عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-11-2003, 12:06 AM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
لماذا علي الخضير وفي هذا الوقت؟؟

لماذا علي الخضير وفي هذا الوقت؟؟

خرج لنا علي الخضير على التلفزيون السعودي وقنا ة المجد وفي
الوقت الذهبي الذي فيه أغلب الناس تمكث عند جهاز الرائي
لكي يصل كلامه لكل من غلبه الحماس على العقل والدين والمنطق
**
وأعتقد انكم لا تجهلون من هو علي الخضير؟؟
علي الخضير أحد الذي أخرجوا فتاوى التكفير تجاه ولاة الأمر وتجاه المشايخ؟؟
علي الخضير أحد الذين أفتوا بجواز قتل رجال الأمن؟؟
وغيرها من الفتاوي التي رجع عن كلها وأرجعها الى الأجتهاد الخاطىء

سؤالي
هل تعتقدون أنه يتكلم عن أقتناع وكلامه بمثابة صك توبة؟؟وهذا ما أرجوه
أم يتكلم من واقع الضغط الرهيب الذي تمارسه الحكومة عليه من جهة
ومن جهة المشايخ المعتدلين كعايض القرني من جهة اخرى؟؟

تحياتي
العـــــجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  

 
قديم(ـة) 18-11-2003, 12:31 AM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 849
قوة التقييم: 0
الغلا is on a distinguished road
ومالضير في ذالك ياعجمي سواء من الدولة لانها على حق
او من المشائخ اللذين اعتدلو وعادو الى صوابهم

فكلها تصب في مصلحة البلاد

وبمقابلة الامس اثبت سيدي وزير الداخلية انه فعلا ابن عبد العزيز الذي لايخشى بالحق لومة لاائم


لانقاش ولاتحاور مع خفافيش الضلام وسيعودو الى صوابهم عاجلا ام اجلا والا
الغلا غير متصل  
قديم(ـة) 18-11-2003, 01:26 AM   #3
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
هو يتكلم من منطلق البحث عن المصلحه العامه

ولا اعتقد انه بسبب الضغط عليه

لانه في الأصل كان على خطأ

وقد اعترف بهذا الشي .................................... فهو هذا اليوم قد عاد الى الحق

والعوده الى الحق فضيلة .............

والتائب من الذنب كمن لا ذنب له ......................... هو الآن يسير في الطريق الصحيح بعد ان كان في الطريق الخطأ

اما من يقول انه بغير اقتناع فانا اقول له وهل شققت عن قلبه ؟

شكرا لك العجمي
__________________

آخر من قام بالتعديل هزيم الرعد; بتاريخ 18-11-2003 الساعة 01:29 AM.
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 18-11-2003, 02:53 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 470
قوة التقييم: 0
أبو سفر is on a distinguished road
أخي الغلا السلام عليكم
نسأل الله لنا وللجميع الثبات والالتزام أبدا بالكتاب والسنة فهما حبل النجاة
إن كلام الشيخ علي بمجمله هو الكلام الذي ينبغي أن يقوله من كان منهجه الكتاب والسنة وهذا اللقاء حقيقة يثبت بالدليل القاطع أن هناك العديد من أبناء هذا البلد قدغرر بهم من جهلة ومحسوبين على العلم فنحن وللأسف الشديد مجرد أن يواجهنا من يحفظ بعض سور القرآن الكريم أو بعض الأحاديث النبوية فسرعان مانجعله إماما لنا وهذا والله قمة الجهل فكم أصابنا من التفرق والتباغض بسبب بعض التصريحات والفتاوى الملتهبة من بعض من يسمون بالقيادات وسرعان مايظهر لنا خلاف ذلك وللاسف يخرج منها هؤلاء القوم كما تخرج الشعرة من العجين ويبقى الشباب يعانون من ويلا تها أزمنة عديدة
إن مقابلة الشيخ علي الخضير تبين وبالدليل القاطع أهمية الحوار وقيمته مع هذه الفئة وأنها أنجح وسيلة لكبح جماحهم وليس القتال وحده والسيف والبندقية وهذا ماأشار إليه الشيخ أثناء حديثه فكفانا حماسا واندفاعا وتهورا ولنرجع إلى فتاوى العلماء الربانيين وعلى رأسهم سماحة الشيخين أبن باز وأبن عثيمين نورالله قبريهما بنور من الفردوس الأعلى0
أبو سفر غير متصل  
قديم(ـة) 18-11-2003, 04:59 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الأرض مـؤ قتآ
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
الملتــهـب** is on a distinguished road
-لقاء الشيخ/ الخضير.....
- أحدث مايشبه الزلزال...في المنتديات ، وسوف نشاهد في الغد الصحف وقد تصدر هذا الخبر صدر الصحفات.....

- وقد تتناول القنوات الفضائية هذه التصريحات...

- وتصبح هذه التصريحات الشغل الشاغل.....لفترة طويلة....لانها صدرت من شخص يعتبر من أهم مراجع هؤلاء الشباب......

- وتراجعه يعني الكثير....للكثير.....سواء من أنصاره أو معارضيه......

- وفي اعتقادي أن الشيخ / علي الخضير حفظه الله.......قد أدرك الخطر القادم....والاكبر.....والذي سوف يلتهم الجميع.......والطوفان الذي سوف يحمل في طريقه.....كل أطراف الصراع الداخلي....في بلادنا....ولن يرحم أحد.....ويسلب خيراتنا.....وثروتنا......

- أدرك.....أن هذه الامور.....اصبحت أمور ثانوية عند الخطر القادم.....والشيطان الاكبر....الذي سوف يفترس العقيدة ......كلها......

- وفي اعتقادي ...........أن أكثر الاشخاص الذين أحزنتهم وقمتهم هذا التصريحات.......هم أعداء الوطن..........في المنتديات.......من عملاء الصهيونية.....والحاقدين....

- لانهم لايريدون ......الخير لهذه البلاد.......ويسعون....لنشر الفتنة...والبغضاء والعداء.....والشحناء.............بين أبناء هذه البلاد.....

منقول
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الملتــهـب** غير متصل  
قديم(ـة) 19-11-2003, 03:04 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
الحقيقة الكاملة للقاء الشيخ (القرني) بالشيخ (الخضير)


الحقيقة الكاملة للقاء الشيخ (القرني) بالشيخ (الخضير)

بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** تناول كثير من الكتاب في كثير من المنتديات موضوع اللقاء الذي ظهر فيه الشيخ (علي الخضير) على القناة الأولى بطلب منه بعد مغرب أمس (الإثنين) مع الشيخ (القرني) تناولوه بالنقل والتحليل والنقد ، وكانت معظم هذه الكتابات قد مالت إلى كفة دون كفة من خلال حقيقة هذا اللقاء وظروفه وأسبابه وإدارته ، فإمّا مستبشر به وقانع ، وإمّا منكر له ومرافع ، وإمّا مشكك فيه وضايع ، وقليل هو الكلام النافع .. في حق كلا الشيخين .

** وهذا إجتهاد رأيته فكتبته ولكل مجتهد نصيب .

ــ سأتحدث أولاً عن اللقاء كحقيقة صادقة :

** الأصل فيمن تكلم وأخبر عن الأخبار أو الأحداث هو (الصدق) ، وسوف نتناول اللقاء كما جاء وكما سمعناه مصدقين بكل ماجاء به وهو الأصل ، فإن ذلك يدعونا إلى القول بأن الشيخ (علي الخضير) تراجع عن فتاويه التكفيرية وغيرها والتي كان مسجونا من أجلها ، وأنه أطلق سراحه وأنه ألح بالطلب على المسؤولين في (أي قطاع) بأن يُعلن ذلك صراحة وعبر التلفاز ، فإستجاب له المسؤولين وتمّ ترشيح الشيخ (عائض القرني) ليقوم بإدارة الحوار ، فلبى الشيخ على عجل كما قال الدعوة (مجتهدا) لأنه فرح بهكذا خبر وهو من المشائخ الذين كانوا لا يؤيدون (الخضير) في بعض فتاويه ، وكانت أسئلة الحوار مرسومة بحيث تـمـرّ على كل فتوى ورأيّ تراجع عنه الشيخ (الخضير) ، وربما كانت ترتيبها متفقاً عليه بين الشيخين ليتمّ بذلك صراحة إعلان الشيخ وشهادته بالتراجع عمّا تراجع عنه وهي أمور جسام تستحق ذلك ، وبالتالي فهناك ملامة على من إتهم الشيخ (القرني) بوضع الأسئلة وصياغتها ، كما أن هناك ملامة على كل من إعتقد أن الشيخ (الخضير) مـُكره على هذا التراجع ، لأن الشيخ بدى متكلما وواعيا ودقيقا لكل ما يقول ولم يظهر عليه علامات الإكراه ، وليست بعض مظاهر الإرتباك أو التنهد عند الشيخ (الخضير) دليل على الإكراه كما يقول البعض ، لأن (الإرتباك) حاصل حتى في حقيقة التراجع لأن الموقف عظيم يحتاج لشجاعة كبيرة ولأول مرة يحدث في بلادنا ..!! فكان لابد من الربكة أو التوتر ، ولا ننسى أن الشيخ (القرني) إستحلف الشيخ (الخضير) أن يصدقه هذا التراجع وأنه لم يتعرض للضغوط والإكراه ، ففعل الشيخ (الخضير) وأصدق القول ..

** لا ننسى أن هناك جهود حثيثة يبذلها العلماء والمصلحين لرأب هذا الصدع الذي نعيشه بين علمائنا ، وبالتالي فمن المؤكد أن تفجيرات الرياض الأخيرة (المحيا) ألقت بظلالها على المشائخ (السجناء) والقائلين بفتواي القتل وغيره مهما كانت مصداقية الأخبار التي وصلتهم ولكن ذلك لا يمكن أن يكون بمعزل عن هذا التراجع ، ولا ننسى أن المشائخ سيكون لهم بعد هذا التفجير كلمة مشفقة وزيارة خاطفة ونصيحة صادقة لإخوانهم العلماء من المسجونين مثل الشيخ (الخضير) الذي ربما تأثر بالمناصحة والمدارسة وعاد عن فتاويه ..

** إذا نحن أمام حدث لابد من تصديقه حتى يظهر لنا خلاف ذلك ، ومثل هذه الأخبار لو كذبت فلا يمكن أن تصمّد أبداً أمام حجب (الحقيقة) ولابد من يوم أن تظهر وإن ظهرت فهي كارثة لا يمكن للدولة ولا للشيخين أن يُراهنوا عليها أبدا ، بل إنها لا تستحق هذه التضحية المجلجلة .. !!

** وتعالوا نناقش وجهة النظر الأخرى التي تقول :
** أن الشيخ (الخضير) مرغم على هذا التراجع وأنه معذور لأنه (مكره) وأن الشيخ (القرني) كان بمثابة رجل (إستخبارات) و..الخ ، فأقول والله يشهد :
ــ ليس مثل الشيخ (الخضير) ومن عرفه وعرف علمه وجهره بالقول وصفاته الشخصية من يُرغم على هكذا تراجع وأمام الملايين من الناس؟
ــ ولماذا لم يُرغم غيره من العلماء المسجونين مثل (ناصر الفهد) ؟
ــ وهل كانت إجاباته (المستفيضة) وبـ(التفصيلات) يدل على أنه مُكره على تراجعه ؟
ــ والمتأمل إلى (لغة الجسد) عند الشيخ (الخضير) ومن خلال بعض الخبرة فيها فإنني لاحظت كثيرا من ملامح وتعابير الوجه والبدن كانت عند الشيخ طبيعية التوجه والحركة ، وأنه كان ساكن النفس ومطمئن البال ..
ــ ولماذا يُذاع خبر هذا التراجع ((فـجـأة)) على غير العادة أمام ملايين الناس وعبر القناة الرسمية وفي الوقت الذهبي ؟ أليس ذلك يدلّ على حقيقة طلب الشيخ (الخضير) لهذا اللقاء وإلحاحه ؟؟
ــ ثم إن الشيخ (الخضير) قرأ من القرآن والأحاديث عدة مرات مستشهدا بهما عمّا يراه ، ولا يُعقل أن يكون (مكرهاً) بذلك أيضا ..
ــ وقد ذكر الشيخ (الخضير) أنه تراجع على يديه كثير من الشباب بعد مقابلتهم والحديث معهم ، ولا أعتقد أن الشيخ سيُكره أيضا على فعل ذلك ، ولا أعتقد أن الشيخ سيغامر بمثل هذا القول ، والشباب موجود وستأتي إليك الأخبار فلا تعجل ..

** وإذا قلنا بأن الشيخ (مكره) على هذا التراجع ، فهل يعلم الشيخ ويدرك آثار مثل هذا التراجع حتى يُغامر به ولو كان مكرهاً ؟
ــ أليست هناك تابعون لفكر الشيخ (الخضير) ممّن هم في السجون أو في القبور أو غيره وسيكون لهذا التراجع آثار كبيرة وجليلة عليهم ؟
ــ ثم ما هو السبب الذي جعل الشيخ يقبل هذا الإكراه ؟ وماذا سيستفيد ؟ وما هو هدفه من ذلك ؟ وهل سيخرج أو يهرب خارج البلاد ليعلن عكس ذلك ؟ ولماذا وكيف ؟
ــ ماهي الأشياء التي يهدف إليها الشيخ (الخضير) من هذا التراجع إن كان قد قبله مكرهاً ؟؟ وهل تستحق هذه الأشياء أن تكون بميزان (التراجع) نفسه وحجمه وشهادته ؟؟

** ثم نأتي للشيخ (القرني) ونقول :
ــ ليس الشيخ (عائض القرني) محققاً (إستخباريا) ولا موجهاً للسؤال من عنده ، إنما هو وكما يقول قد دُعي لإدارة هذا الحوار ، وواضح أنه فرح به وأجاب الدعوة بكل سرور وهذا علمه وإجتهاده ولا يجوز أن ندخل في النوايا ، فالشيخ (عائض) فيه خير كثير وليس هو الرجل الذي يُستغفل أو يُستغلّ ، وليس هو بمجبور على إدارة هذا الحوار ، وغيره (كالبريك) كان جاهزاً لذلك لولا أن الموضوع حقيقة ماثلة أما الشيخ (عائض) ،،
ــ والأسئلة كما قلت لكم ومن خلال سياقها وتدرّجها كان متفق على معظمها أو على سياستها ، أوعلى كيفية صياغتها ومحتواها بحيث تشمل ما يُريده الشيخ (الخضير) من وراء هذا (الإشهار) الذي ألح ّ عليه ، ولو قلنا أن الشيخ (القرني) هو الذي تعمّد أن يوجه الأسئلة بالطريقة التي كانت ، لرأينا وسمعنا جدالاً وإعتراضا وأخذ وردّ خلال الأجوبة والأسئلة ، لكننا سمعنا ورأينا حواراً شيقاً ورقراقاً ومنسابا كالجدول الصافي ، لا تعكره الأصوات ولا الوقفات ولا الإستفهامات ولا الإعتراضات ولا الإستيضاحات ولا غير ذلك من طبيعة اللقاءت التي تكون بين شيخ (مـُكره) وبين شيخ (إستخباراتي) ، بل كان فعلاً حوارا هادئا وعلى طبيعته البشرية والفطرية ، ولستُ والله أبالغ أو أدافع بل هي الحقيقة التي أراها وأعتقدها وأؤمن بها .

** نحن أيها الأخوة في ( فـتـنـّة ) ، وظروف الفتنة طارئة ، ولا تحتمل الخلاف القطعيّ بيننا ، ولا تحتمل أن نكون فريقين متخاصمين دائما ، وهي لا تحتمل أيضا أن نأخذ أنفسنا بالمكابرة ونُطيع هوانا بالتبرير ، وهي فتنة كما ترون بين مشرّق وبين مغرّب ، والشيخ (القرني) سأل وقال بما يعتقده ويراه ومشائخ البلاد صوابا ، وما تراه وترضاه الحكومة إمتثالا ، وبالتالي فيجب أن نقف عند أنفسنا ونُحاسبها قبل أن تُحاسب ، فحتى تتضح حقيقة اللقاء بين الشيخين وآثاره وواقعيته وثبوته فإنه لا ينبغي لنا أن نتجاوز على (الشيخين) بشئ لم يثبت عند الجميع ، لأننا ربما دفعنا ثمن هذا الكلام لو ثبتت حقيقته ، ولأننا لا يجب أن ننتصر لرأينا وهوانا دون تحريّ للحقيقة بكل جوانبها العقلية والعاطفية سعيا للحق ومخافة الباطل .

** أتمنى أن لا أقرأ كما قرأت بأن الشيخ (الخضير) مرتد أو خائن أو غيره ، وأتمنى أن لا أقرأ كما قرأت بأن الشيخ (القرني) عميل وضابط مخابرات وأجير وغيره ، وأتمنى أن نسمو بطرحنا نحو هدف الوحدة في الدّين والوطن وما أبهضهما ثمناً وما أغلى منهما فـداءاً للحوار الصادق والمخلص ..

** هو إجتهاد منيّ متواضع ، ومنكم وفيكم الزيادة والإضافة والتقدير من خلال مشاركاتكم التي أنتظرها بواقعية وبإحترام لرأيّ الخاص ووجهة نظري المتواضعة .

** أسأل الله بمنه وكرمه أن يُرينا الحق حقا ويرزقنا إتباعه ، وأن يُرينا الباطل باطلا ويرزقنا إجتنابه وأن يحفظ علينا وحدتنا وديننا وبلادنا ، وأن يُعزنا بطاعته ويرحمنا برحمته . آمــيــن

ــ الثلاثاء 24/9/1424هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكــــــ كـش مـلـك ــــــــــم
http://www.alhesbah.org/v/showthread...&threadid=7273
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
قديم(ـة) 19-11-2003, 02:36 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
السلام عليكم
بادىء ذي بدء أحببت شكر الجميع على المرور والتعليق
ثانيا : لقد وضعت هذا الموضوع في نفس وقت المقابلة اي في المغرب
وتم حذفها من مشرفنا العزيز الهاشمي وقال ان فيها تقول على العلماء
وقلت له سوف اضعه واترك الأعضاء يحكمون على الموضوع ولعله أفتنع بكلامي
ووضعت الموضوع بعد العشاء
فهل في الموضوع أي شيىء مخل بديننا أو بأخلاقنا يااعضاءنا الأشاوس؟؟
نأتي الى تعليقاتكم

**
أخي الغلا
عندما يقرأ الشخص الذي تريد إقناعه لكلامك سوف يرفضه ولن يقتنع به لما فيه من ألفاظ محاباة وتملق وتزلف
مثل (سيدي) -(ابن عبدالعزيز)
يا حبذا لو كان الكلام بالوطن أكثر من الأعتماد على شخصيات لها خاصية البقاء والزوال
فلا تكن مثل قناة السعودية وكن مثل قناة العربية لكي تقنع الجموع الشعبية

بالنسبة للحوار
لا زلت حتى الآن انا أؤيد الحوار وساظل أؤيده
**
أخي هزيكم الرعد
شكرا لتعليقك الرائع
بالنظر الى المنتديات العنكبوتية
تجد أن حجة من يقولون بأنه تكلم بغير أقتناع هو انه تعرض لضرب مبرح
نتج عنه الكدمة الواضحة في عينه اليسار أثناء المقابلة
فهؤلاء كالذي يحارب الهواء النقي بسيف صدىء
**
اخي أبو سفر لله درك على كلماتك
وسأظل أنادي بمثل ما تنادي به أخي
الحوار الحوار قبل خراب الديار
**
اخي أبو سفر شكرا لهذا النقل البديع
وسلمت يداك على النقل وسلمت يد كاتبها على النظم

******تعليقي الاخير******
ينبغي أن نوجه رسائل شكر للشيخ علي الخضير على شجاعته في قول الحق ،وليس
بمستبعد على من قرأ قوله ، تعالى : ( إلا الذين تابوا وأصلحوا وبينوا فأولائك أتوب عليهم ) والوقت الذي جاء فيه هذا الحوار مناسب جدًا ، وقد كان مجتهدًا في إنزال أدلة تبين له أن إنزالها غير صحيح ، كما كان علماء الإسلام يتراجعون عن فتاوى كانت لهم ، ومن ثم كان للإمام أحمد - رحمه الله - قولان ، وللشافعي - رحمه الله - قديم وجديد .

السؤال : إذا سئل شخص عن مسألة فأفتى فيها، وبعد مدة تبيّن له أن ما أفتى به غير صحيح، فماذا عليه أن يفعل؟.
الجواب : عليه أن يرجع إلى الصواب، ويفتي بالحق، ويقول أخطأت، كما قال عمر: (الحق قديم) فعليه أن يرجع إلى الصواب، ويفتي بالحق، ويقول: أخطأت في المسألة الأولى : أفتيت بكذا وكذا، تم اتضح لي أنها خطأ، والصواب كذا وكذا.
ولا بأس عليه في ذلك، بل هذا هو الواجب عليه.
فالنبي ، صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، وهو رأس المفتين، لما سأله الناس عن التلقيح، وهو تأبير النخل، قال : (( ما أظنه يضره لو ترك ))، ثم أخبروه بأنه يضره. فقال : (( إنما أخبرتكم عن رأيي، والرأي يخطيء ويصيب، أما ما أحدثكم به عن الله، فإني لن أكذب على الله )) وأمرهم أن يرجعوا إلى التلقيح.
كذلك عمر رضي الله عنه، أفتى بإسقاط الإخوة في مسألة المشرّكة، ثم أفتى بالتشريك بناء على ما ترجح لديه في ذلك.
فالرجوع إلى ما يعتقد العالم أنه الصواب والحق، أمر معروف، وهو طريق أهل العلم والإيمان، ولا حرج في ذلك، ولا نقص، بل ذلك يدل على فضله، وقوة إيمانه، حيث رجع إلى الصواب، وترك الخطأ.
ولو قال بعض الناس، أو بعض الجهلة : إن هذا عيب، فهذا ليس بشيء، الصواب أنه فضل، وأنه منقبة وليس بنقص.
مجلة البحوث الإسلامية (47)، ابن باز، ص 172 – 173



تحياتي للجميع
العــــــــجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
قديم(ـة) 20-11-2003, 06:15 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 373
قوة التقييم: 0
قبلان الصالح is on a distinguished road
السلام عليكم

الأخ الفاضل العجمي
أرى ان حذ ف الموضوع من قبل العمدة الهاشمي فيه خير لك
حيث كان طرحك الأول فيه تشكيك ثم بعد فترة اطلعت على ما قاله الشيخ عايض عن اللقاء فنقلت النقل الثاني وهورائع وهونقض للتشكيك
شكرا لك مرونتك وسعة صدرك للإخوة0
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قبلان الصالح غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19