عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-05-2008, 02:53 PM   #11
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
والله ماعندي مجهر عشان اقرأ موضوعك المميز والردود التي تليها
لكن اتمنى ان توضح اكثر

الخط صغييييييييييييير جدا جدا جدا
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-05-2008, 02:59 PM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: ~بـقـلـوبـهـم~
المشاركات: 671
قوة التقييم: 0
راكان المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صقرعنيزة مشاهدة المشاركة
والله ماعندي مجهر عشان اقرأ موضوعك المميز والردود التي تليها
لكن اتمنى ان توضح اكثر

الخط صغييييييييييييير جدا جدا جدا
هو صادق

ياليت يا رجل المستحيل تكبر خطك شوي


اعذرنا على المداخله
راكان المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-2008, 03:26 PM   #13
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
شكرا على التنبية أحبتي صقر و راكان والرد الثاني سيكون بالخط رقم 4 , ويبدوا الإختلاف بالشاشات وإلا فعندي الخط مناسب , مع علمي المسبق في اختلاف المحمول عن الجهاز المكتبي فهناك فرق , وشكرا على المداخلة الرائعة مع خالص شكري

( عفوا وضعت هذا الخط صغير متعمداً كحركة مشاغبة لأتعب أعينكم أحبتي وكعربون صداقة بمداعبة )
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .

آخر من قام بالتعديل رجل المستحيل; بتاريخ 24-05-2008 الساعة 03:35 PM.
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-2008, 03:31 PM   #14
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
الرد بتنسيق خط 4 لطلب الأحبة



جولة في فكر منحرف ( د.عائشة المانع )
( على ضوء مشاركاتها بالندوات وحواراتها مع تعليقات بسيطة ورسالة للأخوات في المقطع الصوتي )


الجولة الأولى

( وفي عودة للمداخلات من قبل الحاضرين تحدثت الدكتورة عائشة المانع التي تشرف على إنشاء كلية محمد المانع للعلوم الصحية بالخبر، وخبرتها في مواجهة مشكلة الاختلاط، مؤكدة أهمية الالتفات إلى المصلحة العامة قبل النظر في أمور هامشية كفصل الجنسين، مشيرة إلى فشل تجارب الفصل في المملكة العربية السعودية كتجربة فصل المتاجر والمستشفيات كمثال، مشيرة كذلك إلى عدم الفصل في الحرم المكي فكيف نسعى إلى الفصل في التعليم؟! )
المصدر : مجلة ومنتدى العلوم الإجتماعية ـ ندوة المنتدى في الاختلاط في الجامعة ورفض قاطع للفصل بين الجنسين . المصدر مجلة العلوم الإجتماعية على رابطهم مجلة العلوم الإجتماعية - في ندوة المنتدى حول الإختلاط في الجامعة رفض قاطع للفصل بين الجنسين .


التعليق

لله درها من مُفتية متحررة فقد أصبح فصل الجنسين و ( الاختلاط ) أمر هامشي !! وإلا فالاختلاط معروف أنه من أولويات الدين الإسلامي لكن (فَإِنَّهَا لا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ ) .


الجولة الثانية


( وتؤكد الدكتورة عائشة المانع وهي واحدة من 47 سيدة سعودية تجرأن على كسر الحاجز وقمن في سنة 1990 بقيادة سياراتهن في الرياض انه لكي تتمكن المرأة السعودية من قيادة السيارة " يجب ان يكون هناك قرار سياسي على اعلى مستوى".
المصدر : جريدة المدى ورابط موقعها AL-MADA Daily Newspaper...جريدة المدى


التعليق

إذن هي ممن بذر سُنة المظاهرات بالسعودية والخروج على ولي الأمر بما يخالف النظام وضرب عرض الحائط بأنظمة الدولة مُشَكَلةً بولي الأمر و المرجع الديني بالدولة , لتخرج بمظاهرة قيادة السيارة للمرأة قولاً وفعلاً , ومثل هذه المظاهرات ليست من الإسلام بشيء إذ أنها تثير الفرقة والفوضى وإثارة الفتن والشرور بعمل لا يجوز بالدين فمثل هذه المظاهرات ومثلها من الأعمال الدخيلة على الإسلام مثلها مثل الأعمال الإرهابية بالخروج عن المرجع الديني ونظام الدولة وصدق العلامة بن عثيمين حينما قال (ولا نؤيِّد المظاهرات أو الاعتصامات أو ما أشبه ذلك، لا نؤيِّدها إطلاقاً، ويمكن الإصلاح بدونها، لكن لا بدّ أن هناك أصابع خفيّة داخلية أو خارجية تحاول بثّ مثل هذه الأمور) من كتاب الفتاوى الشرعية بالقضايا العصرية للمؤلف محمد الحصين .


الجولة الثالثة

( وقالت الدكتورة عائشة المانع التي رعت حفل التدشين وساعدت على حصول أم شادي على الترخيص إن أم شادي عانت الكثير لافتتاح هذا الأستديو الخاص بها نظرا لعدم حصولها على شهادة علمية في هذا المجال لكن خبرتها هي الأهم خاصة أن مجالها مجال فني تلعب فيه الخبرة دورا كبيرا..وأشارت إلى أنه و رغم تأخر افتتاح الأستديو إلا أنه يحسب لها أنها أول مصورة في المنطقة. )
المصدر صحيفة الوطن - 27/01/2006م

التعليق

أحسن الله عزاءها بما باءت به من آثام .


الجولة الرابعة

( وساندتها في هذا الرأي سيدة الأعمال الدكتورة عائشة المانع، التي أوضحت أن «الخطابات الحقوقية لم تعد تعنينا، إذ نريد التطبيق والممارسة الحقيقية الفعلية، وإشاعة مناخ الحوار». وألقت المانع باللوم على المؤسسات التربوية والتعليمية التي «تعتقد أن طلبتنا لا يعرفون القراءة والكتابة، فالطلبة يعرفون، ولكنهم يجهلون حقوقهم، ولا بد من تهيئة المناخ لنقل المعرفة، لاستيعاب متطلبات العولمة، وإبراز المرأة في صورتها التي تستحقها »،
المصدر : الخبر - رحمة ذياب ـ الحياة

التعليق

تتكلم عن الحوار وهي آخر مَن يفهمه ويطبقه كما هو واضح في مقطع الصوت المشهور في قضية خلع الحجاب مع الموظفات في مستشفى المانع , تأتي لتناقشهن بسبب رفضهن خلع الحجاب ثم تقول لهن ( تبون حياكم الله ما تبون مع السلامة ) حوار جديد !! والبنات الموظفات ( يعلمون خريجة أمريكا ) ما هو النقاش بأنه أخذ وعطاء , يا تقنعينا يا نقنعك , والغريب هنا تدعوا لإشاعة مناخ الحوار وهي للأسف لم تطبقه في دائرة عملها ومع موظفاتها ( أواه يفعلون ما لا يقولون , مما يغلفونه بالصحف والحوارات من الشعارات البراقة لإتمام أهواءهم المريضة , والأدهى والأمر تقول " ولكنهم يجهلون حقوقهم " ألم أقل لكم يفعلون ما لا يقولون هؤلاء المرضى لأهوائهم وشهواتهم !! أوليس الحجاب من حقوق موظفاتها النساء فلماذا تطالبهن بخلعه ؟!!


الجولة الخامسة


الدكتورة عائشة المانع هي واحدة من أكثر من 500 سيدة أعمال تنشطن في السعودية بدأت حياتها وهي صغيرة على نفس نهجها الحالي الذي يصفه مقربون ومتابعون "بالنهج المتمرد"، فهي المواطنة السعودية التي انتقلت للدراسة الابتدائية في بيروت وإكمال الثانوية في مصر وتحصيل الدكتوراة من جامعة كولورادو الأمريكية في تخصص علم الاجتماع، ومن ملامح "نهجها المتمرد" أن الناس تحدثو أنهم طالما شاهدوها تقود سيارتها متحدية "حظر السواقة" المفروض على المرأة السعودية.

التعليق

دراستها وأثر بيئة تحرر المرأة على فكرها منذ أن كانت طفلة وتمردها على نفسها ودينها وأنظمة وطنها , وشهادة المقربين والمتابعين لها بذلك , فليس مستغرباً ما تُحدثه الآن .


الجولة السادسة

أخرجتها مجلة "فوربس" الأمريكية عالميا عندما صنفتها ضمن لائحة أقوى الشخصيات النسائية في العالم .

التعليق

عندما تصفق أمريكا لأحد وتبرزه كرمز فالأمر من صالح استراتجيات أمريكا لا محالة كما أثبتت السنين , ومَن يقرأ لها لا يستغرب ذلك .


الجولة السابعة

الحقيقة أن السعودية كما تقول الدكتورة عائشة المانع "بدأت بتحرير المرأة تدريجيا إذ سمحت لها الحصول على ترخيص تجاري، وبمشاركة ضيقة في بعض الوزارات لكن الطريق لا تزال طويلة للغاية وقد لا يشهد هذا الجيل تحقيق ما نريد ونطالب به".

التعليق

حقيقة التخطيط وأبعاد تفكيرها المتحرر في المرأة السعودية هي ومَن معها من مراجعها ومجموعتها .


الجولة الثامنة


وكانت قد لخصت في حوار صحفي سابق خلاصة تجاربها في الحياة، بقولها "علمتني الحياة أن أدافع عن أفكاري ومبادئي وألا أتنازل عن أي شيء أؤمن به وفق أحكام الشريعة السمحة وبما يسمح به ديننا كما علمتني التجربة أيضا أن الحياة قد لا تعطيك كل ما تريد وإن حرصت أو اجتهدت في تحقيقه".


التعليق

جميلة من الدكتورة جمُلتها " وفق الشريعة السمحة " فعلاً شر البلية ما يضحك , مسكين هذا الدين أصبح شماعة للذي يسوى وما يسوى !! , ويتكلم عن اللي يسوى واللي ما يسوى , ويخوض فيه اللي يسوى واللي ما يسوى , لو تكلم عامي بأمر الطب لا ثارت ثائرتهم وهذا طبيعي فكيف يُبيحون لأنفسهم ما يُحرمونه لغيرهم !! ولكن كما قلنا : يقولون ما لا يفعلون مما يغلفونه بشعاراتهم البراقة لإتمام شهواتهم وأهواءهم .


الجولة التاسعة

وفي رد الدكتورة عائشة على سؤال، إذا كانت تطالب بتحقيق حق المرأة الترشح إلى مجلس الشورى والحصول على حقائب وزارية أجابت "حتى عيب عليكم أن تسألوا في ذلك، طبعا هذا حقها ".

التعليق

طبيعي فهذا من أهداف تيارها ومرجعياتها , وبالصريح : آخر من يتكلم بالحقوق هي ( خاصة ) بعد الفضيحة مع موظفاتها , وبالنسبة لحقوق المرأة ليس هي مَن نأخذ منها ذلك فقد كفى الإسلام حقوقها ووفى .


الجولة العاشرة

وتنتقد بشدة "ما وصفته باستغلال ما سمته بمخلص المعاملات وولي الأمر للمرأة" واستغربت ألا تستطيع المرأة "الجلوس مع المسؤول مباشرة أو التحدث إليه سواء كان مديرا أو وزيرا".

التعليق

طبيعي وجود ( المحرم ) كولي أمر المرأة , يضايق سيدتنا فهي تريد الجلوس معه مباشرة . وطبيعي أن تستغرب ذلك فهي ما بين مدارس لبنانية وجامعات أمريكية .

المصدر للجولات من 5 إلى 10 , دبي ـ جمعة عكاش ـ العربية نت تحت عنوان د.عائشة المانع.. سعودية تدير شركات عوائدها 600 مليون ريال سنويا


الجولة الحادي عشر

( مقتطفات من كلامها بالمقطع الصوتي الذي انتشر عنها عن طريق موظفاتها المحاورات )
عندما سألنَها موظفاتها لماذا طلبت منهن خلع النقاب بالدوام وأحضرتهن للنقاش . ( ردت ) بعدة ردود تدور في حلقة مفرغة بعد تحجير الموظفات الشجاعات المثقفات لها . مثل :

• ( تبون حياكم الله ما تبون مع السلامة )
التعليق : استغلال فظيع لحاجة البنات للعمل وهذا هو ( الطبع اللئيم ) عندما يكون الأمر لتنفيذ مخطط منطلقة الأهواء , وإلا أين الحرية وإشاعة مناخ الحوار التي تتحدث عنه !! , وعند تعليلها بحرية شخصية للموظفات هو بالحقيقة حرية استغلالية أي إذا رفضتن فمع السلامة , مستغلة حاجتهن للعمل ( أواه ما أقبح المنصب إذا خَلا من الشرفاء ) فما أشنع المساومة على المبادئ .
• ( خلع الحجاب بسبب الأمن )
التعليق : شبهة دائما ما يرددها أعداء الحجاب والدين الإسلامي من التيارات والأديان المختلفة قد رُدَ عليها كثيرا فلا داعي للإطالة .
• ( الهيئة بصراحة متخلفين هذولا إرهابيين )
التعليق : الإرهاب مَن يطعن في مؤسسة حكومية للدولة لتشحن الناس عليها , الإرهاب مَن يطعن في مؤسسة تطبق خير شعيرة وهي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , الإرهاب مَن يخرج على الدولة بمظاهرات كما فعلتي في قيادة السيارة , الإرهاب أن ننسلخ من ديننا لنكون أذناب للأعداء على ديننا ووطننا لنحقق مآرب جهات خفية , وأبشع إرهاب أخلاقي هو أن تستغل مَن يعمل تحتك وتساومه بمبدأ أساسي ديني من أجل لقمة عيشه , هل عرفتي سيدتي معنى الإرهاب الحقيقي الآن ؟!

تعليق عام
وفي الختام لا أقول إلا هداني الله وإياها ونساء المسلمين كافة والمسلمين .

رسالة إلى النساء الموظفات المحاورات في المقطع الصوتي أقول :
قال تعالى :
{أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ }العنكبوت2
وقال صلى الله عليه وسلم ( مَن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه )أو كما قال .
وأقول أنا :
أيتها العفيفات الشامخات ( لا تساومن ) في مبادئكن ( كيف ) إذا كانت مبادئ دينية أساسية في حياة المسلمة , فاثبتي والرزق بيد الله وليس بيد خلقه وهذا من الإبتلاء والاختبار من الله إليكن , فاثبتن كما ثبت الأبطال من نساء ورجال في الإسلام , في سبيل المبادئ بل كثير منهم كان التساوم بأن يرجع عن قوله وإلا الإعدام , ومع ذلك لم يرجعوا حتى وإن كان الثمن التعذيب والقتل ومفارقة الحياة , فكانت النتيجة أن خلدهم التاريخ .

وفقكن الله لما يحبه ويرضاه

الراجي رحمة ربه
رجل المستحيل
حقوق الطبع غير محفوظة لمن يريد نشره
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-2008, 03:38 PM   #15
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road



(( موضوع ذو صلة منقول ))

رداً على د. حمود أبو طالب

أيحترم الحجاب في مستشفيات الغرب ويدعى إلى إسقاطه في مستشفياتنا؟!



بقلم: عبد اللطيف بريك الثبيتي - مكة المكرمة


في مقال له بعنوان «ممنوع الاقتراب» بجريدة المدينة الأحد 17 صفر 1429، (العدد 16377) دعا الأخ د. حمود أبو طالب بطريقة شبه صريحة إلى منع الحجاب في المستشفيات السعودية!
واحتج لذلك بعبارة نقلها عن مسؤولة في إحدى الدول تبرر فيها لقرار منع النقاب في المستشفيات بمبررات واهية تلقاها الدكتور وبنى عليها مقاله، مع أن ما ذكرته من مبررات لا تتجاوز مستوى الدعاوى التي تحتاج لما يثبتها. وفيما يلي إطلالة سريعة على بعض ما نقله د. أبو طالب من تلك المبررات:

* (النقاب يعد عائقا لعملية التواصل بين الممرضة والمريض)! لم يبين ما التواصل الذي يعيقه النقاب بين الممرضة والمريض؟! هل يمنعها النقاب من الكلام؟ من سماع كلام المريض؟ من رؤيته؟ إذا كان كل هذا ممكناً بسهولة مع وجود النقاب، فماذا بقي من أنواع التواصل يحتاج إليه المريض مع الممرضة؟! وما علاقة كشف الوجه بهذا التواصل!. مع أن الأصل تعامل المريض مع ممرض، والمريضة مع ممرضة.

* ينقل الكاتب حجة أخرى تجعل المرء يتعجب:?(إن النقاب يساعد على انتشار العدوى)!!?لماذا ؟! (لعدم تمكن الممرضة من تطهير يدها من مريض لآخر؛ لأنها ترتدي قفازاً)!!

أنا أسأل هنا كل من يطلع على هذه العبارة:
ما دخل تطهير اليد بكشف الوجه؟! هل سمعتم بيد تلوثت لمجرد أن صاحبتها ترتدي النقاب؟! لو كان النقاب سببا في نقل الأمراض لما سمح بارتدائه في المستشفيات المتقدمة في أوربا كما في هذا الخبر: لندن: أ ف ب. [وفر مستشفى بريطاني في شمال غرب إنجلترا رداءً طبيا جديداً صُُمم على شكل البرقع لتمكين المريضات المسلمات من تغطية أنفسهن بالكامل عند تنويمهن بالمستشفى تماشيا مع تعاليم الدين الإسلامي، ويُعد هذا الرداء ذو اللون الأزرق هو الأول من نوعه في بريطانيا وتمت حياكته في مستشفى برستون الملكي وسيكون متوفرا لمن أرادت ارتداءه ابتداء من 1 نوفمبر القادم. ويشير مسؤولو المستشفى إلى أن الرداء صمم ليغطي جسم المرأة المسلمة كاملا من الرأس حتى أخمص قدميها لتوفير الراحة للنساء المسلمات عند دخولهن للمستشفى وحاجتهن للخضوع للإجراءات الطبية. وأضافوا أن المريضات المسلمات شعرن بسعادة «غامرة» وأنه أثار انتباه ورغبة العديد من المستشفيات في أرجاء البلاد]. انتهى الخبر.

خبر يسر القلب ويثير العجب في الوقت نفسه حين يقرن بمطالبة الدكتور في مقاله المذكور؛ ففي الوقت الذي يُحترم الحجاب الشرعي في مستشفيات أوروبا، تأتي الدعوة لمنعه من المستشفيات عندنا من بعض كتابنا!

وصاحبنا لم يكتف بنقل كلام غيره ممن يهاجم الحجاب ويدعو لمنعه بل أيد ذلك وجزم به مدعيا أن (المشكلة في «النقاب» المبالغ في تفاصيله، وليس الحجاب). ولا أدري لماذا تعمد الكاتب التمييز بين النقاب والحجاب وهو يعلم أن الحجاب إذا أطلق خاصة في بلاد الحرمين كان المراد به تغطية الوجه!!..

حاول الكاتب في سبيل إثبات دعواه خلق جو من الخوف عن طريق استخدام عبارة «مشاكل صحية»، وعبارة «إشكالات أمنية في منتهى الخطورة» كل ذلك من أجل النقاب في المستشفيات! فهو ينبه إلى أن هناك (آلاف الأبحاث حول انتشار العدوى وغيرها من المشاكل في المرافق الصحية؛ بسبب عدم التطبيق الدقيق للاشتراطات الإلزامية لزي العاملين في هذه المرافق)

ولعل القارئ يلاحظ أن آلاف الأبحاث التي أشار إليها بشكل عام ليس فيها بحث واحد متخصص يمكن الاعتماد عليه في أن النقاب سبب في انتقال العدوى في المستشفيات، وليس فيها إشارة إلى النقاب صراحة، ولو كان لديه شيء من ذلك لما مال إلى هذه العبارة الموهمة.

أشار أيضاً إلى أن النقاب يؤدي إلى :(إشكالات قانونية يمكن أن تكون في منتهى الخطورة). فهلا أخبرنا بهذه الإشكالات التي في منتهى الخطورة ؟! فذلك أفضل من أسلوب التعميم والتهويل الذي لم يعد يأخذ به أحد.
المقال مع ذلك يتذبذب بين فكرتين مختلفتين، فهو يؤيد منع النقاب بإطلاق، وفي الوقت نفسه يرى أن المشكلة تكمن في «النقاب» المبالغ في تفاصيله!! ولم يبين لنا التفاصيل التي يريدها! وما هو شكل النقاب الذي يتفق مع طرحه الداعي أصلا إلى منع النقاب! وهل فكَّر في الجانب الشرعي للموضوع، وسأل أهل العلم قبل أن يكتب فيه!?
أم أن المراد هو إجبار بناتنا وأخواتنا من العاملات في القطاع الصحي على التخلي عن حجابهن بأي وسيلة. إما ترك الحجاب، أو ترك العمل!

من الأمور التي علل بها الكاتب لمنع الحجاب الذي تعمد تسميته نقابا: أنه يجب أن يكون الزي موحداً لأصحاب المهنة الواحدة. وتعليله هذا لا يستقيم مع حال من ينقل عنها، فهي لا تلتزم بزي موحد يجمعها بكل موظفي الدائرة التي تعمل فيها! ومن جهة أخرى لا يصح احتجاجه به هنا لأن زي الممرضات في كل مستشفياتنا موحد، وإذا وجد من تتهاون بحجابها لزم مطالبتها به كما فعلت الوزارة مشكورة لا العكس.


-------
شبكة الرد ـ الأربعاء 27 صفر 1429هـ الموافق 5/3/2008م
المصدر: (صحيفة المدينة) الأحد 24 صفر 1429 - الموافق - 2 مارس 2008 - ( العدد 16384)
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2008, 12:08 AM   #16
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البرق الخاطف مشاهدة المشاركة

استاذي رجل المستحيل ..

حسبي أن أقول "أهل العقول في راحة عظيمة"

وحلو سالفة "خلع الحجاب يسبب الأمن"

(جت) سالفة الحجاب وقطيعة الرحم... ؟؟؟

بارك الله في قلمك وسدد خطاك


محبك .

البرق الخاطف
الله يهديك يا برقي الساطع دائما ما تضحكني بقصدٍ منك أو غير قصد

( عز الله إنك صايدهم بسالفة الحجابة بقولك جت سالفة يسبب قطيعة الرحم )

يا رجل على قولتك :
أصحاب العقول براحة

شاكر لك مرورك الغالي على قلبي

محبك
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2008, 01:22 PM   #17
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راجح مشاهدة المشاركة
ويذكر في سبب الفصل عدم الالتزام بقوانين وقواعد السلامه والامن


فعلاً عذر أقبح من ذنب
أهلا بك أخي الجديد في صفحاتي : راجح

كلامك راجح وتعليقك راجح وجعل الله لك رأياً بالحق دائما راجح وصادح .

أخوك رجل المستحيل
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حركة نقل المعلمات الخــارجي للعام الدراسي 1428/1429هـ العنود منتدى التربية والتعليم 16 02-05-2008 04:09 PM


الساعة الآن +3: 08:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19