عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-05-2008, 11:42 PM   #31
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اموت بالرس مشاهدة المشاركة
الله يخلف على التعليم
من زمان وهو مدحدر
المفروض على المعلم أي معلم يطبق مبدأ وش كاري وياالله السلامه

الا والله التعليم مريوس يمشي طبلونه KM ..
اذا ماطبق المعلم مبدأ وش كاري .. فان الخاسر الأكبر و الأول و الأخير هو الطالب ..
شكرا" اموت بالرس لمرورك ..
وأن شاء الله تكون تحيى بالرس والرس تحيابك ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-05-2008, 11:47 PM   #32
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حاطب ليل مشاهدة المشاركة
الشرهة على مدرس التربية الاسلامية ...اللي شاري جوائز على حسابة ....بصراحة وزارة التربية والتعليم ماتستاهل احد يجهد نفسه علشانها ...وصدقوني المخلص هو اللي واطين على راسه ...وقرارت وتعاميم تصب على رأس المدرس لكي ينسى حقه المسلوب بالتعيين على المستوى الخامس.....
يا شيخ ما يبون الخامس ..
يبون الثالث و الرابع ما حصلوه ..
والا التعيين يشيب الواحد ما جاء تعيينه واذا ما عيين جدعوه بصامطة والا باحد السارحة ..
شكرا" حبيبي حاطب ليل ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 11:55 PM   #33
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غليص ولد رماح مشاهدة المشاركة
اعترف يالحاكم لايكون أنت مدرس الدين وتحط حرتك عندنا

الله يذكر أيام زمان <<< تسني شايب تراه قبل 10 سنوات

المشله ماتنزل عن رجلي إذا شفت المدرس بأي مكان تغبيت من الهبله

لك وحشه يادب
القلوب عند بعضة ..
بعدين ما تعرف تكتم سر ؟!!!
ملك الفضايح يا غليص .. الله يهديييييييك ..
قبل عشر سنين ومشله ما تجي يا أبن رماح .. اللعب غيرها ..
شكرا" لطلتك البهيه ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2008, 12:04 AM   #34
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
أعتقد انه ينطبق المثل القائل

"ضربني وبكى وسبقني واشتكى"



مودتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوصالح الدعيجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2008, 07:46 AM   #35
عضو بارز
 
صورة الدحمي700 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 406
قوة التقييم: 0
الدحمي700 is on a distinguished road
التعليم انتهى بعد منع الظرب والاساس هي التربيه والتعليم تربي قبل ماتعلم لاكن الله يعين البلد من الجيل الجديد
الدحمي700 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-05-2008, 12:21 AM   #36
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بدر العبدالله مشاهدة المشاركة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-05-2008, 10:20 AM   #37
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
البتار2008 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اسير الغرام مشاهدة المشاركة
يوووم كان الضرب موجود وحنا احسن الطلاب اخلاقا مع المعلم مع خيره
وكان لمعلم احترام ماله حددود وهاالحين الله يخلف حتي المدرسين الله يهديه ولاهو كلهم معطين الطلاب وجه اكثر ون الازم
والله ايام الضرب وحنا ممتازين وطيبين وخلوقين مقارنه بطلاب اليوم تلقاه يرد علي المعلم كنه معه بالاستراحه
الله المستعان 000
من امن العقوبه اساء الادب
ودمتم بود00

يا اخي طلاب الوقت الماضي من معلميهم

المعلمين تغيروا ماهم مثل المعلمين الحاليين .. و لا أعمم على جميع المعلمين

و لكن للأسف معلمين الوقت الحالي فيهم معلمين سرابيييييييييييييييييت بالعربي
البتار2008 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-05-2008, 10:45 AM   #38
azo
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 295
قوة التقييم: 0
azo is on a distinguished road
والله يوم كانت اسمه وزارة المعارف احسن ماكان فيع أنظمة ضد المعلم وين ماكان على وقتنا كذا كنا يرموننا أولاء أمورنا
للمدير ويقولون لكم اللحم ولنا العظم والحين دلع حتى أسئلة ثالث ثانوي ظلم من المدرسة يعني مدرسة يجبون درجات عليا
ومرسة يجبون درجات تتدمر المعدل بسبب المدرس ومدارس خاصة بتحصل المدرسين يبعون الاسئلة .

الله يعين أخوننا المعلمين والطلاب والدعاء لي . تحياتي ,,,,
azo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-05-2008, 01:47 PM   #39
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ساكن في قلوبكم غصبن عليكم
المشاركات: 402
قوة التقييم: 0
اليتيييييم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البتار2008 مشاهدة المشاركة
يا اخي طلاب الوقت الماضي من معلميهم

المعلمين تغيروا ماهم مثل المعلمين الحاليين .. و لا أعمم على جميع المعلمين

و لكن للأسف معلمين الوقت الحالي فيهم معلمين سرابيييييييييييييييييت بالعربي
أول شيئ شكرا لك على المشاركة وثانيا هالسرابيت في كل مكان مو بس مدرسين هالزمان وثانيا في الوقت الحالي جميع الدوائر الحكومية أخذت حقها من الزيادة والبسطة عدا المعلمين وموظفين الوزارة واما البقية اكلينها باردة مبرده و بعدين كل شيئ وله مقابل وش تبي المعلم يسوي لما يقابل بنظام يحطمه مايساعده ومستوى مستحقه لم يوضع فيه لا وبزر تتعب نفسك علشانه وتربيه وتعامله أحسن من عيالك وبالاخير خطا او مانقول خطا نقول فشل أنظمة تتعاقب يالمعلم فيها شيئ طبيعي اببزوط وابلعب على كيفي وتشوف فساد اخلاقي بين طلابي لاني بهاالنظام مااقدر اشتغل لازم علشان اانتج ادفع من مخباتي ولكن عيالي احق من عيال الناس اللي يربي عياله صح عين فراش وعين غطاء واللي يبي كل شيئ علي يد وحدة ماتصفق ولا عمرك تقول ما قلت لان فيه مدرسين اولين سرابيت ومع ذلك ربونا احسن تربية ورح شف المدسين الشيبان وش يقولون وش يشكون والسبب الاخير هو نظرة المجتمع لما تجي ربعك ويقدمونك لضيوفهم شف كيف يحقرونك او يعني ما يطقون لك خبر كنك ماانت فيه ولما تكون ملازم او موظف او اي شيئ يمكن يرجون من وراه شيئ شف كيف تكون انت شغلة الجميع واخيرا انا اسف من حر مااوجس كتبت هالكلام فان اصبت فمن الله عزوجل وان اخطاءت فمن نفسي والشيطان
اليتيييييم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-05-2008, 03:02 PM   #40
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: الرس
المشاركات: 475
قوة التقييم: 0
الشقراء is on a distinguished road
خله يستاهل يستاهل ولا تكفيه هذا كلب ماهو معلم
أليس هناك ألف طريقة وطريقة للتعليم غير الضرب
أليس رسول الله صلى الله عليه وسلم لما شتمه اليهودي وجذبه بتلابيبه .... ماذا قال لعمر
علمني حسن الأداء وعلمه حسن الطلب
الم يقل بأبي هو وأمي سم الله وكل مما يليك ياغلام
وإلا نحن شعب لانعرف إلا الضرب ونربي الأجيال على العنف والكراهية
على المعملين الإلتزام بتعاليم الدين والخطأ لايعالج ولا يداوى بخطا
والدم لايغسله دم
حقيقة لو كنت في محل ولي الأمر والله لا أتنازل عنه حتى يكون عبرة لمن هم في الآصلاب
الشقراء غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
التقريرالنهائي عن برنامج تبادل الزيارات بين رؤوساءأقسام التربية البدنية ابو سلوم منتدى التربية والتعليم 3 14-05-2008 08:05 AM
إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني تبدأ في 3/4/1429هـ .. ونائب وزير التربية والتعل مدري المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 27-03-2008 07:28 PM


الساعة الآن +3: 09:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19