عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-05-2008, 10:58 AM   #11
عضو خبير
 
صورة البس الاسود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,308
قوة التقييم: 0
البس الاسود is on a distinguished road

يا حبيلكم بس محرقين ومضيعين أنفسكم
انتبه بس لا يسهر الليل من طلباتكم


يا خوي مقيوله الوقت هذا ماهو وقت الرجال الحين الواسطة المرأة الله أيخلف بس

والمرأة لازم يكون ألسانك معسول على شان تحصل منه شي
خخخخخخخخخ بالله دورولكم حرمة تتوسط لكم
__________________
البس الاسود غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-05-2008, 11:02 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 169
قوة التقييم: 0
تدلل is on a distinguished road
ما أخبار الساحة العربية
وكاتبكم المميز ؟

يستطيع أن يكتب أم لا


أما عن الاقتراح فهي دعوة للفوضى والخروج على النظام
وهي أسلوب بعض الجماعات في البداية ثم يتم التجنيد
تدلل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-05-2008, 11:06 AM   #13
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 97
قوة التقييم: 0
قصيمي وافتخر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وليد ابو شيبه مشاهدة المشاركة
شكرااا لككك
اولا من قال لك ان المحافظ ماهمته المحافظه
هذه معلومه خاطئه انظر الى الرس الان وكيف كانت قبل هل هي نفسها بيوت طين وخرابات وغيرها0000
اما الاقتراح فيه مبالغه وش تبغى انت بالضبط
الحمدلله كل شي متوفر0000000000000
ههه اسالك بالله ماذا عمل المخافظ وتقولى شف المحافظة قبل عشر سنين والحين الرس كل عشر سنين يتغير شى والمحافظات الى حولنا كل اسبوع يصير عندهم جديد . نتمنىمنك الاجابه
قصيمي وافتخر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-2008, 01:28 PM   #14
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
@... صريح ...@ is on a distinguished road
عايشه حياتها
§°• م ــالي مثــيل •°§
loy
ابو طارق
شديد وصريح


اشكر لكم المرور
@... صريح ...@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-2008, 01:33 PM   #15
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
@... صريح ...@ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أخي كاتب الموضوع .أنا رأيي أقول الله يرزقنا الصواب بمانقول والتوفيق والتثبت بما نقدم حتى لاتأنبنا ضمائرنا فيما قلنا لاحقاً . تحياتي للجميع #

أخي ابن الحزم

جزاك الله خير على النصيحة

مع أني لم أفتري على أحد الكل يشاهد الوضع وواقع المحافظة يثبت ماأقول

وتقبل تحياتي
@... صريح ...@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-2008, 01:42 PM   #16
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
@... صريح ...@ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راعي السلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اقتراحي هو طلب اراضي منح شوفو يصير شي
لا اتوقع لان كل ماكبرت المحافظه كل ماطلبوا دوائر حكوميه وامنيه وكبرت رقعة المحافظه وهذا لا شك انه يزيح ، العائله!
ويجي واحد من الاسره المالكه ، وهذ الي يتجنبونه المحافظ والاعيان لأنه ماهومن صالحهم هم و مصالحهم الاقتصاديه هل فهمتم
هو ذاك السبب
وجهت نظر
==================

وجهت نظر اعتقد أنها صحيحة 100%
قد لايكون في موضوع الأراضي لكن من ناحية تطوير المحافظة بشكل عام
خصوصاً أنه تواترة الأنباء عن عزم الدولة وضع أحد افراد الأسرة بدل من المحافظ
@... صريح ...@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-2008, 01:51 PM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 992
قوة التقييم: 0
المعقب is on a distinguished road
انا مريت وعندي شى كثير عن المحافظة بس واشوله التعب على الفاظي

شكرا على مروري
المعقب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-2008, 01:59 PM   #18
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
@... صريح ...@ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البس الاسود مشاهدة المشاركة

يا حبيلكم بس محرقين ومضيعين أنفسكم
انتبه بس لا يسهر الليل من طلباتكم


يا خوي مقيوله الوقت هذا ماهو وقت الرجال الحين الواسطة المرأة الله أيخلف بس

والمرأة لازم يكون ألسانك معسول على شان تحصل منه شي
خخخخخخخخخ بالله دورولكم حرمة تتوسط لكم
البس الأسود

إن لم يسهر المحافظ لطلباتنا فيوجد من المسؤليين من هم أعلى منه منصب ويسهرون لطلباتنا

(( ينظر لطلبات وقت الدوام مهب لازم يسهر ))

ههههههههههههههههههه

القضية ليست قضية واسطة بل نحتاج الى مطالبة المسؤليين فقط لأنهم يجهلهم الوضع

وإن لم يكن هناك نتيجة فيكفي أن نحاول

يقول المثل (( إن لقحت والا ما ضرها الجمل ))

وتقبل تحياتي


====================================
قصيمي وافتخر


اقتباس من مشاركة وليد ابو شيبه
شكرااا لككك
اولا من قال لك ان المحافظ ماهمته المحافظه
هذه معلومه خاطئه انظر الى الرس الان وكيف كانت قبل هل هي نفسها بيوت طين وخرابات وغيرها0000
اما الاقتراح فيه مبالغه وش تبغى انت بالضبط
الحمدلله كل شي متوفر0000000000000

ههه اسالك بالله ماذا عمل المخافظ وتقولى شف المحافظة قبل عشر سنين والحين الرس كل عشر سنين يتغير شى والمحافظات الى حولنا كل اسبوع يصير عندهم جديد . نتمنىمنك الاجابه


قصيمي وافتخر

أنا اعتقد أن وليد ابو شيبه

يستهبل ويستهزاء بوضع المحافظة

وألا لايوجد عاقل يقول أن المحافظة في تطور مستمر

وإن كان يقصد ذلك فأتمنى منه الإجابة على تسائلك

ولكم خالص التحايا
@... صريح ...@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-2008, 02:20 PM   #19
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
@... صريح ...@ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المعقب مشاهدة المشاركة
انا مريت وعندي شى كثير عن المحافظة بس واشوله التعب على الفاظي

شكرا على مروري
لو كل واحد قال مثل ماقلت كان ماتغيرة المحافظة ولا بعد مائة سنة

(( لكن ليش الواحد ما يضع حلول للمشاكل التي تواجهه ويحاول تجربة الحلول فقد يوفق في حل مناسب ))

اتمنى أنك تطبق ماسبق على أي مشكلة تواجهها أنت أو من يطلب مساعدتك

ولك جزيل الشكر على المرور
@... صريح ...@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-2008, 02:31 PM   #20
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 191
قوة التقييم: 0
الرساويه!!! is on a distinguished road
صدقت اخوي ((صريح )) والله ماشفنا شيئ المحافظات الثانيه تتجدد واحنا يومنا سنه
بس مانقول الا الله يعيييييييييييييييييييييييييييييين
الرساويه!!! غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ما رأيكم في هذا البيت من الشعر أرجو المشاركة !!!!!!!!!!!!!!!! تواضع المنتصر منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 10 30-04-2008 03:24 PM
رأيكم بهذا الموقف من صديق بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 17-04-2008 10:52 PM


الساعة الآن +3: 04:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19