منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2008, 08:23 PM   #1
ضوء القمر
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية ضوء القمر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: في رحاب الله
المشاركات: 1,161
معدل تقييم المستوى: 0
ضوء القمر is on a distinguished road
افتراضي الفزززززززززعة

اهلين بنات كيفكم
اليوم و حنا جالسين بالحصة جتن هالرسالة من صديقتي و
" اعضاء منتدى الرس إكس بي اليوم صارت مشكلة و أبي رأيكم فيها وبليز ابي ردودكم بصرررررررررعة اليوم
اليوم و حنا نسولف مع الاستاذة و جبنا سيرة حمدان و سلمان >>>> خخخخخخخخ لها خلق تهستر بعد
جبنا سيرة واحد من عيال المدرسات و هو واحد بالكلية...... و الله........... و الله ....................والله... بحسن نية سألتها عنه ......... وواحدة من الاساتذة الملقوفات.....قالت تسأل عنه لأنها حاطة عينهاعليه.>>>> و الله فشيلة مدري كيف بكرة احط عيني بعين المدرستين وهم علينا2 بكرة بليز بليز بليز بليز ابي رأيكم بصررررررررررررررررررررررررررررررررعة قبل باكر
صديقة" ضوء القمر"
استودعكم الله و الله انا طلعت الرسالة عشان انا اعرف المدرستين و ما لقيت لها حل و الله يعينها ............... سلااااااااااام
ضوء القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 08:35 PM   #2
قآيد الريم
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية قآيد الريم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 16,307
معدل تقييم المستوى: 0
قآيد الريم will become famous soon enough
افتراضي



..

عندي لكـ حل ..

ارقي بالسطح و طبي من فوق ..

<<ينكت <<مالتـ ..

امزح .. امزح

عادي خليكـ عاديه ..

والله دايم تصير لي مواقف محرجه ..

مجرد اني اتجاهل هالشيء ذ1 ارتاح ..

اذكر مره يوم اني باولى متوسط <<< يووووي ..

خربتها وقلت باشترك بمسابقه للانشاد ..

الوكاد اني من جنبه بس ابصير مع خويي..

يوم جاء وقت الحفله و اجلس يقالي ابنشد و اتعتع ..

والعيال و المدرسين يضحكووون ..

الوكاد اني عقبها بيومين غبت هع هع ..

نرجع لموضوعنا..

مثل ما قلت لك تجاهلي هذا الشيء ..

واذا ما قدرتي يمدحون الغياب ..

.. الله يوفقكـ ..

..


قآيد الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 08:35 PM   #3
miss a
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 3,542
معدل تقييم المستوى: 0
miss a will become famous soon enough
افتراضي

خخخخخخخخخ عاااايدي
مهب عيب ولا حرام تخطبين لروحك
كانه كفو لاتضيعينه عليك خخخخ ولاعاد تقولين لها ابله
قولي خالتي ههههه << معزي سويلم
__________________
شكراً
miss a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 08:36 PM   #4
نـــــــــغ ــــــــــــم...!
عضو خبير
 
الصورة الرمزية نـــــــــغ ــــــــــــم...!
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 4,528
معدل تقييم المستوى: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههه وبس ماعليك منه سفهي به 00 المثل يقول" لا تقلق لما هو ات" يعني طنش عش تنتعش 000 وماجاك علي 000 باااايات000
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 10:33 PM   #5
اطيب قلب
‏ღ الإمبراطورهـ ‏ღ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: الرياض*وهـ بس ياتسبدي**
المشاركات: 5,268
معدل تقييم المستوى: 0
اطيب قلب is on a distinguished road
افتراضي

خخخخخخخخخخخخ
ياحليلتس ضوء

وش تستحيين منه تستحين عشان قلت ولد الابلاااا وهي نااظرتس
خليهاا تنااااظرتس من اليوووم لميين تتخرجيين
خليهاا تخطبتس ككككككككككككك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اطيب قلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 10:59 PM   #6
بكيراوي مضيع
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 1,782
معدل تقييم المستوى: 0
بكيراوي مضيع is on a distinguished road
افتراضي

والله تبون الصرااحة ما فهمت شي من الموضوع كله <<< متى فهمت انت اصلن من حينك وانت دلخ



على العموم يعطيك العافية على الموضوع المميز
بكيراوي مضيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2008, 09:31 PM   #7
Miss Dior
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية Miss Dior
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الـــــــــرس
المشاركات: 1,117
معدل تقييم المستوى: 0
Miss Dior is on a distinguished road
افتراضي

عادي سفهي وخلييييييييييييييييييك ثقل<<<<<<<<احلى يالثقل
__________________
بحسب المرء من الكذب أن يُحدِّث بكلِّ ما سَمِع
Miss Dior غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2008, 09:34 PM   #8
جولينا
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الــــــــرس<<
المشاركات: 3,386
معدل تقييم المستوى: 0
جولينا is on a distinguished road
افتراضي

علمينا وش صار عساك سفهتيبه ؟؟؟.
جولينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2008, 10:11 PM   #9
..ღ بيـلسـان....ღ
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: ღ هـونيكـ بلأحلام......ღ
المشاركات: 1,889
معدل تقييم المستوى: 0
..ღ بيـلسـان....ღ is on a distinguished road
افتراضي

هههههههه00ياحبيلك أنا أقول أحسنلك تغيبين00
أميرة بأخلاقي00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
..ღ بيـلسـان....ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir