عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-05-2008, 11:13 PM   #11
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
بالله إذا لقيت احد حط إسمه أبي اشوفه
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-05-2008, 11:21 PM   #12
عضو بارز
 
صورة ..حتى ظلي له مهابة.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: حتى آنا آحترت ويني ..!!
المشاركات: 304
قوة التقييم: 0
..حتى ظلي له مهابة.. is on a distinguished road
الأخ لزام مع أني لا تعجبني بعض أفكارك مثل خلط العمل العقاري مع ما تقوم به جزاك الله خيراً من القيام بمهمة تذكير الناس بصلاة الجنائز إلا أن كلمة شرفاء قد حددها بالعبارة السابقة (حرامية ) فالمقصد واضح وليس له معنى آخر كما ظن بعض الأعضاء......لزام لا شك أنك من الشرفاء فماذا فعلت أنت ؟....عموماً أحيي فيك حماسك ورغبتك بالتغيير وحبك للمحافظة
__________________
عِ ـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي,,
أنٍ أذِل مٍنٍ أمٍآمٍيً بُسِگوٍتِيً ..مٍنٍ غٌيًرٍ أنٍ أتِگلمٍ أوٍ أنٍطَقِ بُحِرٍفٍ ..
وٍأنٍ أسِتِفٍيًدُ مٍنٍ غٌلطَآتِ آلسِفٍيًهُ وٍلآ أعُطَيًهُ وٍقِتِ مٍنٍ عُمٍرٍيً..
..حتى ظلي له مهابة.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 11:27 PM   #13
عضو مبدع
 
صورة خيال شاعر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: تحت رعاية ربً كريم ،
المشاركات: 1,321
قوة التقييم: 0
خيال شاعر is on a distinguished road
والله يانت اخذ نظره سلبيه لاهل الرس ياخي مد نظرك
__________________
( الله أكبر .. الله أكبر .. لا إله إلا الله ، الله أكبر . الله أكبر .. ولله الحمد )
خيال شاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2008, 11:55 PM   #14
عضو مميز
 
صورة الما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 142
قوة التقييم: 0
الما is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف الرعد مشاهدة المشاركة
لزام
اخي هل اتيت انت من المريخ؟
الست من اهل الرس ؟
الست تعد نفسك من الشرفا ؟ هذا مؤكد !
لكن لماذا ترى الناس بهذه المحافظة بهذه النظرة السودوية !
اخي هل ترى شيئا لا يراه غيرك من البشر ؟
اني لاعجب حينما يطلق الانسان لقلمه العنان يكتب بلا تفكير بمعنى ما يكتب من كلمات
اخي الكريم اتمنى ان تراجع ما كتبت ومعنى ما خطته يدك فما كتبت بمعناه كبير
وانت انسان لا اعتقد انك تكتب مالا تعني ولكن تفوت عليك احيانا .
اهل الخير كثر وان كثر الاشرار والمخلصين والاكفاء في كل مكان من المحافظة وان كثر اصحاب الاطماع
محافظتنا باهلها بخير ان شاء الله


تحيتي
رد منطقي جددددددددددددددداً
__________________

الما غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2008, 12:08 AM   #15
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

يـالزام أنت من الرس ولكن لاأعلم هل خانك التعبير في موضوعك أوأنت تتهزأ وتحتقرالناس . وقال المثل لسانك حصانك إن صنته صانك وإن خنته خانك...نعم لسانك خانك بهذا الإتهام ...ومع تعبيرك الذي لايرضي كل محب للرس إلا أنني أقول لك شكراً يا إبن الرس..#
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2008, 03:40 AM   #16
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
فل احجاجك is on a distinguished road
الصراحه يا لزام
مواضيعك دائمان غريبه
فهل تدل على شخصك وقلمك مادري وش يهدف له
ما اقول الا الله يرحمك يا شيخه فأنت حديث العيش بالرس
ارجوا ان تفكر قبل ان تكتب
شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فل احجاجك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2008, 08:32 AM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: بين بحرين
المشاركات: 348
قوة التقييم: 0
منبر is on a distinguished road
أذكر ذات يوم اني درست في النحو شيء يسمى الإستفهام التأكيدي إن لم تخني الذاكره

من جهتي سوف احسن الظن بأخينا لزام واقول أن إستفساره هذا ليؤكد ذلك العديد الكبير من الشرفاء في هذه المحاظفه

والتي حجبهم طمع وجشع قلة قليله نسأل الله ان يريح العباد منهم

في كثير من الأحيان نجدي الأوصياء على رقاب العباد هم وحدهم فقط من يعرف كيف يكتب ويعرف كيف يعد تقرير ويعرف كيف ينقل خبر ... سبحان الله
منبر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2008, 08:52 AM   #18
مهندس القوافي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: تحت رمال الذكريات
المشاركات: 2,317
قوة التقييم: 0
مجرد قلم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لزام مشاهدة المشاركة
هل يوجد بمحافظة الرس شرفاء يهتمون بمحافظة الرس واهلها

العدد لسكان الرس حوالي 100 الف

كم عدد الناس الشرفاء

ولا مانع من حصر اسمائهم
الأخ لزام /

لابد أنك لا تقصد ظاهر السؤال .. هناك مادعاك لطرح سؤالك

إذا كنت تتكلم عن (سكان الرس) فقد خانك التعبير بكلمة شرفاء !!
ولو استبدلتها بكلمة (الخيِّرين) ..

وحتى هنا لا نستطيع الإجابة عليك لأن عمل الخير لا يحتاج صاحبه للإعلان عنه
فهو يعمله تحسباً للأجر ..


أخي الكريم .. سؤالك الذي حوى كلمتين (حرمية - شرفاء)
يبدو لي من خلاله أنك تقصد جهة معيّنه لم تفصح عنها ..
فعممت السؤال على سكان الرس فحدثت بلبلة في فهم السؤال وهذا طبيعي ..

فالإجابة تكون على قدر السؤال ..

أتمنى أن تجيب عن سؤالك .. حتى تكشف ماخفي لنا ..!!

مودتيـ وعبير إخائي
مجرد قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2008, 08:56 AM   #19
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 193
قوة التقييم: 0
الأدهم is on a distinguished road
الرس فيها الصالح والطالح
واصابع يديك مهب سوى
الأدهم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2008, 09:57 AM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 568
قوة التقييم: 0
الرساوي is on a distinguished road
كل إناء بما فيه ينضح
ولعلك ترى الناس بعين طبعك ومن زاوية ضيقة
ولاترى إلا بعين واحده ترى المساوي ولا ترى المحاسن
والرس كلها رجال شرفاء ويفتخر كل منا ببلده ورجالاته الطيبين
وإن كنت لا تعلم أو لم تخالط مجالس الرجال فلك أن تسأل من هم أعلم منك
(( وهذي الرس يا لزام مانبيعها بالزهيد ))
ولا تكرر مثل هذه المواضيع التي لا تصنفك ضمن الشرفاء الشرفاء الشرفاء
الرساوي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مدينة الرس..وأبناءها الكتّاب في عيون الصحافة العجمي2003 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5164 24-07-2015 05:35 AM
تثبيت 124 موظف في تعليم الرس !!!!!!!!!!!(1) سحاب الشمال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 64 10-05-2008 07:34 PM
تقرير مفصل عن زيارة أهالي الرس لمحافظة رياض الخبراء عبد العزيز الدبيان المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 05-04-2008 05:10 PM
في تاريخ 1 / 6 إنتهاء تكليف رئيس بلدية الرس ولكن! عبد العزيز الدبيان المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 25 02-04-2008 02:51 PM


الساعة الآن +3: 03:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19