العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2008, 02:35 AM   #1
القدس في قلوبنا
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 0
القدس في قلوبنا is on a distinguished road
افتراضي ماهو شعــــورك لو ....

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماهو شعورك لو.....اكتشفت ان صديقك

الذي تدافع عنه امام الجميع هو من يسبك امام الجميع ؟؟

ماهوشعورك لو...علم صديقك انك تحترم وتقدراحد الاشخاص وهذا الشخص يبادلك نفس الشعور وبدأ بالتفريق بينكم غيرة منك ؟؟


ماهو شعورك لو .... علمت ان صديقك وبعد مرور سنوات على صداقتكم كان معك لمصلحه مهما كانت؟؟


____________________

قبل تجاوب على الاسئله تخيل ان هذا الصديق هو اقرب صديق الا قلبك وهو من يعلم جميع اسرارك وهو من تثق فيه ثقه عميااااا

ان شاءالله ما احد يمر بهالتجربه بس مجرد تخيل وش راح يكون موقفك؟؟
القدس في قلوبنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 05:06 AM   #2
عساس الحياء
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 1,576
معدل تقييم المستوى: 13
عساس الحياء is on a distinguished road
افتراضي

لاأبشرك مرينا فيها والمشكله في هذى هو الحسد >>والغيره هي التي تهدم الصداقه مهما كانت قويه ولو بعد سنين
والصداقه الحقيقيه التي تبقاء في الدنيا والأخره هي صداقة الديـــن يعني بالعاميه خوة أهل الخيرررر الذين اغلب مجالسهم قال الله قال الرسول اما الصدقات التي غير ذلك فهي تايوانيه ماتطول وهذى رئيي وعطونا الي عندكم

التعديل الأخير تم بواسطة عساس الحياء ; 09-05-2008 الساعة 05:13 AM
عساس الحياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 05:11 AM   #3
عساس الحياء
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 1,576
معدل تقييم المستوى: 13
عساس الحياء is on a distinguished road
افتراضي

عندي أضافه >>>>>الصديق العاصي لايعتبر صديق للانه لم يطبق شرع الله سبحانه وتعالى كيف تضمنه معك وهو عاصي ربه ورسوله صلى الله عليه وسلم ووووووووووووووووولهم محدثكم عساس الحياء

" دمتم سالمين"
عساس الحياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 05:48 AM   #4
بنت الشيحية
شمعة حياتي = 3
 
الصورة الرمزية بنت الشيحية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,306
معدل تقييم المستوى: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
افتراضي

اتوقع قلبي بيموت!
هاذا غير الصدمه النفسيه التي سأعاني منها فتره ربما تطول
فقد الثقه بالآخرين قد تكون إحدى النتائج
باالأخير مااجمل ان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل فقط ونتركها لله يحلها
فربما تكون إبتلاء

اعانك الله ولاارى الجميع يوما كهاذا
بنت الشيحية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 06:10 AM   #5
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,574
معدل تقييم المستوى: 0
[إبن الحزم] is on a distinguished road
افتراضي

أخي القدس في قلوبنا . أكلناها مرار وتكرار . وأحذرمن المتظاهر بالتودد لك وداخله يكن الحقد عليك بسبب الغيرة والحسد ولو أسديت وأهديت له كل غالي ونفيس . ولكن إعقلها وأتكل .زماننا كله عجائب ..[ نعيب زماننا والعيب فينا .... وما لزما ننا عيب سوانا ]اللهم أكفنا كيد الحاقد والحاسد . حفظكم الله تحياتي لكم #
[إبن الحزم] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 06:17 AM   #6
حـــزينة الصوت
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية حـــزينة الصوت
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: متـ ـ ـآهات الزمن
المشاركات: 1,158
معدل تقييم المستوى: 0
حـــزينة الصوت is on a distinguished road
افتراضي

أكييييييد بتصير تجربه صعبه بالذات انه مو أي صديق

أعتقد بتأثر شهر شهرين

وبالنهايه من باعنا بعناه ولو كان غالي

وإن شاء الله ما نمر بهالتجربه

__________________
حـــزينة الصوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 09:32 AM   #7
راعي السلام
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الملك فيصل
المشاركات: 413
معدل تقييم المستوى: 0
راعي السلام is on a distinguished road
افتراضي

انا اكتفي بالمثل الي يقول
{{{{{خف من صديقك اكثر من عدوك}}}}}
اعتقد ان الناس مرو بهذا الصديق ورصخو المثل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي السلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 09:51 AM   #8
مسافرة بلا زاد
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 0
مسافرة بلا زاد is on a distinguished road
افتراضي

لن انصدم ,أتدرون لماذا ؟؟؟ لأن الدنيا ابتلاء وهذا منها ,ولو اخترت صديقي على أساس التقوى والأخلاق فبإذن الله لن يحدث ماحدث .
قصص الأخوة في السلف اقرب للخيال من روعتها ,والخير باقي باقي .( عن نفسي أنا صديقة وفية ,فمن ترغب بصداقتي حياها الله )
مسافرة بلا زاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 02:06 PM   #9
skon alleel
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ღ♥ღ * قلب ابوها*ღ♥ღ
المشاركات: 961
معدل تقييم المستوى: 0
skon alleel is on a distinguished road
افتراضي

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب مايجي ذاك اليوم اللي افقد فيه صديقه عمري

وما اتوقع منه هالشئ اصلا لانه مب صديقتي وبس هذي اختي الي ماجابته امي..

وترا الدنيا للحين بخييييييير..
__________________
سًبحآن الله وبحَمّده ,‘ سًبحّآن الله العّظيمً , ,
skon alleel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 02:33 PM   #10
البس الاسود
عضو خبير
 
الصورة الرمزية البس الاسود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4,732
معدل تقييم المستوى: 0
البس الاسود is on a distinguished road
افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههه
الصراحة اضحك من قهر و من تعجب
طيب بقول أنا ممكن أكون الأخ اللي تكلم عنه احد الأعضاء أو الأخت التي وصفوها بصديقة العمر أو بالأخت لها
يعني بقول بنفس كلامهم و أصفهم بنفس كلامهم
كل واحد يحمل الثاني الغلط ولا راح يقول أنا غلطت أسف ما عند الشخص أو البنت الشجاعة لقول الحق الحق الحق الحق

حبيبي بقولك شي حطه براسك دوووووووووووووووم
الرجال : فيهم خير كثير و طيبه بس يبيك تراعي ونت تختارهم ما يكون عندك ألف شخص تقول أنهم أصدقائي و مثل أخواني لا
ومهما كان قريب من قلبك لا تعطيه هم أو سر لك ابد سرك ما يطلع له لأنه ما فيه حد يحفظ أسرار غيره لأنه يعجز عن همومه كيف هموم غيره . خصوص إذا كان متزوج لا تلومه ابد

ون تقرب لك فهو لمصلحه معينه سهل عليك معرفته و بسهل طريقه لأنه إذا أخذه ابتعد عنك إلى في حال بديت أنت بالعدوان عليه و ذكره بالمجالس سوف يبادلك الرد
إذا أخطا رجل عليك فقل له خذ ما تبي و فكنا بس الله حسيبك




أما البنت و علاقتها مع البنت أو الرجل
مستحيل مستحيل أن يتبادلن نفس المشاعر فهي تحب اللسان فقط ما تعرف ابد تختار صديقه لها ... همه اللسان بس تبي قرق و حش بالناس
وشفتي فلان وشفتي فلانه
قولت صداقه مستحيلة لأنه من ضلع أو كان عوج لكن بالوقت هذا انكسر الضلع صايره من ضلع مكسور



أسف لأني ما طولت عليكم بالكلام
__________________
البس الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهو التاريخ في حياتك الذي لايمكن أن تنساه ؟؟ رساوي مغترب المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 55 01-08-2011 06:05 AM
أدخل وأدلى برأيك - ماهو الفرق بين 1 و2 أحمد أسماعيل الرياضة و السوالف و التواصل 11 21-05-2008 08:52 AM
ماهو شرط الفتاة فائقة الجمال للتكفل هيا بزواجك منها ؟ ؟ ؟ ؟ الحاكم المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 18 24-04-2008 03:21 AM
ماهو الفساد (.........) مجنونـــyــــها المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 0 04-04-2008 02:57 AM


الساعة الآن 08:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir