عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-05-2008, 01:48 AM   #1
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
(علب توت بناتي!!)

كعروسة تنتظر عريسها في يوم زفافها!! جلس شاب من (الشاذين جنسياً) في إحدى غرف الفنادق الشهيرة بالرياض ينتظر اتصالات راغبي ممارسة المتعة المحرمة (اللواط) معه!! بعد ان حضر من المنطقة الشرقية في رحلة قصيرة على حد تعبيره في إعلان له نشره في عدد من مواقع الإنترنت حمل عنوان "علب توت بناتي.. للجادين فقط ب (1500) ريال!!
وأثناء انشغاله بالاهتمام بجسده ووضع المساحيق ولبس الحلي ووضع أحمر الشفاه!! فاجأه رجال الهيئة الذين كانوا يتتبعون إعلاناته المشينة ويحاولون الوصول إليه حتى ألقوا القبض عليه.

وكانت وحدة التقنية بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كشفت إعلانه المشين في أحد مواقع (النت) وبعد الاتصال به أفاد أنه من سكان المنطقة الشرقية لكنه يقيم الآن في أحد الفنادق في الرياض مبدياً رغبته في عرض نفسه للممارسة الجنس!! حسب ما ورد في الإعلان وبتحديد عنوان الشاب (الشاذ جنسياً) دهمت فرق الهيئة الجناح الذي يقيم فيه في أحد الفنادق بالرياض ليفاجأ المشاركون في عمليات القبض بمنظر مخجل لشاب في العشرينات من العمر غير من هيئته الذكورية إلى الجنس الأنثوي من خلال التزين بالمكاييج ولبس الاكسسوارات والملابس النسائية وحلق شعر الجسم ووضع أحمر الشفاه!! والتشبه بالنساء في جميع متطلباتهن اليومية!! وعقب إلقاء القبض عليه اعترف أنه يمارس هذا العمل من فترة ولا يجد حرجاً في هذا العمل على حد اعترافه!! قائلاً: إنه يستغل بعض مواقع الإنترنت في نشر صورته وأرقام هواتفه ومواصفاته وضعها لنفسه لجلب انتباه الآخرين!! للترويج لنفسه وأنه لا يجد حرجاً في ذلك!!

وفي نفس الإطار كانت وحدة التقنية بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض تقوم بتتبع تحركات اثنين آخرين من المشتبه بهم في ممارسة نفس الأسلوب الإجرامي (من الشاذين جنسياً) عبر مواقع الدردشة في (النت) ووفقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض في تتبع تحركاتهم المشينة وتحديد مواقعهم في أحياء مختلفة ليلقى القبض عليهم.

وسلمت فرق الهيئة المتورطين في هذه القضايا للجهات الأمنية لاستكمال التحقيق معهم واحالتهم للجهات القضائية لتطبيق العقوبات المقررة بحقهم.

من جانب آخر، وفي اتصال ل "الرياض" مع مدير التعاون الدولي بجامعة نايف الدكتور صقر بن محمد المقيد أكد ان ما ارتكبه هؤلاء يعتبر من السلوكيات والممارسات الشاذة وأضاف قطعاً لا يستحق الاهتمام الجماهيري، بل بحاجة إلى علاج، خاصة وأن ممارسي هذه السلوكيات هم مرضى وعلاجهم واجب.

وإن كانت بلداننا العربية والإسلامية بمنأى عن هذه الممارسات الخبيثة، إلا أن ما يحدث في العالم من حولنا يجب أن يسترعي انتباهنا في ظل الإعلام الهادر الذي حطم الأسوار واقتلع السدود وباب يهاجمنا في ديننا، وعقيدتنا، وثقافتنا، وموروثاتنا. وهذه الجماعات المنحرفة والتي تفعل الخبث والخبائث موجودة بالفعل في البلدان الأوروبية والدول الاسكندنافية وبعض دول جنوب شرق آسيا، ونتيجة لما يسمى بظهور جماعات حقوق الإنسان، ومنظمات المجتمع المدني، والمنظمات غير الحكومية قامت هذه الجماعات الشاذة بتشكيل جمعيات خاصة بها للولوج داخل تلكم البلدان.

وعلى الرغم من ذلك، فإن انتشار هذه الجماعات لا زال محدوداً لأن الأديان تحارب هذا السلوك، والمعتقدات تناهض هذا السلوك، والعادات والتقاليد تنافي هذا السلوك. وهذا يضاعف من عزلة هذه الجماعات المحدودة، وعن أسباب هذا السلوك قال المقيد: لعلنا ندرك أن هذا السلوك مرده ضعف في العقيدة وقصور في التربية، لكن السلوك موجود منذ الأزل، وليس أدل من ذلك على ذكر قوم لوط في القرآن الكريم، حيث كان أولئك القوم يمارسون الفجور في قريتي سدوم وعمورا في فلسطين، وكان عقابهم أن خسف الله بهم الأرض وجعل عاليها سافلها، ولا تزال مدينة أريحا وكذا البحر الميت في فلسطين شواهد على العقاب، حيث يعد البحر الميت أكثر المناطق انخفاضاً في العالم جراء الخسف الإلهي.

أما في بلادنا العربية عموماً، وفي المملكة العربية السعودية على الأخص، لا أعتقد أن هذا الموضوع يستحق المزيد من الاهتمام، لأن مختلف شرائح المجتمع تنبذ هذا التصرف، ويكفي أن المرء يشعر بالغثيان عند سماعه خبرا كهذا، وتبقى العقيدة هي الحصن الحصين الذي يقي مجتمعاتنا من أمثال هؤلاء، وهم شرذمة قليلون وحتى في المجتمعات "الإباحية" اطلقت عليهم مصطلح "Queeءَّ"، وهذا المصطلح يشير إلى الغرابة أو إلى غير العادة، أو ليس هو الصحيح، مؤكدين أنه سلوك اجتماعي غير سوي أو انحراف جنسي.وأؤكد هنا أن بلادنا تقام فيها الصلوات، وتعمر فيها المساجد، ويؤمر فيها بالمعروف، وينهى فيها عن المنكر، ستظل عصية بإذن الله على الإرهابيين والمارقين والشاذين.
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
توت بناتي يسقط باحدى الفنادق الشهيره بالرياض صوت الريح المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 87 23-05-2008 07:01 AM
امرأه تقول رجال الامن اعتدوا على بناتي وزارة العدل المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 27-04-2008 10:47 PM


الساعة الآن +3: 06:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19