العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > تاريخ الرس و الأدب و الشعر
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

تاريخ الرس و الأدب و الشعر هذا القسم توثيق لتاريخ الرس الماضي والحاضر، و أرشيف للصور القديمة، ومنتدى الأدب و الشعر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2008, 10:33 PM   #1
ياسمين
قلم أبيض
 
الصورة الرمزية ياسمين
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في جوف المَعّمَعة
المشاركات: 2,794
معدل تقييم المستوى: 0
ياسمين will become famous soon enough
افتراضي أغلى زوار الأدبي .. أسمحوا لي بالترحيب به وبكم هنا ..

عذراً مشرفي الأدبي عذراً أستاذي الطموح أن كتبت ترحيبي بضيفي هنا .. ولكن يشفع لي أن الأدبي مسكني ومكاني الوحيد بينكم .. وضيفي جاء ليقرأه فقط ..

والدي العزيز شكراً لإعطائي دقائق من وقتك الثمين لتتعرف على عالمي الذي أسعدني وملأ حياتي سعادة في شهر..

لي أخوة هنا لطالما كانوا دعماً لي.. تعرف عليهم وشاركني الإحتفاء بهم..

بداية بالأستاذ عبدالعزيز الدبيان الرجل المختبئ خلف كل هذا الكيان..

مرورا بأعضاء الأدبي ..

ديمه .. أديبتنا الصغيره تجبرني كلماتها دائما على الغوص في خيالي لتخيل شكلها ..

أحلى البنات .. عقل وثقل ورزانه وردود تنمُ عن شخصيتها الرائعه..

بنت الشياهين .. دائما تقرأني وتشيد بقلمي وتكتب بأسلوب أدبي مبدع.. وجودها من نور هي كتلة من الشمس..

أطيب قلب ..( مصرقعه) وجودها في المنتدى كالفراشه تطير من هنا لهناك بخفه..

فيلسوفة زمانها.. كانت هنا وقرأتني ذات يوم شاركتني لحظات جنوني منذ بدايتها وأختفت!

خليفيه .. القلم الخجول .. تمشي في المنتدى بإستحياء تخاف أن تغلط ببوح يرهقها..

أصيله بتربيتي .. أديبة كبيره كلماتها تُجبرني أن أقرأها ألآف المرات ثم أكتفي بالصمت!

غرام الليل .. قلم مميز ووجود مُفعم بالعطاء ..

عذاري .. مشاعل .. وحيدة الدرب.. مبدعات .. مبدعات..

سيشدك من المواضيع المثبته موضوع أستاذنا الديموقراطي رجل يرقى بأقلامنا لمستوى رفيع .. معلم فاضل .. يستحق أن تقف لتشكره..

ولاننسى (دينمو) الأدبي ومضخة الحياة فيه شاعرنا كاتبنا داعمنا ومرشدنا .. الأستاذ: الطموح ..

راعي طويله .. العامريه .. ابن العزيز .. شعراء ستروق لك قصائدهم لأنهم مبدعون لأبعد درجه..

هيكل عظمي .. ساري.. نبض الكلمه .. عاشق خيالك.. أدباء أتحفونا بتواجدهم..

مظلوم أو بالأصح الفراعنه (كما يستحق أن يسمى) موجود معنا في الأدبي بكتاباته الراقيه ..

شوق ببوحها وشغب مشاعرها مرة حزن مرة فرح مرة بكاء مرة ضحك .. تلقي بعفويه كل مافي قلبها لنستمتع نحن بنزف قلمها..

عضو متلطم .. يريء صادق عفوي رجل بقلب طفل .. ستلفت نظرك ردوده الخاطمه!

كثيرون هم من أريدك أن تتعرف بهم والدي العزيز لكني أخترت الأفضل وأكثر من يشدني تواجدهم..

وليعذرني من سقط أسمه لأني لا أستطيع حصر روعتكم لكني أخذت نماذج مشرفه لتكون في الواجهه..

ياأعضاء الأدبي زائركم رجل فاضل .. لوكتبت لكم مواقفه في الحياة لتطلب الأمر سنوات سنوات سنوات ..

وقلم محترف ليختصر ويوجز المهم والأهم لكني عاجزه عن مدحه والكلام عنه ..

ربما لأنه والدي وكل فتاة بأبيها معجبه لكنه أب حنون ورجل فاضل بكل ماتحمله الكلمه من معاني ..

يكفي أنه جاء هنا ليقرأني ..

ليقرأ جنوني محطم كل الحواجز التي بين البنت ووالدها في مواضيع الحب والعشق ..

لأنه ووببساطه شاعر يعرف خيال الأديب حين يأخذه ليتمرد على العُرف و التقاليد..

يعرف أني أكتب للكتابة لا للحب .. ويثق جدا بي ..

رحبوا به معي لنحتفي بتواجده ..
__________________
.

عض الكلب أخي...
وهو في الحقل يقود الماشية
فبكينا حين نادى يا أبي!
ياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 10:59 PM   #2
عذاري
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: أينما يكون الأمان والسلام
المشاركات: 10,086
معدل تقييم المستوى: 0
عذاري is on a distinguished road
افتراضي



يشرفني ويسعدني
إن يكون أول رد لي بعد غياب ترحيب بوالدك الغالي على قلبكِ
وأقول له بمباركة قلم أبنتكِ الألماسي الذي توهج بالمحبة وجنون العشق
والرقةّ والعذوبة والمصداقية والشفافية
يسعدنا أن نرحب بحضورك قارىء بيننا
حللت أهلاً ووطأت سهلاًُ
وأشكرك لقبولك الدعوة التي أسعدتني جدا
بقبولها ونتمنى أن تسعد معنا مثل سعادتنا
بحضورك البهي
ياسمين \روحكِ العطر
وحروفكِ اسطورة سحر



فضموا أفئدتكم أحبتي رواد الأدبي وأعضائة
كي نمـّثل لوالد مبدعتنا رداءاً يليق بحضوره معنا ،،،،

اشكر أشادتكِ بقلمي فهي شرف لي
كوني بخير لكِ مني أطيب تحية وأرقها
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب إليك

التعديل الأخير تم بواسطة عذاري ; 20-04-2008 الساعة 11:02 PM سبب آخر: زيادة حرف
عذاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 11:25 PM   #3
ياسمين
قلم أبيض
 
الصورة الرمزية ياسمين
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في جوف المَعّمَعة
المشاركات: 2,794
معدل تقييم المستوى: 0
ياسمين will become famous soon enough
افتراضي

عذراي مرحبا بك بعد طول غياب ..

شكرا لكلماتك العذبه وحروفك المضيافه.. دمت أختا لي ..


سقط سهوا أسم أعضاء يستحقون الإشاده .. لتواجدهم البهي ..


بندر ماغيره .. أحلاهم وأتحداهم .. الملك الظليل .. هولستن


ولي عوده مع أعضاء آخرون ..
__________________
.

عض الكلب أخي...
وهو في الحقل يقود الماشية
فبكينا حين نادى يا أبي!
ياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 11:36 PM   #4
اطيب قلب
‏ღ الإمبراطورهـ ‏ღ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: الرياض*وهـ بس ياتسبدي**
المشاركات: 5,268
معدل تقييم المستوى: 0
اطيب قلب is on a distinguished road
افتراضي



اقتباس:
أطيب قلب ..( مصرقعه) وجودها في المنتدى كالفراشه تطير من هنا لهناك بخفه..

ياحبي لك ياسمييين ياعسل ..



اهلاً اهلاً بوالد ياسمين ..

كم يسعدناا ويشرفناا زيارتك ..

واتمنى ان نقرا لوالدك هناا ..

ياسمين الغاليه نسيييييتي الاهم والمهم ..
استاذناا واديبناا ومشرفناا
الطمووح..

وفقك الله ياياسمين وجعلك قرة عين لوالدك ..
وان شاءالله يفرح برجلك ..


اطيب قلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 11:38 PM   #5
بندر ماغيره
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,910
معدل تقييم المستوى: 14
بندر ماغيره is on a distinguished road
افتراضي

يسعدني ويشرفني
ان امسك مبخرة العود الكمبودي الفاخر
وااضعها بين يدي والدك
وان اكون اول من يمد له فنجال القهوة
الذي شرفنا بحضوره وزادنا فخرا
بهذا الحضور الرائع
ويسعدني ان ابارك له هذه الابنه المبدعه
التي هي فخرا للادبي اقر الله بها عين والدها
واطال في عمره
وهنيئا للادبي بحضورك
وتقبل خالص تحياتي وشكري وتقديري
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بندر ماغيره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 11:49 PM   #6
ياسمين
قلم أبيض
 
الصورة الرمزية ياسمين
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في جوف المَعّمَعة
المشاركات: 2,794
معدل تقييم المستوى: 0
ياسمين will become famous soon enough
افتراضي أنسى مشرفنا صاحيه أنتي؟

أطيب قلب ..

ليس غريباً عليك تواجدك بقربي وترحيبك بوالدي .. لطالما كنت قريبة مني ..


تعالي ياخبله .. صاحيه أنسى الطموح شوفي زين دينمو الأدبي ..

عذرا أستاذنا أسقطتك أطيب قلب ولم تقرأ ترحيبي بك ..
__________________
.

عض الكلب أخي...
وهو في الحقل يقود الماشية
فبكينا حين نادى يا أبي!
ياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 11:57 PM   #7
راعي طويله
أمير القوافي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,072
معدل تقييم المستوى: 14
راعي طويله is on a distinguished road
افتراضي

يشرفنا ويسعدنا ويبهجنا

أن نرحب بوالدنا ووالد اختنا ياسمين

ونقول له كم نحن سعداء بتشريفك لنا يا ولدنا الكريم

ومن انجب هذه الأديبة الفريدة لا بد أن يكون قامة كبيرة بالأدب وأنا اجزم بذلك

ويكفينا فخرا ً ومجدا ً ان تكون عيناك الكريمتان قد وقعتا على بعض ما كتبته أقلامنا الصغيرة المتواضعة

شكرا ً لهذه الإبنة البارة َ التي اخبرتنا بوجودك يا ولدنا

لك كل تحيتي ومحبتي وتقديري ياولدي

ابنكم / راعي طويله
راعي طويله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2008, 12:01 AM   #8
ياسمين
قلم أبيض
 
الصورة الرمزية ياسمين
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في جوف المَعّمَعة
المشاركات: 2,794
معدل تقييم المستوى: 0
ياسمين will become famous soon enough
افتراضي

بندر .. شاكره لك ترحيبك أخي الكريم ..
__________________
.

عض الكلب أخي...
وهو في الحقل يقود الماشية
فبكينا حين نادى يا أبي!
ياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2008, 12:03 AM   #9
اطيب قلب
‏ღ الإمبراطورهـ ‏ღ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: الرياض*وهـ بس ياتسبدي**
المشاركات: 5,268
معدل تقييم المستوى: 0
اطيب قلب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
ولاننسى (دينمو) الأدبي ومضخة الحياة فيه شاعرنا كاتبنا داعمنا ومرشدنا .. الأستاذ: الطموح ..
اسفه اسفه وقسم توي اقرااء <<<لاتشرهيين كككككك
اقتباس:
عذرا أستاذنا أسقطتك أطيب قلب ولم تقرأ ترحيبي بك ..
لالالا عيووني اللي ماشاافت زييين <<<قايلتن لتس كبري الخط خخخخخ<<طسي باس ..
ياحبي لك يشه ربي اني حبيتك وحبية قلمك ياعسل .
اطيب قلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2008, 12:13 AM   #10
الديموقراطي
أستاذ الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,109
معدل تقييم المستوى: 14
الديموقراطي is on a distinguished road
افتراضي

أختي ياسمين :أهلاً بكِ وبأبيكِ بيننا وإنه لشرفٌ لنا أن يكون زائرًا لمنتدانا الذي ازدان

بحضوره ورقص طربًا بوجوده فكم نفخرنحن أعضاء الأدبي بمقدمه الذي غمرسماء

منتدانا فرحًا وابتهاجًا بإطلالته الندية .

فالآن وبعد أن عرفتُ أن والدكِ أديب وشاعرتبادرإلى ذهني المثل القائل:(ابن الوزعوام )فما تملكينه أختي الكريمة

من أسلوب أدبي راقٍ وقلم منمّق كل ذلك لم يأتِ من فراغ بل تأثروتيمن بأبيك

حفظه الله لك وأطال عمره على طاعته . ماأتمناه أختي ياسمين أن يتحول والدك من زائرإلى مشارك

لنستنيربآرائه ونستفيد من مداخلاته ومعلوماته فهل يتحقق لنا هذا المطلب ؟

أكررترحيبي بأبي ياسمين .
الديموقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir