عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-05-2008, 12:26 AM   #41
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 75
قوة التقييم: 0
المحامي طراد is on a distinguished road
ما أكثر العدد و العدة إذا الأمر فيه انتقاص او إزدراء .

وما أقل العدد و العدة عند شد العزم و البناء .

المحامي طراد
المحامي طراد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-05-2008, 12:28 AM   #42
عضو مبدع
 
صورة حبحر أصلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: ""ღ ""
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
حبحر أصلي is on a distinguished road
والله ماقصر يوقف مع فريق ديرته مو مثل المحـ؟؟ ظ اللي مادرى عنهم لادعم ولاغيره جيد بس بكلمة مبروك كخخ

يعطيك العافيه اخووي
حبحر أصلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2008, 01:00 AM   #43
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض الله
المشاركات: 191
قوة التقييم: 0
المجاهر is on a distinguished road
هذا ابو صالح يتمرن - الجواب على السؤال والله يالحاكم إن كل النقاط شكلها في راس ابو صالح حتى النقطه الأخيره غير ذلك يمكن مفكر فيها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المجاهر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2008, 01:22 AM   #44
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
رغوده is on a distinguished road
حاشا لله فابو صالح رجل معروف ومن عائلة معروفه بتدينها .. نحسبهم كذلك والله حسبيهم ..
+++++++++++++++++

هذه العائله معروفه بخلقها ودينها ومو محتاجه لشهادتك بها وبدينها

صدق ان ماعندك سالفه ...

دايما تدورن حول العوائل الي فوقكم ... من الحسد يااهل الرس حتى النسب تحسدونه
رغوده غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2008, 01:25 AM   #45
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
رغوده is on a distinguished road
اقول اترك الناس عنك

ورح قشر البصل الي بتوقيعك
رغوده غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2008, 02:18 AM   #46
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القمه مشاهدة المشاركة
اخواني _ابو صالح مدير التربيه والتعليم بالرس 00لو تقوله صر انت مدير لجميع الدوائر الحكوميه بالرس قال ماعندي مانع ياخوي خله اول ينجح في ادارت الاداره وبعدين يهتم في الانديه ؟؟ثانيا وش دخله بالانديه اذكرهم يقولون <عن الانديه انه اماكن العلمانيين واليوم يصيرون رئسا للانديه صدق الللي قال اصحاب هذا الفكر متقلبين ويحللون ويحرمون على كيفهم _كذلك الانديه لازم ان يحضر للمباريات وفيه غنا ورقص _او هذا حلال _غريب امرهم القوم؟والمسئله مصالح فقط_ابو صالح لو يبي العز للبلد كان فتح عدد من المدارس بالمحافظه 0كذلك لوظف الشباب _او لازم بواسطه؟وين ابو صالح عن المدارس التي بحاجه الى معلمين وعليهم نقص كبير بالمعلمين وبعض المدارس معلمين بزياده وكثافه جالسين بس يناظر بعضهم اللى بعض وين العدل او لان مدير المدرسه عنده واسطه وجاب اكثر المعلمين عنده_وبعد تبون ابو صالح يصير رئيس نادي الحزم؟اخر زمن؟
أولا" أخي القمه أبو صالح قادر على أدارة جميع الدوائر وهذا يدل على تمكنة و قوة أرادتة ونشاطة ..
بعدين كيف تحكم على عدم نجاحة في أدارته .. فهناك من يخالفك وما بقاءه أكثر من عشرين سنة في سده الأدارة الا دليل قوي على نجاحة ..
ومن ثم تريد أخي أن تفصل الدين عن الرياضة ؟!! وهل هناك تعارض بين الدين والرياضة ؟!!
لن أفصل وأشرح فالجواب معروف فنحن جميعا مسلمين ولا يخفى علينا ديننا ..
وهل حضور الأنديه حرام ؟!! الغناء لا يغنون والرقص بالمراقص .. وللنساء ..
ومن ثم أثبت انهم ( اي الملتزمين ) يقولون ان الأنديه أماكن العلمانيين ..
فالأنديه موجودة من أجل شباب هذا الوطن ويجب ان يكون المسئول عنها من الثقاه الذين يخافون الله ..
كلامك عن فتح المارس والمدرسين ليس موضوعي ..
ابو صالح يصير رئيس للحزم ؟ ليش لا صار اللي يالليل يا عين ؟ يعني يبي يصير رئيس جمهوريه ؟!!!
شكرا لك ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2008, 02:27 AM   #47
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المســـافر مشاهدة المشاركة
انا معك بلي تقوله
أقووووووووووووووول ..
لا اله الا الله محمد رسول الله ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
أتق الله أتق الله أتق الله أتق الله أتق الله أتق الله ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2008, 02:42 AM   #48
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طالب جامعة مشاهدة المشاركة
أبو صالح أنظف بكثير من الحركات و أكبر من الكلام هذا كله

لا اعلم حقيقة ما يجري , لكن بالتأكيد رجل سيكون عند حسن ظني

الحقيقة ايضاً أن إدارة التعليم أكثر الدوائر الحكومية انتظاماً و احسنها معاملة
ايش ابو صالح أنضف ؟ والله أنه يلق من النظاف والله ماتقول يناوش الستين تقول ابو ثلاثين سنة .. ماشاء الله تف تف تف اللهم لا حسد .. العمر كله
ايش الحركات هذي ؟
أيش اكبر من الكلام ؟
عسى ماشر وش حنا قايلين والله ما زار ابو صالح مكان في منكر لا سمح الله ولا قام بعمل معاصي ..
أركد يا طالب جامعة لا تفصل ..

بعدين من سألك الرجال بيكون عند حسن ظنك والا لا ..
لا تكون وزير التربية والتعليم وحنا ماندري ..
تكفى يالوزير وضفني عند ابو صالح بالأدارة لو على ( د أو ج ) >>> مير ما تشتهي ..
ثانيا" من سألك عن أكثر الدوائر الحكوميه أنتظاما" و أحسنها معاملة ..
أقوووووول أختر واحد من الأسباب التي ترأ انها سبب زيارة أبو صالح للنادي .. والا ..
شكرا" لك ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2008, 04:46 AM   #49
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 121
قوة التقييم: 0
خطر is on a distinguished road
اقتباس:
المثل يقول " الثعلب ما يهرول عبث " ...
انت قلته بس عاد شف وش العلم
وياخبر اليوم بفلوس بكر ببلاش
خطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2008, 11:19 AM   #50
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الرس
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
زامل الرشيد is on a distinguished road
من حصل شي يستاهله وابو صالح يستاهل
زامل الرشيد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء الدفعة الأولى من أصحاب منح الدخل المحدود بمخطط الشنانة الهواوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 54 02-05-2008 10:14 PM
حركة نقل المعلمات الخــارجي للعام الدراسي 1428/1429هـ العنود منتدى التربية والتعليم 16 02-05-2008 04:09 PM
عشـــــاق مــن احفـــــــــاد الشيطـــــــــان (روايه روووعه) Danger Girl المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 27-04-2008 03:00 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.