عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-05-2008, 08:44 AM   #51
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 7
قوة التقييم: 0
wsaqws is on a distinguished road
هذا سخص أسلوب غير حضاري

بس كيف نمنع أمثال هذا الشخص
wsaqws غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-05-2008, 09:12 AM   #52
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: الـــرس
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
ابو عبد العزيز is on a distinguished road
الله يهديهم ويصلحهم بس

وعلى كذا مستحيل نتقدم أو نتطور

تشكرااااااات أبو محمد
__________________
ابو عبد العزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 06:44 PM   #53
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
هذا ودك تمسكه بالخيزرانه و تجلده لمين يبلع العافية تدزليل الحيا
ميغسي على الموضوع

هههههههه
شوي تدزليل حيا


ابو كلبشه
والله كثير مانشوف مثل هالمنظر لكن وش نقول والمثل يقول اذا امنت العقوبه سئى الأدب
وش نسوي ماباليد حيله
%خجل%
امين
صحيح

(الرس في قلبي) من أول ماشفت الصورة عرفت إن الموضوع راح يكون ساحة للمتعصبين وأهل العنصرية من الطرفين
وإن كل طرف راح يرمي بالمسؤلية على الثاني ناسين إن مثل هالترصفات لا تمثل فئة بعينها ابدا
هالتصرفات تمثل اصحابها بس
كل الناس من كل الفئات فيهم الفاهم وفيهم الضايع ولا يمكن انا نعمم احاكمنا بسبب تصرفات فردية

تقبلوا مروري
تصرف فردي
نعم لكن خاطئ
ولا للتعميم
Gold Man تراي ماجيب العلم هم اللي ذابحهم التخلف
ولو تعمل ليل نهار وذولا عندنا مارايح تقدر لأنهم
ذابحتهم الشبابية جاينها بالعرض مايدرون وشي الشبابية
يحسبون هذا هو التطور انك تصير شباب وتحط قذله وتفحط وتخرب
وتسوي فوضا0 جايين للحضارة وفاهمينها غلط
اليوم 04:13 Am
الله يهدي الجميع
الحمد للة
مشكووووووووووووووووو
والشكر له سبحانه
تاج القصيم
للأسف مهنا تقدير واحترام للبلدية من قبل بعض الناس الله يهديهم ويفتح على قلوبهم
من أمن العقوبة أساء الأدب
هذا اللي أقدرأقوله
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 07:17 PM   #54
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
عاد تصدقون ان صاحب هاذه السياره هايلوكس 2007 او 2008

يستعرض مهاراته عند الشباب
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 07:31 PM   #55
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 992
قوة التقييم: 0
المعقب is on a distinguished road
الله المستعان شى مو معقول ليش كذا اسألوه لماذا فعل هذا يمكن راح للبلدية يبي وظيفة وعيو عليه لان الوظائف لناس معينه ففعل مافعل وهذا شى عادي لانه مقهور وبعدين واش عندهم خل العمال يشتغلون
هههههههههههههههههه
المعقب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 07:34 PM   #56
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: كل دار وطنا
المشاركات: 665
قوة التقييم: 0
رساوي مخلص is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صالح العبدالله مشاهدة المشاركة
ولا تستغرب أن البلدية هم من أدخلوا السيارة ليحملوا شيئاً أو يضعوا شيئاً !!
رساوي مخلص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2008, 12:56 AM   #57
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
عاشق الكبسة is on a distinguished road
الرس ماراح يتطور وفيه عقليات ترد هالردود ومحسوبة عليه ومن سكانه
عاشق الكبسة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2008, 02:44 AM   #58
عضو مميز
 
صورة Toofe الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
Toofe is on a distinguished road
لا قرى ولا شي والله هذا


قليل ادب ومو متربي بيت اهله


ويارب يجي احد ويخرب كفراته علشان يحس شوي



دمتم
__________________
كہم ۈآحدٍ في مآضي آلۈقٺ ضرِغآم
صـآرِٺ عليـه كہـلآب بقعـآ ٺفـۈّه
آلۈقٺ مآيحشـم عزِيزِيـن ۈآكہـرِآم
طبـع آلليآلـي مآٺعْـرِف آلـمـرِۈّه
Toofe غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2008, 07:07 AM   #59
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 167
قوة التقييم: 0
أبو حكيم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صالح العبدالله مشاهدة المشاركة
هذا تلقاه من أحد القرى جاي ..
ولم ترضى نفسه بأن يرى الأمور مستوية ..
نحن بحاجة لطرد هؤلاء قبل كل إصلاح ...
لمذا حكمت بهذا الظن السئ؟ ولكن ماذ لوعرفت أنه من أهل المدينة ومن أهلها الأصليين. مذاتقول يا هذا؟
هذا الفعل لايمثل إلا صاحبه .....ولايمثل أهل القرى ولا أحد معين . يجب أن ننظر إلى الأمور بمنظارها الصحيح , ولانحكم على الامور بالحكم المسبق بدون تحقق.
أبو حكيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2008, 08:19 AM   #60
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
إذا لم تستحي فاصنع ماشئت ..

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19