LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2008, 09:43 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ناقتي يا ناقتي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي أبشركم فيه توزيع أراضي جديد

بسم الله الرحمن الرحيم


أولا لاتصدقون العنوان ترى ماحولك أحد وأنا كتبته عشان الموضوع اللي بكتبه يخص الأراضي وبخش بالموضوع على طول عشان مانمل كلنا من الزبرقة المهم

رجاء خاص لايظن البعض أن ما سأكتبه إستعطاف لا ولكن تمشياً مع المقولة ( السعيد من وعض بغيره ) ولا يجي أحد ويطامر علينا يقول ابي أرض أنسو موضوع الأراضي

هذذا سلمكم الله في عام على ما أعتقد 1400 إن كان ماني بواهم لأني ذيك الأيام كنت توي صغير وما أعي إلا على القليل من حولي المهم قدمت الوالدة الله يحفظة على أرض وبعد طول السنين استبشرنا خيراص وطلع اسمه مع اللي طلع بحي الجوازات وسبحان الله وبقدرة قادر تم سحب الأرض وبعد محاولات يائسة لم نحصل على شيء ولا حتى على السبب وبعد خمس سنوات من المطالبة وقتها ابشركم كبرت وأستلمت ملف النووي أقصد ملف الأرض وتوجهت للعاصمة وكتبت معاريض ودرعمت مع اللي درعم المهم وقتها نصحني وكيل وزارة الشئون هذاك الوقت والله ماعرف أسمه بس حن علي من كثر ماجيته ووقتها كنت بسن المراهقة وعطف علي من دباشتي وقالي جب أوراق كذا ومعاملات كذا ورح لفلان بالديوان الملكي أنا بكلمه لك المهم مالكم بطوالة السالفة لأني أنا مليت بعد طلعت المعاملة من الديوان وجت لبلدية الرس على أساس انها تحول من دخل محدود إلى منحة ملكية عام 1417 ومثلكم عارفين تم توزيع الأراضي اللي بدو فيها وإسم أمي معهم المهم رحت للبلدية وسحبت رقم الأرض اللي مدري وشلون قايل مهيأ للتلاعب بكل معنى الكلمة ماعليك إلا إنك تسحب الرقم وبس من غير ورق يثبت لك الرقم ولا شي المهم تم توزيع الدفعات اللي تخبرون كان يبذهن الهواوي الله يجزاه خير وأبشركم أسم أمي مهب معهم ةللحين وحنا نطارد بها الأرض اللي صار عمر معاملتها 29 سنة ومازال العداد يحسب ورحت للبلدية وقالي الموظف ان عليها أمتار زايدة لازم تشكل لجنة وقالي الثاني ان المربع اللي فيه أرض الوالدة عليه مطالبة من الأخ تعرفونه مو لازم أقوله وانا الحين ضايع مدري أفتح الأرشيف أرجع للرياض سردادي مردادي مثل زمان ولا أغسل يدي وأقعد بالبيت وأشوف حلم أمي ينهدم قدام عيني اللي كانت تمني نفسه ببيت يضفة هي وعيالة اللي مابقى منهم إلا أنا من غير ماتحتاج أحد أو تمد أيده لأحد بس الحمدلله الوالدة أبشركم غسلت يده من الموضوع وماعاد تبي غير عفو ربي ورضاه والجنة والحمدلله صبرت ومازالت صابرة وتدعو لي بالصبر معه كل يوم على هالبلوى اللي صارت أقسم بالله أصبحت هم وغم ونكد على كثر ماعانيته من مراجعات للبلدية والجواب الشافي الكافي من الموظفين وعلى رأسهم الأخ الخبلان واللي يجاوبك بدم بارد



خلاص ياجماعه والله مقدر أكمل أحس بضيقة من القهر والله خلاص وأعذروني على نشر هذه القصة ولكن كتبته عشان مايطلع واحد ابي ارض ويفكر يجمع من الحين عشان عيالة يشترون أرض بعد ما يموت

تتوقعون موظفين الأراضي بالبلدية عانو اللي عانيته أنا أمي تتوقعون المحافظ جرب ولو نص اللي جربته يمكن أحد يقول وش دخل المحافظ المحافظ مسؤل عن كل دائرة حكومية بالديرة تتوقعون تتوقعون تتوقعون ........




على فكرة حتى هذيك الجهة اللي وزعت بيوت على المساكين وزعت وما أحد دري عن شي عطو اللي يبون ولا من شاف ولا من دري حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل


يا أهل الرس الكرام إصبرو وأحتسبو والله إنه ابتلاء من الله لقد ابتلينا بأناس لاتخاف الله ولا ترعى حقوق مواطن كل همها أرصدة وملايين حسبنا الله ونعم الوكيل


هل إعتبرتم يا من تطالبون بالأراضي


رددو
ياللييييييييييييييييييل ماطولك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبدالعزيزالدبيان لاتحذف الموضوع وتزيد الهم هم خلك حليل
رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 10:11 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

عسى الله يعوضكم خير ...ويرزقنا واياك رب العالمين...ويحفظ لك الوالدة من كل شر ....هذا وانا اخوك يسمى الفساد في البلاد...اكيد سمعت بالدول الفاسدة

حنا فسادنا فاحت ريحته من 5 سنوات تقريبا ...وكل واحد بدا ينهب اللي تطوله ايده....لأنه لو انمسك وهو يسرق كل اللي يبي يصير(رجع اللي اخذت) ويجي واحد اكبر ياكله....وياكلك حبة حبة ........

وليش تقول انهم يبي يحذفون المشاركة ...انت ماقلت الا كلام واقعي حدث معك .........وما اغلطت على احد



















التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 10:16 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
لزام
أبو سليمان
 

إحصائية العضو







افتراضي

اسمع يا ناقتتي

مالك الا تركب الشداد على الظهر وترحل للمجهول علشان ترى النور القادم من بعيد



















التوقيع


" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 01:15 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نيتروجين
مشرف منتدى التغطيات والافراح والمناسبات
 
الصورة الرمزية نيتروجين
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

إن الله مع الصابرين . . .

ومشكور على القصه التي أشعرتني بفقدان الأمل !
ويا دار ما دخلك شر . . .

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 01:48 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
نوكيا
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يكون بعونكم ولا يحرمكم
ويرزقنا وأياكم من خيري الدنيا والآخرة

ياأخي لعلها لهم في الدنيا الفانية
ولنا ولكم في الآخرة الباقية

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 01:58 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ابوكندة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ابوكندة
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

انا بس ودي اعرف

الى الان ما استوعبتو وفهمتو المثل الشهير الل يقول

( اللي ماله واسطه مثل النخلة الماسطه )

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 02:38 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







Angry

الاحظ عوائل من خارج القصيم من اقصى الجنوب عددهم كبير مثال

المالكي اليامي



واهل بريده طالع لهم اراضي

البليهد

والسديراويه طالع لهم اراضي

البابطين


شوفو هذا انا مادري وش جابه للرس ومعه ربعه

كليب دخيل حبشان الدوسري


على العموم فيه عوائل عددهم خيالي عندك

1-العساف 2- العايد 3-الجلعود 4-المزروقي 5-الجمعه 6- الخيلفة 7-العطني 8- السلامه 9-القزلان





اما العساف من بقى مابقى الا الخدامه تجيها منحه


هزلت والله ياهي عينك عينك000000000000

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 02:55 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

يا شباب ويا شبات
لا تخافون الي ياخذ شيئ مو له او يعطي واحد ما يستحق ويمنع واحد يستحق
بيجي يوم يندم ولكن ما ينفعه الندم
والي يضيع بالدنيا ما يضيع عند الله
وسع صدرك خله رصيد لك
دمتم بود وحب
رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 02:56 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مدري
مشرف منتدى الرحلات البرية و الصيد
 

إحصائية العضو







افتراضي

اخي
انشاءالله ان امك لها بيت في الجنة
على الصبر
حسبي الله ونعم الوكيل

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2008, 04:25 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
حمودي رساوي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يكون بعونكم ولا يحرمكم
ويرزقنا وأياكم من خيري الدنيا والآخرة

ياأخي لعلها لهم في الدنيا الفانية
ولنا ولكم في الآخرة الباقية

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:31 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8