عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-05-2008, 03:40 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
شاورما بطعم البراده ....الرجاء الحذر!!!

ماذا تعرف عن الشاورما ؟؟
كلام خطير

ركزوا ولا حظوا يا كــرام :

معلم الشاورما لا بـــد له من توفر ثلاث أدوات في عمله اليومي وأحـــد هذه الأدوات هـــي ( الطامة ) .
1- ( الملاس ) أو الملعقة لتحريك الشاورما على النار .
2- ( السكين ) التي يقوم من خلالها بتقطيع شرائح الدجاج .

3- ( الـمـبـرد التي يسن بها السكين ) المصاحب للسكين والذي يستخدمة المعلم كل 5 دقائق وقبل كل محاولة تقطيع الشرائح .

ستجد أن المعلم قبل ان يـهُـم بالتقطيع من ( أعلى إلى أسفل ) لا بد أن يمرر ( سكينه ) على ذلك المبرد الذي يساوي في طولة لطول السكين وتجد أن ( سنه أو برده تلكم السكين التي تبقى في أطــراف السكين تنغمس في الدجاج والتقطيع , وتلكم ( البرادة ) لاحـظــوا يا سادة أن مصيرها في أجوافكم , ولن تجد معلم شاورما واحد [ يمسح وينظف ] ( سكينه بعد كل محاولة برادة لتلك السكين والتي تتكرر بعدد مرات التقطيع ).

نعم ... أين مصير تلك البرادة وتلك المادة الحديدية ؟

بالطبع إنها في بطون أبناء وأطفال ورجال ونساء نسأل الله أن يقيهم كل مكروه ..

في أحــد المطاعم التي ( أنا من روادها ) نسأل الله العافية إستدعيت المسؤول ( وأوضحت له هذه المعضلة وهذه الجريمة بحق الإنسانية ) وتفاعل معها وذهب ووجه المعلم بتنظيف ( السكين بعد كل عملية ( برادة ) وكانت ردة فعل المعلم [ الإبتسامة البرتقالية وليست الصفراء والعياذ بالله ] .

وبعد مدة تزيد على النصف ساعة أتيت بسيارتي إلى الركن الذي فيه ذلك المعلم ووجدته يكرر عملية البرادة كل مرة دون أن يقوم بتنظيف السكين ...

ولم أملك إلا أن أقول اللهم إحفظ من يأكل هذا السم الزعاف .

بدوري إتصلت على أحــد الأطباء في ميدان العمل الذي اعمل فيه وطرحت عليه تلك العملية ومدى خطرها على النفس البشرية .

وأضاف الطبيب أن هذه المادة ( أقصد بها البرادة هي مادة مسرطنة ولها أخطار جسيمة ولا تناسب بني البشر).
انشرها للتوعية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

مــــــــــنــــــــــقــــــــــول
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-05-2008, 03:51 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
الله يجزاك خير
الظاهر في بطني خمسه كيلو سكاكين
بروح اخذ اشعه على بطني
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 04:02 PM   #3
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 9,525
قوة التقييم: 0
%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough
أنا من الأصل ما أحب آكل شاورما المطاعم أحس إني انقرف منهم
مشكوووور رساوي حر0000
__________________
استغفر الله العظيم لذنبي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
%خجل% غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 04:53 PM   #4
عضو فذ
 
صورة جنون العاطفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: جدة ام الرخا والشدة
المشاركات: 6,429
قوة التقييم: 0
جنون العاطفة is on a distinguished road
الحمد الله انه ماعمري اكلت منهم...
الله يقرفهم...
يسلمووووو
__________________
يآ أمي جاوزت العشرين فَ دعي الهم ونآمي .!
جنون العاطفة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 06:07 PM   #5
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي رساوى حر .. موضوعك مهم لكل شخص فكم الذين دخلوا المستشفى عندنا بالرس بسبب الشاورما وتسمماتها .لايخفى ذلك على أحد. من نشتكي عليه حالنا . تعلمون أن من يعمل بهذه المهنة هم إما ( تركي أو بنقالي ) ويقول المثل [ شهاب الدين أضرط من أخيه ] أعزكم الله .تعرفون مدى حقدهم علينا . فمتى طبقت بلديتنا الموقرة الجزاء بحق من حصلت منهم التسممات . وثق تمام الثقة إن عمالة المطاعم عند مراقبين البلدية حفظهم الله أهم من المواطنين وتعرفون وتسمعون صدى كلام عمال المطاعم التي تقدم وجبة (الإفطار) خصوصاً. واللبيب بإلإشارة يفهم . حمانا الله جميعاً عن كل شر..لكم التحية والقدير..#
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 07:59 PM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,990
قوة التقييم: 12
بندر ماغيره is on a distinguished road
الله يجزاك خير
بصراحة قاطعت الشاورما من بعد تقرير سمعته عنها ومن قلة النظافة بالمطاعم
بس وين البلدية والمراقبين ليش المفروض كل واحد يوضح الاخطار المحتلمة على المواطن وحياته
يعطيك العافية رساوي حر ولكن هل من مجيب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بندر ماغيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 08:24 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صوت الريح مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير
الظاهر في بطني خمسه كيلو سكاكين
بروح اخذ اشعه على بطني
وياك ياخوي وهالمطاعم مامنها خير
وصحتنا اهم ماعلينا اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 08:25 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها %خجل% مشاهدة المشاركة
أنا من الأصل ما أحب آكل شاورما المطاعم أحس إني انقرف منهم
مشكوووور رساوي حر0000
ابرك لك المطاعم مهما كانت كويسه اكل البيت افضل بكثير
اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 08:26 PM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جنون العاطفه مشاهدة المشاركة
الحمد الله انه ماعمري اكلت منهم...
الله يقرفهم...
يسلمووووو
احسن لك اختي واحسن لصحتك
اشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2008, 08:27 PM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أخي رساوى حر .. موضوعك مهم لكل شخص فكم الذين دخلوا المستشفى عندنا بالرس بسبب الشاورما وتسمماتها .لايخفى ذلك على أحد. من نشتكي عليه حالنا . تعلمون أن من يعمل بهذه المهنة هم إما ( تركي أو بنقالي ) ويقول المثل [ شهاب الدين أضرط من أخيه ] أعزكم الله .تعرفون مدى حقدهم علينا . فمتى طبقت بلديتنا الموقرة الجزاء بحق من حصلت منهم التسممات . وثق تمام الثقة إن عمالة المطاعم عند مراقبين البلدية حفظهم الله أهم من المواطنين وتعرفون وتسمعون صدى كلام عمال المطاعم التي تقدم وجبة (الإفطار) خصوصاً. واللبيب بإلإشارة يفهم . حمانا الله جميعاً عن كل شر..لكم التحية والقدير..#
مشكور اخوي ابن الحزم على التوضيح الهام وجزاك الله خير
واشكر مرورك
رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الولد والديك روعه لايفوتكم!!!!!!!! 1 "هلالي وافتخر" منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 15 24-05-2008 01:14 AM
الرد الدامغ على من أجاز الاختلاط بين الرجال والنساء المها والريم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 27-04-2008 11:30 PM
كذا (الرجال) والا بلاش ايتيكيت المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 27-04-2008 07:59 PM
سبب السرطان في المملكه من هذا السبب (تقرير ) طرزان القشيع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 18-04-2008 01:55 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.