عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-05-2008, 11:52 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
افلاطون is on a distinguished road
شوف اللي عيونه زايغه ايش صار له

حكى لي أحد الأخوة قصة كدت أموت من الضحك عليه فيها، هو مدرس إبتدائي
بمدينة الطائف، يقول كنت كل صباح أحضر مبكرا وأجلس في سيارتي أدخن ريثما
ينتهي الطابور وفي يوم من الأيام، رأيت أحد عمال النظافة يقف عند باب
إحدى العمائر المقابله للمدرسة وهيئته تدل على أنه ينتظر شيئ ما، وبعد
دقائق فتح الباب وإذا بذلك الوجه النسائي الجميل يطل من الباب وينادي
البنقالي، وفعلا دخل إلى العمارة وصكت الباب خلفهما، يقول إستشاط غضبي
وقررت أن أنتظر وأرى مايكون وتركت دوامي، صايع الأخ، وبعد ثلاث ساعات خرج
ذلك البنجلاديشي وهو يتمغط، يقول قررت أن أدخل هذه العمارة وأن أصل إلى
هذه المرأة ولوكان أخر يوم من حياتي، يقول طلبت إجازة من المدير لليوم
التالي وقمت بشراء ملابس تشابه ملابس الكناسين، وقبل أن يطلع النهار وأنا
أكنس في ذلك الشارع وفي نفس الذي كان فيه البنقالي، وعلى موعده جاءني
ولكني طردته وبدأت أزاول مهام عمله وفي نفس الوقت الذي صعد فيه إلى عتبت
تلك العمارة يوم أمس كنت أنا على تلك العتبة وإذا بالمرأة نفسها تفتح
الباب وتطلب مني أن أدخل وسألتني عنه وحاولت وبصعوبه إفهامها أنه ذهب
مكان أخر، طلبت مني أن أصعد وفعلا صعدت ومازلت أصعد حتى وصلت الطابق
الثالث ودخلت إليه وهي تسير خلفي كالبدر، وحين استويت في الصالة، وقلبي
يخفق بإنتظار الأمر بما قد خمنت، وإذا بها تطلب مني أن أدخل المطبخ، هززت
لها رأسي وقلت في نفسي ربما تريد أن تشربني شيئ، يقول سارت خلفي وأنا أحث
السير إلي ذلك المطبخ وما إن دخلت حتى أشارة بيدها على كوم هائل من
المواعين لم يبق إلا كم حله ويبلغ السقف، وقالت يلا رفيق غسل المواعين
هذي كلها، قلت نأم.. قالت نعامة ترفسك، يلا غسل وإذا خلصت أنا يعطي إنته
عشرين ريال، يقول بالكاد تمالكت نفسي عن الضحك، خرجت وأقفلت الباب وبعد
قليل سمعت أصوات نساء وأطفال وكأنهم قد صحو من نومهم ولم يكن أمامي سوى
أن أخضع خوفا من إفتضاح أمري، وماكان مني إلا أن قمت بغسل تلك المواعين
التى لم أنتهي منها إلا حين دخل وقت صلاة الظهر، وحين طرقت الباب عليها
فتحت لي أخرى وكادت تأكلني بعينيها وقالت يالله إنقلع بعد أن أعطتني سبعة
ريالات أحدها كان مقطوعا، خرجت وأنا سحب قدماي وهي لاتكاد تحملني من كثرة
التعب وقلت شكل البنقالي متعود علشان كذا قدر يتمغط يوم إنه خرج أمس،
أما أنا ماقدرت أحرك طرف من أطرافي، بصراحة يتعبون النسوان في غسل
المواعين، ثم قال: من يومها أقسمت أن لاأنظر في يوم من الأيام إلى إمرأة
غير زوجتي، وزدت في إكرامها وفي تدليلها وخاصة حين تكون في المطبخ، وأضحك
ضحك غير طبيعي حين تبدأ في غسيل المواعين

منقووووول
افلاطون غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-05-2008, 12:16 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الملك فيصل
المشاركات: 431
قوة التقييم: 0
راعي السلام is on a distinguished road
هههههههههههههههههههه خل صاحبنا يعوده هذا القذف والشك عند الناس
لاكن الواجب اجتناب الشبهات حتى لانقع فيها او اقل شي لا نتهم فيها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي السلام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2008, 12:26 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 395
قوة التقييم: 0
ديرتي غيرتي is on a distinguished road
ماسمعت بالمثل الي يقول (من راقب الناس مات همنا)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديرتي غيرتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2008, 01:51 PM   #4
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 70
قوة التقييم: 0
ولد عنيزة is on a distinguished road
هههههههههههههههههههه

يستااااااااهل
ولد عنيزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2008, 02:35 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة خيال شاعر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: تحت رعاية ربً كريم ،
المشاركات: 1,321
قوة التقييم: 0
خيال شاعر is on a distinguished road
يستاااهل
........................
__________________
( الله أكبر .. الله أكبر .. لا إله إلا الله ، الله أكبر . الله أكبر .. ولله الحمد )
خيال شاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-05-2008, 01:10 PM   #6
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
ههههههههههههههههههههههههههههههه
المسكين اكله
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
][®][^][®][ قصة البنت الي تدق على الأرقاام المميزه!! ][®][^][®][ $البرنس صوصو$ المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 12 30-04-2008 07:24 PM
عشـــــاق مــن احفـــــــــاد الشيطـــــــــان (روايه روووعه) Danger Girl المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 27-04-2008 03:00 AM
قصة طويلة ( يكرهك نصفي و نصفي فيك ذايب ) ارض الجليد المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 12 22-04-2008 05:08 AM


الساعة الآن +3: 09:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19