LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2008, 09:57 PM   رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
المعقب
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

انا ارشح














خـــــــــالــــــــد















بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ن


















مـــــــــحــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــد


















الــــــــــجـــــــــــــــدعـــــــــــي




صاحب قلعة جدعية االثرااثية في محافظة لرس
آخر تعديل المعقب يوم 23-05-2008 في 10:02 PM.
رد مع اقتباس
قديم 23-05-2008, 11:38 PM   رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
أنيس هتشكوك
عضو نشط
 

إحصائية العضو







Exclamation


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشدادي نت

اب اب اب أنتبه يأنيس لا تجني علي نفسك
المشايخ كلهم خير وبركه

شكلك انت حاقد علي الإنتخابات لأنك لا تستطيع التصويت وذالك بسب أما أنت رجل عسكري والعسكري غير مسموح له بالتصويت أو من العنصر النسائي ه

يعني عشان حمود عمك لازم نرشحه للانتخابات

ياخوي ترى ماهو كل من صار شيخ يصلح للانتخابات

يعني عادي ترشح انسان حليق

بس يكون متخصص وفاهم وشباب ومتحمس للرس

ماهو تجيبلي واحد مطوع وياخذ مكافأة كل نهاية شهر عن الوجاهة

وهو مايعرف وش البلديات ولا شي
رد مع اقتباس
قديم 24-05-2008, 12:10 AM   رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
الوافي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية الوافي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

سوف اصوت لـ


عــــبـــــداللــــــه الرثــــــــــــيــــــــــــــــــع عــــمــــيد الكـــليـــه الصحـــيه بالرس


ســــعـــــــود بــــن ســــعـــــدون العـــضـــيـــلــة مـديـر الاحــوال الـمـدنـيـه وعــضــو الـمـجـلـس الـبـلـدي حـالـيـا


رجال يعملون بصمت

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2008, 12:18 AM   رقم المشاركة : 64
معلومات العضو
اسير الغرام
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنيس هتشكوك

حنا ما ضيعنا إلا أمثالك

طبعاً أنت ممنوع من الترشيح

لأن عمرك ما وصل 20 سنة

باقيلك 3 سنوات أو أكثر شوي
انيس هتشكوك
الخلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
رد مع اقتباس
قديم 24-05-2008, 12:21 AM   رقم المشاركة : 65
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

الاستاذ / صالح محمد العائد
الاستاذ / محمد علي العلولا

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2008, 12:56 AM   رقم المشاركة : 66
معلومات العضو
برق المنشأ
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجاهر

والله يا أسفي على وقتي اللي ضاع في الإنتخبات السابقة بين التصوير والتصويت والخرابيط الفاضية والله ماشفنا شي تغير المهم ما نويت أضيع وقتي مرة ثانية .
بيض الله وجهك وسجلني معك والله مانويت ارشح احد لو يترشح اخوي يارجال خرابيط فاضية لا وقالوا صوتك امانه
رد مع اقتباس
قديم 24-05-2008, 04:47 AM   رقم المشاركة : 67
معلومات العضو
أنيس هتشكوك
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الغرام

انيس هتشكوك
الخلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا

اللقافة بدون سبب قلة أدب وتطلع من واحد ماله شنب

أكيد حمود عمك أنت بعد وتبغاه يترشح

لكن قسم بالله العظيم وبعرشه الكريم إن الناس لن يختاروه مثل أول وتشوف
رد مع اقتباس
قديم 24-05-2008, 11:09 AM   رقم المشاركة : 68
معلومات العضو
الجدي اكس بي
عضو بارز
 
الصورة الرمزية الجدي اكس بي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

فيه مثل يقول (ذيل ال... دااااااااااااااااااااااااايم أعوج )
وحاشاهم ....هذا المثل يقول كذا....آسف
والنعم فيهم لكن ياليته يكون متفرغ وصاحب همه وذمة

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2008, 01:24 PM   رقم المشاركة : 69
معلومات العضو
الشدادي نت
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي مقال انيسسسسسسسسسسس ههههههههههههههههكركركركركركركههههههههه


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنيس هتشكوك

اللقافة بدون سبب قلة أدب وتطلع من واحد ماله شنب

أكيد حمود عمك أنت بعد وتبغاه يترشح

لكن قسم بالله العظيم وبعرشه الكريم إن الناس لن يختاروه مثل أول وتشوف


,,,,,,,,,,,,,,,كل شخص يخالفك يكون عمه الشيخ حمود ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


د. حمود بن غزاي الحربي


أستاذ مساعد


التخصص العام: الشريعة.
التخصص الدقيق: عقيدة (مذاهب معاصرة).

المشاركات والخبرات العلمية:
(1) سبعة عشر عاماً في العمل الأكاديمي.
(2) نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في الرس.
(3) إمام وخطيب جامع عبد الله بن عمر في محافظة الرس منذ خمسة عشر عاماً.
(4) مشارك في برنامج الرعاية الأسرية في جمعية البر منذ عام 1422هـ .
(5) دورات علمية في مجال التخصص داخل وخارج المملكة.
النتاج العلمي:
(1) الافتراق وأصول الفرق في القرن الأول الهجري.
(2) الباطنية عند شيخ الإسلام (جمع وعرض ودراسة).
(3) هشيم الفضائيات رسالة صغيرة.


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

من مقالات انيس ههههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليبراليون والإسلاميون .. كلهم بكّاشون وماعندك أحد !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليبراليون :معروفين
الأسلاميون :معروفين
بس بكاشون وين نصرفها وش معنا بكاشون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ومن ضمن المقال تقول


(أطلق لحيتك وأنقص من ثوبك واستاك في كلِ وقت وحينٍ بشعورٍ ومن غيرِ شعورٍ !!

فلو كنتَ مع ((شلة الدشير)) سابقاً .

وصاحب سوابق وموابق وعوابق وترغب بوظيفة ((مُلاحق )) فقم بزيادة الكرشة قليلاً بتناول الدهنيات

وعليكَ ببر وست الشهيرة أخزاه الله. فبإمكانك أن تكون عضو في جهاز الهيئة لتقتل وتطارد السيارات

وتتدخل في خصوصيات العوائل بحجة حماية الأعراض ..

وتسحب الشباب من رؤسهم كي تنههاهم عن القزع بأسلوبٍ حيوانيٍ من الدرجة الأولى ..

وحاول تجعل لكَ مجموعة مكونة من 8-10

يجمعكم تصنيف الدعاة والغمز والهمز واللمز في العلماء وطلاب العلم ولا تهتم للوظيفة كثيراً , فمادمتَ

صاحب لحية بغض النظر عن طولها فالمؤسسات الخيرية بحاجة لك ولأمثالك ..

بغض النظر عما تحمله من شهادات ودراسات ..

ويجب عليكَ أن تكونَ مُقدِساً لشيخكَ ورمزك الديني ولا يحقُ لكَ أن تفكرَ بقدر ما يحق لكَ أن تكفر ..

وعليكَ أن تلعنَ الشيعة في السرِ والعلنِ .

لأن أسيادكَ ساروا على نفسِ النهج ((التلعيني )) بسببٍ وبلا سببٍ !!

ولا تسأل أحدأ من شُيوخك !!))

ويقول (((لماذا نلعن الشيعة ؟

لأنك ستجد جواباً جاهزاً ومغلفاً وهو : ((لأنهم يلعنون الصحابة))

حتى لو تفاجأت بأن واقع الشيعة اليوم خاصة العوام والمثقفين مغاير لما يقولون !!

فليسَ لك أن تعترض على أي رأي أو تناقش , لأنك أصبحتَ حزبي وهذي اللفظة تعني لديهم أنكَ قد بعتَ

نفسكَ لنا ((فانطم وكن مطوعاً دلخاً)) ولا تحاول أن تفكر أو تتسائل )))
انتهي المقال

س هل انت شيعي جواب من غير تقيه وبصراحه ؟

من هذا الكلام تبين لي انك أحمق

يقول الشاعر : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

فبعد ان عرفت السيره الذاتيه للشيخ حمود الحربي يبقي السؤال هو من انت ؟

فأنت رجل احمق ..

سؤالي لك هل تريد ان تعرف الفرق بينك وبين الشيخ الدكتور حمود الحربي

يقول جعفر بن محمد الرجال اربعه :

رجل يعلم ويعلم أنه يعلم فذاك عالم فتعلموا منه، ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذاك نائم فأنبهوه، ورجل لا يعلم ويعلم أنه لا يعلم فذاك جاهل فعلموه، ورجل لا يعلم ولا يعلم أنه لا يعلم فذاك أحمق فاجتنبوه .


فلا بد ان نجتنب ماتقول لانك احمق
رد مع اقتباس
قديم 24-05-2008, 01:25 PM   رقم المشاركة : 70
معلومات العضو
الشدادي نت
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي مقال انيسسسسسسسسسسس ههههههههههههههههكركركركركركركههههههههه


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنيس هتشكوك

اللقافة بدون سبب قلة أدب وتطلع من واحد ماله شنب

أكيد حمود عمك أنت بعد وتبغاه يترشح

لكن قسم بالله العظيم وبعرشه الكريم إن الناس لن يختاروه مثل أول وتشوف


,,,,,,,,,,,,,,,كل شخص يخالفك يكون عمه الشيخ حمود ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


د. حمود بن غزاي الحربي


أستاذ مساعد


التخصص العام: الشريعة.
التخصص الدقيق: عقيدة (مذاهب معاصرة).

المشاركات والخبرات العلمية:
(1) سبعة عشر عاماً في العمل الأكاديمي.
(2) نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في الرس.
(3) إمام وخطيب جامع عبد الله بن عمر في محافظة الرس منذ خمسة عشر عاماً.
(4) مشارك في برنامج الرعاية الأسرية في جمعية البر منذ عام 1422هـ .
(5) دورات علمية في مجال التخصص داخل وخارج المملكة.
النتاج العلمي:
(1) الافتراق وأصول الفرق في القرن الأول الهجري.
(2) الباطنية عند شيخ الإسلام (جمع وعرض ودراسة).
(3) هشيم الفضائيات رسالة صغيرة.


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

من مقالات انيس ههههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليبراليون والإسلاميون .. كلهم بكّاشون وماعندك أحد !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليبراليون :معروفين
الأسلاميون :معروفين
بس بكاشون وين نصرفها وش معنا بكاشون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ومن ضمن المقال تقول


(أطلق لحيتك وأنقص من ثوبك واستاك في كلِ وقت وحينٍ بشعورٍ ومن غيرِ شعورٍ !!

فلو كنتَ مع ((شلة الدشير)) سابقاً .

وصاحب سوابق وموابق وعوابق وترغب بوظيفة ((مُلاحق )) فقم بزيادة الكرشة قليلاً بتناول الدهنيات

وعليكَ ببر وست الشهيرة أخزاه الله. فبإمكانك أن تكون عضو في جهاز الهيئة لتقتل وتطارد السيارات

وتتدخل في خصوصيات العوائل بحجة حماية الأعراض ..

وتسحب الشباب من رؤسهم كي تنههاهم عن القزع بأسلوبٍ حيوانيٍ من الدرجة الأولى ..

وحاول تجعل لكَ مجموعة مكونة من 8-10

يجمعكم تصنيف الدعاة والغمز والهمز واللمز في العلماء وطلاب العلم ولا تهتم للوظيفة كثيراً , فمادمتَ

صاحب لحية بغض النظر عن طولها فالمؤسسات الخيرية بحاجة لك ولأمثالك ..

بغض النظر عما تحمله من شهادات ودراسات ..

ويجب عليكَ أن تكونَ مُقدِساً لشيخكَ ورمزك الديني ولا يحقُ لكَ أن تفكرَ بقدر ما يحق لكَ أن تكفر ..

وعليكَ أن تلعنَ الشيعة في السرِ والعلنِ .

لأن أسيادكَ ساروا على نفسِ النهج ((التلعيني )) بسببٍ وبلا سببٍ !!

ولا تسأل أحدأ من شُيوخك !!))

ويقول (((لماذا نلعن الشيعة ؟

لأنك ستجد جواباً جاهزاً ومغلفاً وهو : ((لأنهم يلعنون الصحابة))

حتى لو تفاجأت بأن واقع الشيعة اليوم خاصة العوام والمثقفين مغاير لما يقولون !!

فليسَ لك أن تعترض على أي رأي أو تناقش , لأنك أصبحتَ حزبي وهذي اللفظة تعني لديهم أنكَ قد بعتَ

نفسكَ لنا ((فانطم وكن مطوعاً دلخاً)) ولا تحاول أن تفكر أو تتسائل )))
انتهي المقال

س هل انت شيعي جواب من غير تقيه وبصراحه ؟

من هذا الكلام تبين لي انك أحمق

يقول الشاعر : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

فبعد ان عرفت السيره الذاتيه للشيخ حمود الحربي يبقي السؤال هو من انت ؟

فأنت رجل احمق ..

سؤالي لك هل تريد ان تعرف الفرق بينك وبين الشيخ الدكتور حمود الحربي

يقول جعفر بن محمد الرجال اربعه :

رجل يعلم ويعلم أنه يعلم فذاك عالم فتعلموا منه، ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذاك نائم فأنبهوه، ورجل لا يعلم ويعلم أنه لا يعلم فذاك جاهل فعلموه، ورجل لا يعلم ولا يعلم أنه لا يعلم فذاك أحمق فاجتنبوه .


فلا بد ان نجتنب ماتقول لانك احمق
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:06 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8