عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-11-2003, 05:12 AM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
الأخبار بع خمسين سنة

مصر– ذكرت وكالات الأنباء أن المفاوضات لا زالت مستمرة بين الحكومة الإسرائيلة والسُلطة المصرية حول كيفية تقسيم مياه نهر النيل بين الطرفين في الوقت ذاته لا زالت قوات الاحتلال الإسرائيلية تفرض سيطرتها على معظم المناطق المحيطة بنهر النيل وترفض أي تفاوض مع المصريين حول مشروع ( خارطة الأهرام للسلام ) والذي اقترحته كل من أمريكا وبريطانيا ، هذا ويذكر أن إسرائيل قد رفضت مشروع خارطة الطريق قبل نصف قرن من الآن ..
بغداد – طالبت العراق رسميا من الأمم المتحدة بالضغط على إسرائيل لإلتزامها على تنفيذ القرار رقم ( 615000 ) والذي يلزم إسرائيل بالإنسحاب حتى أراضي ( 2032 ) والتي ضمتها إسرائيل بعد احتلالها الأردن ، هذا وجدير بالذكر بأن العرب قبل قرن من الآن قد طالبوا إسرائيل بالعودة لأراضي ( 1967 ) فيما كانت تسمى بفلسطين ولم تنفذه إسرائيل وقتها ..
ضمن حربها على ( الإرهاب ) والتي بدأتها الولايات المتحدة قبل أكثر من خمسون عاما قالت الولايات المتحدة الأمريكية بأنها ستحدد عدد الحجاج لهذا العام بخمسة آلاف حاج فقط ، ومنعت المصريين والسوريين من أداء فريضة الحج معللة بذلك أن الكثير من العمليات الإنتحارية كان مصدرها من هاتين الجنسيتين ..
الأمم المتحدة – استخدمت إسرائيل حق الفيتو ضد مشروع قرار يسمح بموجبه للاجئين السوريين بالعودة لبلادهم ومنحهم حق تقرير المصير ، ويذكر أن أكثر من ستة ملايين سوري تم تشريدهم في عدة مناطق في العالم بعد احتلال إسرائيل لسوريا ..
قالت إسرائيل أن أي دولة في العالم تدين عمليات الاحتلال الإسرائيلية للدول العربية تعتبر ( دولة معادية للسامية ) جاء ذلك أثناء زيارة ( اسحق إيريل شارون ) لدول المغرب العربي والتي انفصلت عن مجموعة الدول العربية بعد اعتراف هذه الدول بحق إسرائيل من الفرات إلى النيل ..
الخليج العربي – حددت الولايات المتحدة سعر برميل النفط بـ ( 500 ) دولار للبرميل وهددت المشترين بالإلتزام بالسعر الجديد مشيرة بأن الدول التي لن توافق على السعر الجديد تندرج ضمن محور الشيطان وهدفها محاربة الإقتصاد الأمريكي ..
ذكرت الهند أن مستعمرة ( دبي ) حققت نموا اقتصاديا قويا حاليا خلال الربع الأخير من العام الجاري ( 2052 ) ويذكر أن دبي قد آلت كمستعمرة للهند بقرار من الأمم المتحدة قبل عشرون عاما بعد أن بلغ عدد الهنود فيها بنسبة 1050% من عدد السكان الأصليين والعرب و الذين انصهروا وذابوا وسط هذا الوجود الهندي الضخم ..
العراق: تقول قوات التحالف أن قواتها مازالت تصر على وجود أسلحة دمار شامل وانها تركز جهودها حاليا على البحث عن المواد الكيميائيه التي تم بموجبها تذويب السلاح النووي العراقي الذي تم رصده بالأقمار الصناعيه قبل حوالي خمسين سنه من الآن ( فص ملح وذاب !!! ) وسوف يفصح عن المستجدات قبل شهر أيلول من عام 2185 إن شاء الله......
الكويت : دعت " جمعبه القزو الكويتيه " إلى إنطلاق سباق مهرجان إختراق الضاحيه بشعار " لا تنسو أسرانا " والذي سيشارك فيه 17 من أبناء أحفاد الأسرى فك الله أسرهم وكذلك طلبت الجمعيه ذاتها من وزارة الأعلام التمديد لخمسين سنه أخرى لشعار قناة التلفزيون الأولى لتحتوي عليه الشريطه الصفراء .. إقتداء بالحبايب ......( مع الأعتذار لحبايبنا الكويتيين )
ألجامعه العربيه : توصل مجموعة من العلماء العرب في المجال الطبي والعلمي والأدبي إلى نتيجة أذهلت العالم أجمع. ففي البحث التي تبنته الجامعه العربيه وكلف اكثر من 4000000000 (أربعة مليارات) دينار عربي أي مايعادل 325 مارك سنغالي, إتضح أن الساق اليسرى لأبي الطيب المتنبي كان به وشمه سوداء قطرها 0.128 سم وسيقدم ذلك البحث للمنافسه على جائزة " هوبل لإضاعة الوقت " لعام 2053 والتي يوجد مقرها بجزيرة تشانق مو تشي بأيطاليا......
الخليج العربي : قام رجل الأعمال الخليجي المعروف ذو الحسب والنسب فلان بن فلتان بن فلان بن فلتان آل فلاني بتوزيع ثروته بين أبنائه الثلاثه مستثنيا بذلك الكبير منهم بعد أن رفض تطليق زوجته الخضيريه التي تزوجها الشهر الفائت بالرغم من وعده له بتزويجه بنت شيخ قبيلة آل زولو أو من يختارها من أي بلد أوروبي مقابل ذلك......

انتهت النشرة
وختاما علينا أن نعلم تماما بأن اليهود والنصارى والمشركين من الهندوس لن يهدأ لهم بالا إلا إذا أذلونا وأحكموا سيطرتهم علينا وعلى ثرواتنا .. لذا علينا أن نتمسك أكثر بديننا الحنيف وأن نعود إلى الله وكتابه ورسوله الكريم ونسأله أن ينصرنا على أعداءنا وأعداء الإسلام


الساحة العربية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-11-2003, 01:24 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الخبــــر
المشاركات: 971
قوة التقييم: 0
المنســـــــــي is on a distinguished road
الله يعطيك العافيه. اما اخبار خلتني اتذكر انا شايب وعندي الرادو واتسمع للاخبار.

اخوي العجمي2003 ..

موضوع رائئئئئئئئئئع ومهم جدا. الله يعطيك العافية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المنســـــــــي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19