عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-05-2008, 08:39 PM   #41
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: أتمنى ما يكون أحد كان متضايق مني مع السلامة
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
وه بس is on a distinguished road
هذا ودك تمسكه بالخيزرانه و تجلده لمين يبلع العافية تدزليل الحيا
ميغسي على الموضوع
وه بس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-05-2008, 09:34 PM   #42
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 393
قوة التقييم: 0
MGOoODi is on a distinguished road
متخلف


..........
MGOoODi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-05-2008, 10:20 PM   #43
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 9,525
قوة التقييم: 0
%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough
من أمن العقوبة أساء الأدب
هذا اللي أقدرأقوله
__________________
استغفر الله العظيم لذنبي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
%خجل% غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 12:29 AM   #44
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
ابو كلبشه is on a distinguished road
كثير مانشوف مثل هالمنظر لكن وش نقول والمثل يقول اذا امنت العقوبه سيئى الأدب!!!!!
ابو كلبشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 12:35 AM   #45
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
ابو كلبشه is on a distinguished road
والله كثير مانشوف مثل هالمنظر لكن وش نقول والمثل يقول اذا امنت العقوبه سئى الأدب
ابو كلبشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 02:20 AM   #46
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 446
قوة التقييم: 0
(الرس في قلبي) is on a distinguished road
من أول ماشفت الصورة عرفت إن الموضوع راح يكون ساحة للمتعصبين وأهل العنصرية من الطرفين
وإن كل طرف راح يرمي بالمسؤلية على الثاني ناسين إن مثل هالترصفات لا تمثل فئة بعينها ابدا
هالتصرفات تمثل اصحابها بس
كل الناس من كل الفئات فيهم الفاهم وفيهم الضايع ولا يمكن انا نعمم احاكمنا بسبب تصرفات فردية

تقبلوا مروري
(الرس في قلبي) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 03:26 AM   #47
عضو مبدع
 
صورة تاج القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: العاصمة الحبيبة
المشاركات: 1,428
قوة التقييم: 0
تاج القصيم is on a distinguished road
للأسف مهنا تقدير واحترام للبلدية من قبل بعض الناس الله يهديهم ويفتح على قلوبهم
__________________
تاج القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 04:13 AM   #48
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: العاصمة (الرياض)
المشاركات: 1,255
قوة التقييم: 0
الحمد لله is on a distinguished road
مشكووووووووووووووووووووووووووور
الحمد لله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 06:22 AM   #49
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 55
قوة التقييم: 0
GOLD MAN is on a distinguished road
تراي ماجيب العلم هم اللي ذابحهم التخلف
ولو تعمل ليل نهار وذولا عندنا مارايح تقدر لأنهم
ذابحتهم الشبابية جاينها بالعرض مايدرون وشي الشبابية
يحسبون هذا هو التطور انك تصير شباب وتحط قذله وتفحط وتخرب
وتسوي فوضا0 جايين للحضارة وفاهمينها غلط

آخر من قام بالتعديل سيف الرعد; بتاريخ 16-05-2008 الساعة 06:40 AM.
GOLD MAN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 06:51 AM   #50
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,695
قوة التقييم: 0
الوسمي is on a distinguished road
حسبنا الله ونعم الوكيل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ويقولون الرس ما تتطور!!!!! وهذا فعل أهلها ! هذا والمسطحات الخضراءبالرس قليلة وشلون لومثل البدائع0

مشكوووووووووور أخي سيف الرعد على الموضوع وعلى التغطية!!! ولكن هل مجيب0
الوسمي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19