عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-05-2008, 11:49 AM   #1
عضو بارز
 
صورة بندر الحربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: نورة
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
بندر الحربي is on a distinguished road
••• وفاة المجلس البلدي , أحسن الله عزاكمـ .! •••


التحية والتقدير ..
لكل الأوفياء , الذين تتنفس شرايينهم هُنا ..


بتكلم بـ لغتي , بلا فصحى كعادتي ..!

[ مدخل ] ..

بسرعه يا ولد , الثانويات فيها , إصدار بطاقة المجلس البلدي , و يوم الخميس تاريخ ( ناسيه والله ) :)
تروح و تنتخب عضو تشوفه كفو , و طلعت الأسماء أكثر من 110 رجال , أشناب و لحى , ..!

جيت و لقيت الزحمه , على غفله مثل مجلس الأمه الكويتي ..!
لأن هناك العضو , يخلص أمورك و يضبطك , طالما أن صوتك له , أدري ما فيه مقارنه و فيه فرق بين الأوامر ..

بس ليش أصوّت , لشخص ما راح يسقيني في جفاف الأراضي المحتله من قبل رجال أعمال رساويين ..
يعني قاعد من النوم و طيران على مقر الادلاء بـ الصوت , و زحمه و أنفس , و تفائل غير طبيعي على وجيه العابرين ..!
تقول , صرفوا له أرض من يوم حط صوته في ذاك الصندوق اللي كبر عيني ..!


و من أربع سنوات , لم نرى شي , ( أدري بتقولون سووا و سووا ) هدوا من روعكم , لا تعصبون :)
- سفلتة شارعين في الرس من نادي الخلود لين كلية العلوم الصحية , و أسحب معداتك و خلها تصدّي في ذاك الحوش ..
- لقاءات , لم تثمر بشيء , لأن الأعضاء ليس بيدهم قرار أصلاً , مجرد رجال ملتحين على كراسي لا تدور ..
- تم صرف رواتب لهم , على أي أساس , بالبطون يعني بس ..؟!


[ الزبدهـ ] ..!

اليوم واحد في الدوام , يقول المجلس البلدي بيشكل من جديد , قلت لا حول الله , الله يرحمه , و يغفر له ..!
ليش أترحم عليه ( صحيح إني مجنون ) , هل أصلاً كان فيه من ضمن الأحياء و المتنفسين عمقاً شيء يسمى المجلس البلدي , أصلاً حاله كحال البلدية المتأزمه نفسياً و عصبياً , متوفين من زمان , لا يعملوا شيء و لن يعملوا ..!



يقول المثل : ( ديرة بلا نزاهة بلدية , لا تحلم بأرض فيها ..! )





فقط للأوفياء و الصادقين :





..!
بندر الحربي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-05-2008, 11:53 AM   #2
عضو بارز
 
صورة بندر الحربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: نورة
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
بندر الحربي is on a distinguished road

قد أوقعَ القلبَ في الأشجانِ والكَمَدِ..........هوى حبيبٍ يُسَمّى المجلس البلدي

ما شَرَّدَ النومَ عن جفني القريحِ سوى.......... طيف الخيالِ خيال المجلسِ البلدي

إذا الرغيفُ أتى ، فالنصف ُ آكُلُهُ .......... والنصفُ أتركُه للمجلس البلدي

وما كسوتُ عيالي في الشتاءِ ولا .......... في الصيفِ إلاَّ كسوتُ المجلسَ البلدي

كَــأنَّ أٌمّي بَلَّ اللهُ تُربتها.......... أوصَتْ فقالت : أخوك المجلس البلدي

أخشى الزواجَ إذا يوم الزفافِ أتى......... أن يَنْبَرِي لعروسي المجلسُ البلدي

ورُبَّمَا وَهَبَ الرحمنُ لي ولداً.......... في بَطْنِهـا يَدَّعيه المجلس البلدي

وإنْ أقمتُ صلاتي قلتُ مُفتتحاً.......... اللهُ أكبرُ باسم المجلـس البلــدي

أستغفرُ الله حتى في الصلاةِ غَدَتْ.......... عِبادتي نصفُها للمجلـس البلـدي

يا بائعَ الفجلِ بالمِلِّيـمِ واحدةً.......... كم للعيالِ وكم للمجلسِ البلدي




صح لسان الشاعر , فديت منطقه ..!
بندر الحربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-05-2008, 02:58 PM   #3
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي بندر الحربي . لك إحترامي وتقديري على هذا الطرح ولكن لي وجهة نظر وممكن أن أكون غلطان .أخي مادام المجلس البلدي مرجعه (البلدية) هذه الجثة الهامدة الرابضة على حض الرس وأهله . فمن أين تريد للمجلس البلدي أن يظهر له لمسات تشاهد بالبلد .وثق تمام الثقه إن أي مجلس يأتي لم و لن ينتج أي عمل إلا إذا فعلوا مثلما فعلوه النشاماء المجلس البلدي بحائل . حين قدموا الإستقالة الجماعية لما حاولة بلدية حائل تثبيط عزيمتهم عن الإنتاج الملموس والإبداع المبهر. وقد طلب مجلس حائل البلدي من الوزارة كل مايخصه من قرارات وتعاميم تعطيه الضوء الأخضر لأعماله بدون أن تأثر بلديتهم على نشاطاتهم وقدحصل لهم مطلبهم.. فمتى ياأخي بندرالحربي ينفخ الله الروح ببلديتنا . لكي يظهر عمل الجلس البلدي أوعلى الأقل ماتعرقل البلدية عملهم إن البلدية بالرس وباء على الرس وأهل . لأن الرجل المخلص بالبلدية يكرهه كل الموظفين بالبلدية . وهذا شي معروف ومشاهد ....(((إحترامي لكل مخلص للرس))) .
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 12:29 AM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
مشتاق1429 is on a distinguished road
المجلس البلدي سراب بقيعة


تعثره دليل على مستوى افراده


الشجاعة في تخطي العقبات او الاعتراف بالهزيمة


الاستقالة هي الحل الوحيد لرد اعتبارنا



مستوى المجلس البلدي الضعيف يعطي دليل على مستوى الرس المتدني فهم مركزون في كل زواية فاليلدية ليست السبب




نخاف من الاعتراف ونجيد الاعذار ونتهرب من الحقيقة ونتمسك بالكراسي والضحية
مشتاق1429 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 09:32 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 271
قوة التقييم: 0
عزيز القوم is on a distinguished road
ليكن في علم الجميع أن فشل المجلس البلدي لا يعني أن من تم التصويت لهم فاشلون لأن نصف المجلس البلدي يتم اختيارهم بالتعيين ومن ضمنهم رئيس البلدية وقرارات المجلس تصدر بأغلبية الأصوات وأيضاً في حالة صدور قرار في موضوع معين فإن المجلس البلدي يبقى جهة تشريعية ورقابية والتنفيذ في يد البلدية

آخر من قام بالتعديل عزيز القوم; بتاريخ 19-05-2008 الساعة 09:40 AM. السبب: خطأ
عزيز القوم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 01:18 PM   #6
عضو فذ
 
صورة جنون العاطفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: جدة ام الرخا والشدة
المشاركات: 6,429
قوة التقييم: 0
جنون العاطفة is on a distinguished road
يعطيك العافيه على الموضوع... وليس غريب عليك هذا الابداع في طرح المواضيع..
ولكـــــــــــــــــــــن....
لااستطيع التعليق.......

أحتـــــــــــــــــــــــرامي ومودتي ....،،،،

جنـــــــــــــــــــــــون العاطفه.......
__________________
يآ أمي جاوزت العشرين فَ دعي الهم ونآمي .!
جنون العاطفة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مئة وسيله لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم عاشقة القصيم المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 4 15-05-2008 01:57 PM
بل السنة وحي يوحى ، يا : لــُــــــكع ! الحبـّـوب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 10 19-04-2008 06:11 PM
رد الأمير نايف بن ممدوح على محسن العواجي المستقبل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 30 07-04-2008 04:55 PM
الأمير / نايف يرد على محسن العوااااااااااجي البتار2008 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 06-04-2008 10:41 PM


الساعة الآن +3: 04:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19