عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-05-2008, 12:50 AM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 136
قوة التقييم: 0
شايم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محروم بن مرحوم مشاهدة المشاركة
مانفع سلوم ينفع حلوم
كلهم مامنهم فايده
ويش فادوا الديرة فيه
ولا أساسا اعطوا وجه ( صلاحيات )
وأصلا كل اللي رشحوا قبل ماتقدر تكلمهم بعد الترشيح
ورافعين خشومهم ( وكأنهم وضعوا في هذا المكان للوقوف بوجه المواطن )
ومن يعرف عدد اللي رشحوا بالمرة الأولى يحاول يعرف عدد المرشحين هذه المرة
أتحدى لو تعدى النصف
وأصلا أيظا كل أهل الديرة مقتنعين أنه مامنهم فايدة

تعوذ من الشيطان يامحروم كيف مانفعوا الديره ياخي يكفيك الأراضي والمنح اللي وزعت ولله الحمد كلها وزعت على من

يستحقها وكل مواطن من أهل الرس جاه حقه حتى لدرجة إن عائلة العساف ماجتهم أي منحه وكل المنح وزعت على الطبقه

الكادحه


أقول روقنا أنت وياه الحمد لله إني ما أدخلت نفسي في معمعة الإنتخابات من البدايه لأاني داري إن كلن بيغبر على قرنه
شايم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-05-2008, 12:53 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 568
قوة التقييم: 0
الرساوي is on a distinguished road
لا أرشح أحد من الأعضاء المجلس البلدي السابقيين
لخيبة الظن فيهم بسبب إنشغالهم بأعمالهم المترتبه من توليهم لعدة مناصب
ولابد من ترشيح الأستاذ / محمد علي الدغيم مساعد مدير الأوقاف والمساجد
فقد رأيت أنه من أهم وأحد الكفاءاة المتميزة التي تستفيد المجلس البلدي




.
الرساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2008, 01:00 AM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 568
قوة التقييم: 0
الرساوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شايم مشاهدة المشاركة
تعوذ من الشيطان يامحروم كيف مانفعوا الديره ياخي يكفيك الأراضي والمنح اللي وزعت ولله الحمد كلها وزعت على من




يستحقها وكل مواطن من أهل الرس جاه حقه حتى لدرجة إن عائلة العساف ماجتهم أي منحه وكل المنح وزعت على الطبقه

الكادحه



أقول روقنا أنت وياه الحمد لله إني ما أدخلت نفسي في معمعة الإنتخابات من البدايه لأاني داري إن كلن بيغبر على قرنه
ماشفنا أراضي ولا شفنا شئ يحتسب لهم ومثل ماريجيناه منهم جانا
كل مافي الأمر أي عمل جديدونظاماً يطبق ينسب لهم وهم بالأصل لم يفكروا في السعي له
وياخيي لا ينطبق عليك قولة المثل ما يمدح السوق إلا من ربح منه
ولك صادق الإحترام والتقدير
الرساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2008, 01:08 AM   #14
عضو فذ
 
صورة جنون العاطفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: جدة ام الرخا والشدة
المشاركات: 6,429
قوة التقييم: 0
جنون العاطفة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شايم مشاهدة المشاركة
تعوذ من الشيطان يامحروم كيف مانفعوا الديره ياخي يكفيك الأراضي والمنح اللي وزعت ولله الحمد كلها وزعت على من

يستحقها وكل مواطن من أهل الرس جاه حقه حتى لدرجة إن عائلة العساف ماجتهم أي منحه وكل المنح وزعت على الطبقه

الكادحه


أقول روقنا أنت وياه الحمد لله إني ما أدخلت نفسي في معمعة الإنتخابات من البدايه لأاني داري إن كلن بيغبر على قرنه


لو سمحت بدووون ذكر عوائل يعني لا تحدد ....
__________________
يآ أمي جاوزت العشرين فَ دعي الهم ونآمي .!
جنون العاطفة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2008, 01:14 AM   #15
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,990
قوة التقييم: 12
بندر ماغيره is on a distinguished road
خالد المالك رغم اني مااعرفة شخصيا لكن الحق يقال له وجوده

والله يطرح فيهم البركة لمايصب في مصلحة المواطن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بندر ماغيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2008, 01:28 AM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,729
قوة التقييم: 11
عساس الحياء is on a distinguished road
لالاترشيح خلاص إنتهينا من الترشيحات ألي ينعاف أوله ينعاف تاليه...> الهدف الأساسي من المجلس البلدي هو مجرد نظام لاغيرر..
عساس الحياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2008, 01:34 AM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 121
قوة التقييم: 0
خطر is on a distinguished road
خالد بن عمر البلطان

ابو الوليد
خطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2008, 01:44 AM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
الرس بعيوني is on a distinguished road
بإذن الله إني ما أرشح أحد وأنا أعتبر اللي يتعب ويزاحم ويصور وينتظر ويصوت ( سقيم )

يارجل خرابيط وبس كبروا اعقولكم وش الفايدة من المجلس البلدي وش الصلاحية الممنوحة لهم وماذا قدموا للبلد؟
الرس بعيوني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2008, 01:49 AM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: ~بـقـلـوبـهـم~
المشاركات: 671
قوة التقييم: 0
راكان المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشدادي نت مشاهدة المشاركة
المجلس البلدي كله خير وبركه وسمعت انه سوف يعطي صلاحيات اكثر وسوف تفعل بعض القرارت للمجلس البلدي التي تصب في مصلحة المواطن والوطن ..
أما بالنسبه للتحالفات السريه والغير معلنه فأتوقع أن يتحالف عبدالعزيز الدبيان مع شخص آخر لكسب أكثر كميه من الأصوات
وأتوقع أن يكون هناك تحالف قبلي مثل قبيلة مطير والله أعلم .


سلامات يالشدادي !!!

أي تحالف وأي خرابيط !!!


الله يصلحك
راكان المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2008, 02:26 AM   #20
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راكان المطيري مشاهدة المشاركة
سلامات يالشدادي !!!

أي تحالف وأي خرابيط !!!


الله يصلحك

يارجال قبيلة مطير لها ثقلها بالرس بس المشكله انهم تشتتوا بالأصوات لو أتفقوا علي بس أثين شرط ينجون بالإنتخابات

بس المشكله تشتتوا بالأصوات ... وانا مع الشدادي لو أتفقوا وتحالفوا كان يكسبون الإنتخابات

وأتمني يكسبون في المره الجايه
حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19