عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-05-2008, 11:33 PM   #21
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: في غرفتي..
المشاركات: 1,220
قوة التقييم: 0
* غجرية * is on a distinguished road
خلو الناس بحالهم..
توقعاتي نصب وافتراء.
مدة اليد موب سهلة..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
* غجرية * غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-05-2008, 11:57 PM   #22
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرس
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
اّسر is on a distinguished road
الله يهديه إلى ما يحبه ويرضاه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اّسر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-05-2008, 06:38 AM   #23
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
قمورتي is on a distinguished road
لسانك لا تذكر به عورت احد فكلك عورات وللناس اللسنا
الواحد مايشمت في اخيه المسلم ولكن يقول (اللهم عافنا مما ابتلاهم به )
قمورتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-05-2008, 07:16 AM   #24
شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,056
قوة التقييم: 0
المهره is on a distinguished road
[QUOTE=حاطب ليل;
كل على همه سرا ...انت حادرن شعيب والناس بوادي ..


سلم منطوقك ياحاطب ليل على قول المثل وش جاب بسم الله لعشانا !!!

اجل الموضوع عن الدوسري وانقلب عن جماهير النصر هههههههههههه

من جد الحقد دفين!!!


اقــــول عـــدوة عيني يطيح بين ايـــديكم على قووول امي الله يرحمه

آخر من قام بالتعديل المهره; بتاريخ 28-05-2008 الساعة 07:19 AM.
المهره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-05-2008, 09:23 AM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 532
قوة التقييم: 0
الراقي 880 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها hamoody331 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههه

مسوي فيها نجم هو ووجهه <<<< اقول خلوه يلبس حفاظته البزر

المفروض مسحوا وجهه بالزفلت



ههههههههههههههههههههههه
الراقي 880 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-05-2008, 09:36 AM   #26
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,176
قوة التقييم: 0
علي محمد is on a distinguished road
هههههههههههههههههههههههههههههه

والله ياأنتم والمين ياناس وربي كذب هههههههههههههههه
أنتم شوفو وجه أحكمو بنفسكم لاتصدقون

أنتم شوفو فعايل محمد الأردني فيه بالأكادميه وأعرفو أن الرجال ماعندك أحد
الدوسري أنسان مسالم يخااف من ظله عااد وشلون تقولي يرفع صوته على الأمن.... اللي شاف ستار أكاديمي يحكم بنفسه

ههههههههههههههههههههههههههههههه تأكد من المصدر
علي محمد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-05-2008, 12:04 PM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
بنت القصيم is on a distinguished road
بدل ما ندعى علية . الافضل ندعيلة با لهداية .مازال شابا صغيرا. اللة يهدية واولادى والمسلمين.[SIZE="6"][/SIZE]
بنت القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-05-2008, 12:31 PM   #28
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
مشكلة الي يشوفون نفسهم لا قال ايش نجم غناء
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-05-2008, 12:35 PM   #29
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
مذرفة is on a distinguished road
Talking

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حاطب ليل مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه مذرقة ماتغير طبعك وسوالفك من ايام الكلية .....سلامي الحار لك اخي الغالي ..والله يالك وحشة
لي عنك 9 سنوات وبمدينة وحدة الله يدفع البلاء

حاااطب ليـــل للاسف توقعاتك مو محله
لاني للحين ماوصلت الكليه هذا واحد
ولاني بنــــــــت مانيب ولد هذا اثنين

اتمنى تلقالك صديقك للي مضيعه
هههههههههههههههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مذرفة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
لغز رجلا على الظيم صبار ... ذيب النايع المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 20 23-03-2008 09:29 PM


الساعة الآن +3: 09:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19