عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-05-2008, 11:25 PM   #1
عضو بارز
 
صورة ابو زياد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: (في ربوع بلادي)
المشاركات: 457
قوة التقييم: 0
ابو زياد is on a distinguished road
Exclamation الى متى الــــــــــــسكوت ؟

... وزاره الصحه..ممثله بمستشفياتها والاخطاء والتجاوزات الغير مبرره وقله الكادر السعودي
...وزاره التربيه والتعليم ..والتقدم للخلف فيما يخص المعلمين والمعلمات.الأفضليه للاجانب
...وزاره الشؤون البلديه والقرويه ..ضياع المنح للمستحقين ..ومناقصات الطرق المغلوطه
...وزاره التجاره ...وغلاء الاسعار وتلاعب التجاروالضحيه المستهلك
...وزاره العمل...واشاعات السعوده ...وجرائم العمال وعدم اخذ الامر بعين الاعتبار

نرجو التفاعل مع الموضوع في طرح أرائكم وايجاد الحلول ...لنخرج بنتيجه مرضيه للجميع
__________________
(لاأله ألا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين)
ابو زياد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-05-2008, 11:30 PM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
أنيس هتشكوك is on a distinguished road
لقد حجّرت واسعا
أنيس هتشكوك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-05-2008, 01:28 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: أتمنى ما يكون أحد كان متضايق مني مع السلامة
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
وه بس is on a distinguished road
العجيب أن دولا إمكاناتها أقل من الموجود هنا تمنح أبنائها الفرص الكثيرة ، وتسهل لهم الطريق للحصول على شهادة تليق به كـ مواطن ..

ليس تقليلا من شأن تلك الدول ولامواطنيها ، لكن لم نحن بالذات ؟!

لم على طالب الماجستير أن " يتمرمط " حتى يجد مقعد ، وبعد أن يجد المقعد الذي يليق بسموه الكريم كـ مواطن من الدرجة " تحت الصفر " ، تسد في وجهه الطرقات ..
ويعاني .. وبعد ذلك ، الراجح في كل شيء أنه سيعود بخفي حنين .!

لاشهادة ولاهم يفرحون !

جزيت خيرا على الموضوع الحساس
والله موضوع له وزنه
تقبل تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
وه بس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-05-2008, 01:31 AM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,142
قوة التقييم: 0
قلبي مو لي is on a distinguished road
إلى ان يشاء الله لكن ثق انه قريب ان شاء الله
قلبي مو لي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-05-2008, 02:55 AM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,729
قوة التقييم: 11
عساس الحياء is on a distinguished road
خلها على الله ابو زياد الفرج قريـــــــــــــب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عساس الحياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-05-2008, 03:15 PM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
الآواكس is on a distinguished road
سؤالك إلى متى السكوت ؟ والجواب إلييييييييييييييييييييييييييين تموت والمثل يقول ما قاله المكباشي فهو علينا ماشي ولاكن ردد ياليييييييييييييييييييييييل ماأطولك لعل وعسى .
الآواكس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-05-2008, 09:43 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,711
قوة التقييم: 0
mosafr is on a distinguished road
الله يصلح أحوالنا
mosafr غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19