عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-05-2008, 10:57 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 291
قوة التقييم: 0
MohTaR is on a distinguished road
رجاء من بلدياتنا الكريمة ..

رجاء من بلدياتنا الكريمة ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاحظت في الآونة الأخيرة كثرة العمالة البنقالية في محافظة الرس

وخصوصاً في المطاعم والمقاصف ..

ولايوجد عليه لارقيب ولاحسيب بعد الله عز وجل ..

فأرجوا من بلديتنا الكريمة تشديد المرقبة على هذه المحلات

وخصوصاً المقاصف حيث أن العمالة فيه تكون

من الجنسية البنقالية فقط ولايوجد معهم لاجنسية سورية أو مصرية

كما في المطاعم فأرجوا كما ذكرت سابقاً تشديد المراقبة عليهم

قبل أن يقع في الفأس في الرأس ..

فأكثر الآهالي الآن يخاف إنه ياخذ من مقصف أو مطعم

تكون العمالة فيه من الجنسية البنقالية ..


وشكراً
MohTaR غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-05-2008, 12:09 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 296
قوة التقييم: 0
قادم1 is on a distinguished road
صدقت أخي فهؤلاء العماله من انجس العماله الموجوده لدينا ويجب الحذر منهم
قادم1 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-05-2008, 12:16 PM   #3
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي MOHTAR شكراً لك على هذه الملاحظة القيمة من مواطن غيورعلى بلده .رجاءً إقرأ هذا البيت (لقدأسمعت لوناديت حياً.....ولكن لاحيات لمن تنادي).. ولاأريد أن أكمل بألبيت الذي يلي ماسبق لأنني أكن للبلدية التوقير وألإحترام عن مضمونه . لكن الرس بيتنا جميعاً يهمنا الحفاظ عليه وعلى من يسكنه ..وقال المثل(تنفخ بقربه مخرومه) تحياتي لك يا أخي الغالي محتار..دمت بكل رفعة ووقار...#
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-05-2008, 03:25 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 291
قوة التقييم: 0
MohTaR is on a distinguished road
يعطيكم العافية
MohTaR غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-05-2008, 03:49 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: ~بـقـلـوبـهـم~
المشاركات: 671
قوة التقييم: 0
راكان المطيري is on a distinguished road
طيب لو ألزموا أنه يصير مصري أو سوري مع البنقالي بتنحل المشكله!
راكان المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-05-2008, 03:56 PM   #6
عضو بارز
 
صورة بندر الحربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: نورة
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
بندر الحربي is on a distinguished road

و هل في الرس بلدية ؟
بحد علمي أنها توفيت منذ وقت ..!


لا تحدث المتوفين يا أخي ..!
فقد تقول عنك الحكومة , مجنوناً ..!



:)
بندر الحربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-05-2008, 05:04 PM   #7
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
مذرفة is on a distinguished road
^
^
^
صدقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
مذرفة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-05-2008, 07:21 PM   #8
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
100 بنقالي ولا تركي <<< هاذا الحيوان دفين الحقد
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حركة نقل المعلمات الخــارجي للعام الدراسي 1428/1429هـ العنود منتدى التربية والتعليم 16 02-05-2008 04:09 PM
رجال خدموا القصيم من خلال محافظتهم الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير عبد المجيد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 30-03-2008 03:17 AM


الساعة الآن +3: 11:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19