عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-05-2008, 02:50 PM   #11
عضو ذهبي
 
صورة c a n c e l الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,397
قوة التقييم: 0
c a n c e l is a jewel in the roughc a n c e l is a jewel in the roughc a n c e l is a jewel in the rough
بيني وبينكـ يا بندر الأشكال هاذي ما تستغرب منهم أي شي
c a n c e l غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-05-2008, 06:24 PM   #12
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,990
قوة التقييم: 12
بندر ماغيره is on a distinguished road
كاتب عدل عندي امور موثقه
ونا اللي مسعف الرجل بنفسي
ولست من يكذبون لاجل شي
ولكن هكذا الناس تقابل عندما يكشفون الحقائق وماخفي اعظم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بندر ماغيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-05-2008, 11:43 PM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,693
قوة التقييم: 0
عايشه حياتها is on a distinguished road
Talking ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاشف الحقيقه مشاهدة المشاركة
يارجال شوفوهم عندنا والله لو تشوفهم تقول مضروبين بكيماوي من سمنهم مايقدرون يشيلون أنفسهم تبونهم يشيلون المرضى...الله يخلي الكبسه لا ومطعم وحراء جمبهم..
ههههههههههههههههه ههههههه والله انك صادق
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عايشه حياتها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2008, 02:32 AM   #14
عضو فذ
 
صورة قطه بيضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس حبيبي
المشاركات: 6,869
قوة التقييم: 0
قطه بيضا is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل............
__________________
قطه بيضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2008, 02:56 AM   #15
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
بندر ماغيره

:: :: :: ::


الله يجزاك خير ... والله لا يحرمك الاجر ... ويجعل هذا العمل مما تثقل به موازينك.


لست ممن يحبون التعميم ... لانه لابد ان اقع في ظلم احد ... ولكن الهلال الاحمر يوجد فيه عينات لاتمت لهذا الجهاز الحكومي الكبير بصله وذلك نتيجة ما اراه انا شخصياً من عدم قدره في التعامل لا فنياً ولا مهنياً ولا حتى اخلاقياً.

..


- فأنا اناشد المسئولين على تكثيف المراقبه على تلك العينات الساذجه - ان جاز التعبير - حتى لا ينطبق عليهم المثل المشهور وان كان فيه بعض السخريه لكنه للاسف الواقع (( جيتك ياعبدالمعين تعين ... لقيتك ياعبدالمعين تنعان)).

- التأكد من جاهزية العاملين بالهلال الاحمر لا من ناحيت المهارات الفنيه واداء العمل كماهو مأمول ولا من ناحيت الاخلاق.


ومع هذا فالهلال الاحمر ورجالاته - طبعاً غير تلك العينات - لهم خدمات جليله على مستوى الوطن لا تنسى ولا تحجب ... فجزاهم الله عنا كل خير.
:: :: :: ::

اخوي بندر اعذرني على الاطاله .... هذا ما احببت ان اضيف وشكراً
__________________

آخر من قام بالتعديل مجازف; بتاريخ 02-05-2008 الساعة 02:58 AM.
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2008, 10:58 PM   #16
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,990
قوة التقييم: 12
بندر ماغيره is on a distinguished road
اخوي / مجازف
جزاك الله خير ومااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بندر ماغيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-05-2008, 11:40 PM   #17
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,682
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


ما قمت بـه اخي بندر عمل انساني نبيل فجزاك الله خير

اما موقف المسعفين من الهلال الاحمر فهو مخزي ولا يمت للإنسانية بصلة

فحسبنا الله و نعم الوكيل عليهما و على اشكالهما

و من أمن العقوووبة أســاء الأدب ( و أهمل العمل )

ولو كان لديهم ادارة قوية لوضعت رقم تلفون لتقديم الشكاوى الفورية

فإدا مثل هذا التصرف لا يعاقب فاعله من إذا !!!!!!!!!!!!

محبك / ســـــــــــــاري ،،،،


::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2008, 12:06 AM   #18
عضو ذهبي
 
صورة الموهـ10ـوب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: لحالي :(
المشاركات: 3,436
قوة التقييم: 0
الموهـ10ـوب is on a distinguished road
لماذا لاترفع شكوي لجمعية الهلال الاحمر السعودي على الاميل فقط ودع الباقي لهم لان الموضوع كبير جدا
ودمتم سالمين
__________________

.
بدون توقيع
.
الموهـ10ـوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2008, 12:54 AM   #19
عضو مميز
 
صورة تايلور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرياض ووووووووووه بس
المشاركات: 278
قوة التقييم: 0
تايلور is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عدل مشاهدة المشاركة
أشك في القصة
كلن يشوف الناس بعين طبعه
و كاتب عدل بعد

المهم اخوي بندر جزاك الله الف خير
تايلور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2008, 01:06 AM   #20
عضو مبدع
 
صورة تقوى الهجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
البلد: !..between my dreams
المشاركات: 1,669
قوة التقييم: 0
تقوى الهجر is on a distinguished road
من امن العقووبة

اسااء

الأدب

هذا هو كان محور حديث الاستاذ صلاح الغيدان في برنامج 99 الاثنين الفائت ..!

وتطرقوا مرارا وتكرارا لهذا الموضوع ..!

لعل اابا متعب يحرك ساكناً ..!

سلالام
تقوى الهجر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حركة نقل المعلمات الخــارجي للعام الدراسي 1428/1429هـ العنود منتدى التربية والتعليم 16 02-05-2008 04:09 PM
اليوم المفتوح في مدرسة نفجه الابتدائيه(صور) بروق الليل منتدى التربية والتعليم 13 21-04-2008 12:07 AM
اليوم المفتوح في مدرسة ابن تيمية ......غير المبتعث منتدى التربية والتعليم 12 12-04-2008 10:44 PM
احصائية اكتتاب "مصرف الإنماء": عدد المكتتبين بنهاية اليوم الثالث نور المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 11-04-2008 05:56 PM


الساعة الآن +3: 03:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19