وبفضل من الله تم القبض عليهما وأسفر التحقيق عن توجيه الاتهام إليهما بأرتكاب جريمتهما حيث أدين الأول بخطف الفتاة وفعل الفاحشة بها بالقوة بعد سلبه سيارة والدها عنوة أثناء ركوبها فيها وأرتكاب جريمته وأدين الثاني بالمساعدة في التخطيط لخطف الفتاة من والدها وتسهيل أمر الأول في أرتكاب جريمته وذلك بالأشتراك في إستيقاف والد المجني عليها واستدراجه بعيدا عن سيارته وحجزه وتهديده بالسكين وقيامه بتركيب أنوار خلفية / براقات / في مؤخرة سيارته للإيهام بأنه من المرور السري وهروبه من رجال الأمن ومن ثم القبض عليه وقيامهما معا بأستخدام جواليهما في التنسيق لهذه الجريمة وبإحالتهما إلى المحكمة العامة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهما شرعا والحكم بقتلهما تعزيرا لبشاعة جريمتهما وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام بأنفاذ ما تقرر شرعا وصدق من مرجعه .
وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجانيين / عبدالرحمن بن سعيد بن رمضان الزهراني وعبدالرحمن بن قاسم بن حسين الفيفي / سعوديي الجنسية / يوم الجمعة الموافق 12 /4 /1429 هـ بمدينة الرياض .
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دمائهم أو يهتك أعراضهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيرة والله الهادي إلى سواء السبيل .
// انتهى // 1739 ت م
TOSHIBA غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-04-2008, 08:52 PM   #2
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
الحمد لله على اقامة مثل هذه الحدود التي هي سببا لنشر الامن بين ارجاء المملكة
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 09:13 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الملك فيصل
المشاركات: 431
قوة التقييم: 0
راعي السلام is on a distinguished road
الله ينكب الذين يستغلون مناصبهم او وظائفهم
لمصالحهم الشخصيه وتجعل وظيفته شراً عليه
ونقمه

{حسبي الله ونعم الوكيل}
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي السلام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 09:29 PM   #4
عضو بارز
 
صورة الدحمي700 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 406
قوة التقييم: 0
الدحمي700 is on a distinguished road
لا حوووووووول ولا قوه الاباالله
الدحمي700 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 10:11 PM   #5
عضو فذ
 
صورة قطه بيضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس حبيبي
المشاركات: 6,869
قوة التقييم: 0
قطه بيضا is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا باالله
__________________
قطه بيضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 10:30 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله

أكثر المشاكل تحدث في استخدام السلطه في غير محلها
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 10:43 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
الحبـّـوب is on a distinguished road
الحمد لله على إقامة الحدود ، ثم الشكر لولاة الأمر .

س /
لو كانت هذه الجريمة من رجال الهيئة ماذا تتوقعون يكتب ؟؟


تباً لأهل الهوى .
الحبـّـوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 11:20 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
أبو فهد is on a distinguished road
الحمد لله على نعمة إقامة الحدود

وحفظ الله بلادنا من كل حاقد وحاسد وصاحب هوى

( أجل لابد من إلغـــــــــــــــاء وزارة الدفاع والطيران!!!!!!!!!!)
أبو فهد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-04-2008, 11:50 PM   #9
ريشة ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: حيث أرواحهم تقيم !
المشاركات: 2,083
قوة التقييم: 0
شعرة معاوية is on a distinguished road

نسأل الله أن يعفو عنهما ويغفر لهما .. والعاقل من وُعظ بغيره لا به .

__________________
خطٌ رفيع ..
-رجل المستحيل ، الشهرستاني ، البرق الخاطف ، صمام الأمان ، قمة الجبل ، السموأل ، .. وكل من أمامكم أو خلفكم ... قبساتكم ملتهبة ، ارفعوها كما كنتم ، فالرفعة تفيض على صاحبها نورا .... ونارا !.
- حورية بحر ، بنت الشياهين ، بنت الاسلام ، بنت الشيحية ، غربة الاسلام ، أم علي .. دروبكن عبقة بالطهر والرزان ، فأكملن الخطو !.
شعرة معاوية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-04-2008, 07:43 PM   #10
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
هذا المثل الي يقول حاميها حراميها
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19