عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-05-2008, 11:16 AM   #21
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
قمورتي is on a distinguished road
فعلا يكتمل الجمال إذا أقترن بالرقه و الحياء و العفه و الذوق الراقي هذا بفضل الله فينا يا السعوديات
و أهم ما يميزالسعودية شطارتها في تدبير بيتها

صبوره و بنت رجال . بالفعل هذه صفات فينا و الحمد
قمورتي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-05-2008, 11:29 AM   #22
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي صميم مشاهدة المشاركة
تسلم يمينك على هالموضوع

ملينا من العلمانيين اللي يكتبون عن المرأة وهذا رد شافي على كل من يشكك بان المرأة بالسعودية شقيانة

يعطيك العافية على هالموضوع
حياك الله اخوي رساوي والدين والاسلام هو اللي عز المرأه
اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 12:05 PM   #23
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها زهرة البيلسان مشاهدة المشاركة
الدين اعطانا الكثير واكرمنا بالكثير


لكننا لانشعر بهذا الكرم لان رجالنا لم يقوموا بواجبهم تجاهنا
كلامك صح ياختي الدين عطانا الكثير والتقصير تناسبي مع عدم التمسك بالدين
اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 12:08 PM   #24
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحسام77 مشاهدة المشاركة
تستاهل تكون الأكثر دلالا فهذا أقل مايمكن أن يقدم لها
تستاهل مع عدم التعميم اخوي العزيز لان في كل مكان يوجد الطيب والردي
اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 12:09 PM   #25
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غرااام الليل مشاهدة المشاركة
لا عزة لنا الا بالدين
ومن تتخلى عن دينها تتحمل وحدها عواقب الحريه الزائفه
شكراًلك رساوي
حياك الله اختي والدين كله خير ولا يأتي الا بالخير والبعد عنه هو الشر كله
اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 12:13 PM   #26
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حاطب ليل مشاهدة المشاركة
الله يخليهم لنا ولا يحرمنا منهم ...نخدمهم بعيوننا ..
امين يارب العالمين
اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 01:57 PM   #27
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 96
قوة التقييم: 0
أبو سلمان is on a distinguished road
مشكور على نقل هذا لبحث
والله يستاهلون هم والداتنا وأخواتنا وزوجاتنا وبناتنا ونخدمهم من عيوننا
وهذا كل من فضل الله الأسلام أعطاهم هذا وأكثر
أبو سلمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 02:12 PM   #28
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها %خجل% مشاهدة المشاركة
الحمدلله هذا كله من فضل الله 000
مشكوووور
اللهم لك الحمد على هذا الدين
اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 02:14 PM   #29
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حياتي كلها لله مشاهدة المشاركة
هذا من فضل ربي اللهم لك الحمد والشكر
يستاهل الحمد سبحانه على كل النعم و نعمة الدين
اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 02:16 PM   #30
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عدل مشاهدة المشاركة
هذا غير صحيح

الدلال وين والسعوديات وين

بس لو يعيشن حياتهن بدون تكلف وبدون مناقر ويسمعون كلام الرجال كان حنا واياهن بخير
اخوي الكريم على قولة المثل (كلن يذكر ما واجه )والعموم خير ان شاء الله
اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19