LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2008, 12:24 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي ماذا قاااااااااال مندوب وزارة الصحة عن الرس

عندما حضر مندوب وزارة الصحة بالقصيم إلى محافظة الرس قبل أيامٌ قلائل و ذلك للبحث عن مقر لمستوصف حي الجندل و الجوازات بالرس ... و عندما رأى كبر تلك الأحيـــــــــاء و قدم حي الجندل أنبهر و قال هذه الجمله0


(( أعوذ بالله منكم يا أهالي الرس .. كيف أحياء بها هذه الكثافة السكنية و حتى هذا الوقت لم يتم فتح مستوصات بها))

كما قال :
((ذهبت لمحافظة عنيزة قبل عدة أيام لمطالبتهم بمستوصف بأحد أحياء عنيزة ... و عندما حضرنا للحي ودناه جديد و لايوجد به سوى 25 منزل ... و بالقرب منه حي آخر و به مستوصف يبعد المستوصف عنهم حوالي 200-300 متر . قال و الله فرق بينكم و بين أهالي محافظات القصيم الأخرى ... التي لاتبطل مطالباتهم بمحافظاتهم بالخدمات ))0

و الله فضيحه يا أهل الرس ... الله يكون بعون أبناء الرس

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 02:52 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله ما درى انه العلة المحافظ خالد العساف....

هل انت متأكد انه جاي يبي يفتح مستوصف .... لا لا ما اتوقع يمكن جاي يبي يفتح مستشفى مصحة نفسية

حق المحافظ انهبل يوم قال انه 35% من الرس جاي يبي يفتحه
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 06:07 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
المتزن
المترجم المحترف
 

إحصائية العضو







افتراضي

البلاء من اهل الرس انفسهم

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 09:44 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
تحيى العدالة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية تحيى العدالة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يعين



















التوقيع

إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 10:53 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
قادم1
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

كل شيء يعلق بالمحافظ ويترك أهل الرس يجب التوجه من قبل اعيان الرس
الى وضع مجموعة متفرغه للمطالبات ومراجعة الدوائر الحكومية
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 11:18 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الحسام77
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

المحافظ صار شماعة مع الأسف
جالسين ونقول المحافظ هو السبب وين اللي يسمون أنفسهم أعيان البلد ؟ولا دورهم يقتصر على لبس البشوت والترزز بالحفلات وهات يابخور ويابوفيهات مفتوحة؟
أبدا ليسو اعيان بل هم ...............

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 12:28 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
المحامي طراد
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادم1

كل شيء يعلق بالمحافظ ويترك أهل الرس يجب التوجه من قبل اعيان الرس
الى وضع مجموعة متفرغه للمطالبات ومراجعة الدوائر الحكومية
وما هو دور المحافظ؟ ومن أجل ماذا يداوم في مكتبه ؟ لأجل محاربة الناجحين فقط !
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 12:58 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

اللوم ليس على المحافظ لوحــــــــــده

إنما يرجع اللوم على المحافظ و الأهااااااااااااااالي

على قولة المثل (( يد وحده ماتصفق ))

و لكن الظاهر أهل الرس مافيه تكاتف بينهم .... لأن الحسد و البغضاء و العياذ بالله تسيطر على الاهااااااااااااالي

و كلمة وش دخلني . أو وش كلفني أتعب و الناس نايمه ... هاذي هي المصيبة

لماذا لانصير مثل اهااااااااااالي المذنب
الذي حدثني أحد ابناء المحافظة بأنه يعقد جسلة كل شهر للأعيان و و رجال الاعمال لمطالبة احتياجات المحافظة

و كذلك في عنيزة و رياض الخبراء و البكيرية

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 01:02 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
قادم1
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي طراد

وما هو دور المحافظ؟ ومن أجل ماذا يداوم في مكتبه ؟ لأجل محاربة الناجحين فقط !
أخي المحامي طراد

المحافظ له ادوار منوطه به يجب الا يتهاون بها ولكن ليس كل شيء نعلقه عليه
فلكل رسي دور منوط به ولابد أن يلعب هذا الدور بكل أمانة لماذا لا يتحرك الجميع
لماذا نحاول أن نعلق مشاكلنا على المحافظ بهذا لن يخرج الرس من عنق الزجاجه
اذهب الى أهل بريده وانظر ماذا يفعلون واذهب الى عنيزة وماذا يصنعون واذهب
الى البكيرية وكيف اعيانهم يصنعون .

لك تحياتي
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2008, 01:48 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مرتاح البال
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يعين



ما اقدر اعلق اكثر من كذااااااااااا

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:44 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8