LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2008, 05:52 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
بيان الحقيقة
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

((افكر ف اللي ناسيني وانسى اللي فاكرني....اهرب من اللي شاريني وادور ع اللي بايعني))
من باعني بعته


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2008, 11:22 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
مراحب اخوي
عضو بارز
 
الصورة الرمزية مراحب اخوي
 
 

إحصائية العضو








Question


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيان الحقيقة

((افكر ف اللي ناسيني وانسى اللي فاكرني....اهرب من اللي شاريني وادور ع اللي بايعني))
من باعني بعته
على
قولك...ومشكوره للجميع على الاهتمام بموضوعي....وعلى المرور


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 23-04-2008, 12:56 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
رسـ حرـاوي
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

اعتقد لازم نفرق بين الصداقة بالنت والمنتدى
والصداقة خارج المنتدى
لأن هذا عالم يختلف عن الآخر
وقد ترى الشخصية هنا تختلف عنها بالخارج
وهذا الأمر يتكرر مع كثيرين

رد مع اقتباس
قديم 23-04-2008, 01:14 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
ســــاري
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ســــاري
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


أنا أقـوووول التمس لأخيك سبعين عذر

وفي حال ما كنت متأكد أنه لا يبادلني نفس الشعووور

فكل واحد يرووح حااال سبيله

و بادار ما دخلك شــر ( بالمصري زي ماقال فيصل العلي )

اخوك / ســـــــــاري ،،،،


















التوقيع

ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



رد مع اقتباس
قديم 23-04-2008, 01:48 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
اطيب قلب
‏ღ الإمبراطورهـ ‏ღ
 

إحصائية العضو








افتراضي

ههههههههههههه

اكيييييييد ابتجاهله بعد اناااااا



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 23-04-2008, 01:51 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
بعثره
وتكبر فيَ الطفولة
 

إحصائية العضو








افتراضي

بص ياخويا
إذا صديقك يكتب بإسمه الصريح وتجاهلك .. يعني مايبيك , يمكن عنده اسبابه ماتدري
المهم طنشه بهواه .. على قولة المثل : ( من لايراك بعز لاتراه بجلال) << تقل ماركب المثل بس مشوها هذا مثلي المفضل :p


أما إذا يكتب بنك نيم وأنت عرفته بطريقه او بأخرى فهذي واااااااااضحه يعني مايبيك تعرفه بالمنتدى
من رأيي بإمكانك التواصل معه شخصياً ولاتجيب سيرة المنتدى


هذا رأيي ولو محلك كذا بتصرف






















التوقيع

مُـتعـبٌ والعـينُ تحتـاجُ لِـغمض

رد مع اقتباس
قديم 23-04-2008, 05:46 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
عساس الحياء
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

أقووووووووول أخوي لاتطنشه صارحه في الموضوع وشف رده وبتعرف الي عنده يمكن انت متغير عليه او صاير دب او نحيف وغيرها
" لاتواخذوني تراي ها اليومين مصخن "

رد مع اقتباس
قديم 23-04-2008, 06:04 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
روحــ تحبك ي
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

انا اشوفها مسأله شخصيه فيه كل واحد له خصوصياته

النت بحر واسع وكذلك المنتديات هناك اشخاص يحبوا يتكلموا بكل الي داخلهم بكل صراحه بعيدا عن المجاملات دون معرفة هويتهم

يعني بختصار مالها داعي كل واحد ينزل بطاقته الشخصيه بالمنتدى ويقول انا فلان بن فلان احنا داخلين النت علشان نبعد عن الجو المحيط فينا ونبعد عن

الرسميات انا اعرف فلان صار كذا وكذا الظاهر وصلت المعلومه

النت لعلم مو لسوالف

وجهة نظري



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 07:24 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية جنون العاطفة
 
 

إحصائية العضو








Talking أحس البآند بيجي

مرآآآحب

لا يكون أنا المقصودهـ .. ترى اذا جيتي تهرجين علي برفسك


أقووووووووول أخوي

بص ياخويا

يومه يآقلبي ورآكـ صرتي ولد ههههههههههههههههههههههههههه<<

ودي أكتب زيآدهـ بس آخاف من عزوز يتوطى بطني


















التوقيع

يآ أمي جاوزت العشرين فَ دعي الهم ونآمي .!
رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 07:31 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
الامل المجروح
عضو متألق
 
الصورة الرمزية الامل المجروح
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

من باعني بعته



















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:28 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8