عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-05-2008, 02:06 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
<<< ( أبو صالح ) مدير التربية والتعليم للبنين رئيسا" لنادي الحزم !!!!!



المثل يقول " الثعلب ما يهرول عبث " ...
فالمتابع للإخبار الرياضية في الرس خلال الأيام الماضية خاصة بعد فوز فريق الحزم على فريق النصر وتأهله وما أعقبة من فوز كبير على فريق الشباب يلاحظ و يتعجب !!! للزيارات المتكررة من قبل الأستاذ محمد بن صالح الغفيلي لنادي الحزم لتهنئة وشحذ الهمم للمباريات القادمة .. وهو بلا شك عمل جليل ينم عن حب و انتماء لمدينة الرس كونه أحد مسئولي الدوائر الحكومية و أبن من أبناء الرس يرغب في ازدهارها ورقيها ...
و التعجب مصدرة إن أبو صالح ليس له اهتمامات رياضية سابقة على مستوى الأندية .. فقد كان يرفض تدرب فريقا الحزم والخلود على ملاعب التعليم في وقت سابق عندما كانت ملاعبهما تحت الصيانة ..

وهناك عدة تفسيرات لهذه الزيارات والاجتماعات مع إدارة ولاعبي فريق الحزم ؟!!!
أختر أحد الأسباب التالية مع الإيضاح عن سبب الاختيار إن أمكن :

1/ يقوم بواجباته تجاه محافظته وأبناءها كونه أحد المسئولين فيها .
2/ يريد إن يكون في الواجهة مع هذا الانجاز الكبير الذي يحققه فريق الحزم .
3/ ضمان مرافقة الفريق في حال تأهله للمباراة النهائية والسلام على الملك عبدالله ، و مرافقة الفريق لزيارة أمير القصيم فيصل بن بندر المتوقعة بعد المستويات التي شرف بها الحزم منطقة القصيم .
4/ قرب الترشح للمجلس البلدي ويريد كسب أكبر عدد من الأصوات بكسب الرياضيين .
5/ دعوة من إدارة نادي الحزم لمكانة أبو صالح و الأستفادة منه و من خبراته .
6/ ترئس نادي الحزم في الفترة المقبلة .
7/ سبب آخر لم يذكر ( وأذكره ) .

وسلامتكم ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-05-2008, 02:21 AM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
ديرتي is on a distinguished road
يا انت فضووووولي لدرجه ما احد يتصوووورها الا انت
ديرتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2008, 02:45 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
هو من ناحية ذيب انشهد إنه ذيب
بصراحة كل ما قلت من اسباب منطقية جدا ً
الا انه يكون رئيس للنادي
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2008, 02:47 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,729
قوة التقييم: 11
عساس الحياء is on a distinguished road
الحاكــــــــــــــــم يسلمو على هذى الموضوع وختار الأختيار الثاني وهو الأقرب
عساس الحياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2008, 02:53 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 296
قوة التقييم: 0
قادم1 is on a distinguished road

أخي العزيز

احسن النية بالرجال واعتقد جازما بأن الرجال لم يأتي الا
لشد عزم اللاعبين حتى يتفوقوا على انفسهم بمباراة الرد وهو
اولا واخيرا ابن من أبناء الرس وهذا واجب على الجميع مساندة
الفريق بهذا الوقت
قادم1 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2008, 03:39 AM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 928
قوة التقييم: 0
هلالي رساوي is on a distinguished road
يوم حس انه يبي يطلعونه من ادارة التعليم

راح يجدع وجده بالنادي عشان يكون بالواجهه
هلالي رساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2008, 03:54 AM   #7
وللنفس بهجه
 
صورة HOLSTEN الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ... Loadaing
المشاركات: 12,458
قوة التقييم: 0
HOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura about

.
.



ما شاء الله عليكـ يالحاكم

أنت كنت حلو وش اللي خلاكـ تدحدر

وش اللي خلاكـ تنحاس

كنت حبوب وراكـ حكمت على الضعيف

على طول

صح أنت الحاكم

بس من رائيي أنكـ تكلم الإدارهـ يحذفون الموضوع

لأنه وبصراحة مهما كان ينوي

أظن ما يجوز ندخل بقلب الضعيف

خل الناس بحالها يالحاكم

.
.

__________________
HOLSTEN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2008, 04:50 AM   #8
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
المعموره is on a distinguished road
الحاكم لم يخطيء في شي


فقط تساؤلات

فعلاً عجيب أمر هذا الرجل

لكن التمس لأخيك الف عذر
المعموره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2008, 05:29 AM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 901
قوة التقييم: 0
وادي الرمة is on a distinguished road
بعتقادي ممكن السبب الثاني والثالث وهما:
2/ يريد إن يكون في الواجهة مع هذا الانجاز الكبير الذي يحققه فريق الحزم .
3/ ضمان مرافقة الفريق في حال تأهله للمباراة النهائية والسلام على الملك عبدالله ، و مرافقة الفريق لزيارة أمير القصيم فيصل بن بندر المتوقعة بعد المستويات التي شرف بها الحزم منطقة القصيم .

أما السبب السادس فهو مستبعد وهو6/ ترئس نادي الحزم في الفترة المقبلة .

تخيل لو يكون رئيس للنادي ويفوز النادي ويقوم أبو عذاب وأترام ويرقصون مثل مارقصوا بعد مباراة النصر والله أن يمسكهم الباب

عجيب يالحاكم انت وموضوعك
وادي الرمة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2008, 06:11 AM   #10
المترجم المحترف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 41
قوة التقييم: 0
المتزن is on a distinguished road
يخوي ماتدري ان فيه ناس يموتون على الترزز امام الكميرات
المتزن غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء الدفعة الأولى من أصحاب منح الدخل المحدود بمخطط الشنانة الهواوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 54 02-05-2008 10:14 PM
حركة نقل المعلمات الخــارجي للعام الدراسي 1428/1429هـ العنود منتدى التربية والتعليم 16 02-05-2008 04:09 PM
عشـــــاق مــن احفـــــــــاد الشيطـــــــــان (روايه روووعه) Danger Girl المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 27-04-2008 03:00 AM


الساعة الآن +3: 01:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19