عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-05-2008, 03:03 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 203
قوة التقييم: 0
مهاجر ورحال is on a distinguished road
حياة التفاؤل

-

حياة .............التفاؤل.
لاتيأس من رحمة
الله.


رغم التشائم الذي يجبرك عليه ضعفك البشري ..،ورغم الغفلة عن فوائد التفائل..(عش متفائلاً).

متفائل بالقرب رغم البعد ، ومتفائل بالأمن رغم الخوف، وبالقوة رغم الضعف ، بالأنس رغم الوحشة ،

بالفرحة رغم الحزن، متفائل بالوصل رغم القطع ............ياالله مااحلى التفائل ..............


متفائل بالشفاء رغم المرض ، بالنور رغم الظلمة ، متفائل باليقين رغم الظن ، متفائل متفائل متفائل ...

**لايعيش سعيداً من يرهن نفسه لأوهامه وظنونه وهواجسه .....، ولايتذوق طعم الحياة الطيبة من أساء

الظن بكل شي........ماأكثر غمه وهمه وماأقل سعادته ....
من يعش لحظات لم يصلها حتماً سيجني على نفسه تبعات مرهقة ....(لاتعبر الجسر قبل أن تصل إليه )
دع المقادير تجري في أعنتها ولاتبيتن إلا خالي البال
مابين غمضة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال

فيارب رحمتك أرجوا فلا تكلني لنفسي طرفة عين ...........
__________________


لماذا نظر للدنيا نظرة التشائم

دع نظرتك في حياتك تفائل

وأستمتع في حياتك في ضحكتك


يقول المثل
لا تغتم تهتم تموت
مهاجر ورحال غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-05-2008, 07:37 PM   #2
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
بصرااااحه الموضوع روووووووووووووووووعه الف الف الف الف شكر على المعلومات الجديده يسلمو على الموضوع الحلوووووووووووووووووووووووووو
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-05-2008, 08:59 PM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
عيني لهم is on a distinguished road
وفعلا اضحك للدنيا تضحك لكيسلمووووووووووووووو مفلح مووضووع روووعه
عيني لهم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-05-2008, 09:02 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة ‏كاشته بسريلنكا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,124
قوة التقييم: 0
‏كاشته بسريلنكا is on a distinguished road
يعطيك العافية
__________________
عنيـدهـ }
واللي بـ / رآإسي آسؤيـه ~
لـؤ يقـولو :… آمشي خطـؤهـ ..„آقـؤل معليـش [ المسآإفـه ] بعيـدهـ ”
ولـو يقـولو : … تعـآإلي|يمين ..≈
آقـول مشتهيه ( آمشي ) سـيدهـ
‏كاشته بسريلنكا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-05-2008, 09:03 PM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
عيني لهم is on a distinguished road
انت عاااد لا تدقق بالحيل
عيني لهم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-05-2008, 01:21 AM   #6
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,695
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


مشكوور على الموضوووع

فعلا نحن بأمس الحااجة الى التفااااؤل خاصة مع هذا الوقت العصيب

بكل نواحيه سواء الاسرية او الاجتماعية او حتى هموم الأمة الاسلامية ..

وياليت اذا امكن بعد اليوم تكون الألوان اكثر وضوحا و الخط أكبر ولو بدرجة واحدة لتعم الفااائدة

محبك / ســـــــــاري ،،،،


::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-05-2008, 01:38 AM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,990
قوة التقييم: 12
بندر ماغيره is on a distinguished road
يعطيك العافية على الموضوع

تفاءلوبالخير تجدوه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بندر ماغيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-05-2008, 01:55 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 203
قوة التقييم: 0
مهاجر ورحال is on a distinguished road
مشكورين على ردودكم ياحلوين وأبشرو بالزين والذي يرضيكم بإذن الله
مهاجر ورحال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2008, 11:09 AM   #9
sms
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 44
قوة التقييم: 0
sms is on a distinguished road
مشكور اخي مفلح على هذا الموضوع الهادف
فعلا نحن بأمس الحاجة إلى هذه المواضيع الهادفة المؤملة التي تزرع روح الأمل والتفاؤل في النفوس بدلا من المواضيع التي ليس لها طائل من ورائه

فياليت جميع الأعضاء يركزون ويهتمون بهذه المواضيع الشيقة
sms غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صور من حياة الأخفياء فارس555 المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 1 04-05-2008 08:06 AM
حركة نقل المعلمات الخــارجي للعام الدراسي 1428/1429هـ العنود منتدى التربية والتعليم 16 02-05-2008 04:09 PM
الآن والفترة القادمة على قناة صدى الفضائية (( تغطية حملة حياة بلا سموم )) wajehat.adv المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 11-04-2008 10:40 PM
حياة التماسيح .. عضو متلطم منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 5 29-03-2008 06:55 PM


الساعة الآن +3: 10:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19