عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-06-2008, 09:24 PM   #41
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,729
قوة التقييم: 11
عساس الحياء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها {بنت-عــــز} مشاهدة المشاركة
طاااااااااااااااااااااايب ياعساس اوامرررر تاااااانيه حدرتـــــــك :)

لا خلاص مايامر عليك عدو
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عساس الحياء غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-06-2008, 11:15 PM   #42
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: في بيتي
المشاركات: 1,332
قوة التقييم: 0
*حكاية عطر* is on a distinguished road
انا ماشوف فيها شي لان اغلب الي يتسدحون حريم اكبار تكون اتعبت من الجلسه...
*حكاية عطر* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2008, 02:22 AM   #43
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
حكايه عطر ... كان بودنا يطلعن حريم كبااار بس انهن طلعن صبايا :|

سنكيوووو على مرورك
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2008, 02:34 AM   #44
عضو متواجد
 
صورة رساويه بالرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 33
قوة التقييم: 0
رساويه بالرياض is on a distinguished road
المحفل

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس الحياء مشاهدة المشاركة
والمشكل من بعض الحريم كل يوم دوران على المحفل ترا الرياضه ماهي حلا خلاص مره وحده في الأسبوع تكفي وألى متأثرين من مسلسل العولمه لم لم لمه هههههههههههههههههههههه أقووووووول كلا تسوي رياضــــــه في حوشهـــــم أحسلها وأستر لها يسلموا بنت عززز




مثل مايقول المثل >> (عنز بدو وطاحــــــت في كملو........؟)
لا بالعكس اذا هي هدفها رياضه وبس الا نشجعها ويوميا بعد الرياضه كل يوم اما الحلى مره بالاسبوع
رساويه بالرياض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2008, 02:45 AM   #45
عضو متواجد
 
صورة رساويه بالرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 33
قوة التقييم: 0
رساويه بالرياض is on a distinguished road
المحفل

[QUOTE=عساس الحياء;1788893]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها {بنت-عــــز} مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههه أجل أتفلفس >>>> والله هذي وجهة نظري والموضوع مانزلتيه الى من أجل مشاركة الأعضاء وغيرهم يعني لازم تحملين الردود
الرجاء ان نرتقي بكتاباتنا حتى نرتقي باسلوب حياتنا ياخ عساس الحياء
رساويه بالرياض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2008, 04:07 AM   #46
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فراولـــــــــه مشاهدة المشاركة
الله يعينكم على انفسكم

وش علييييييييييييييكم من العالم

يتسدحووون وينااامون يجيبون لابتوب

ان شاءالله يجيبون كيرم واونو <<<<<<<<<< ياقدمي

وش عليييكم


دعوا الخلق للخااااااااااااااااااالق

وه بس
والله لو تقولين من اليوم الى بكره الناس هالزمن مايخلون احد بحاله بس يراقبون الناس مادري وش يستفيدون صدق المثل الي يقول " واذا خاطبك الجاهل فقل سلاما"
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2008, 04:19 AM   #47
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
ابتسامه برئيه ترانا بالرس موب بهوليوود عشان نعدي كل شي ولا بلاس فيقس :)


يعني تجطل وترقيم واستعراض مانئبلوووش موش مسئله مانخلي احد بحاله


اللي بيصيع يروح بحته تانيه يستخبى موش بالهواء الطلق


اتمنى ان تفهمي مدري تفهم المقصدددددددددددد من الموضوع
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2008, 04:26 AM   #48
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
خلاص حياتي بنت عز لاتاكلينن جزاك الله خير عموما على التذكير وحبيت اقول لك لا تعمين رجااااء
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2008, 11:45 AM   #49
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
بنت القصيم is on a distinguished road
ايلى متى هالمراقبة الدقيقة للناس. واللة مسكينة المراة عندنا بالرس وبعدين خلصت مشاكل الرس مابقى الا مشكلة هالمحفل.
بنت القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2008, 10:35 PM   #50
عضو مبدع
 
صورة تقوى الهجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
البلد: !..between my dreams
المشاركات: 1,669
قوة التقييم: 0
تقوى الهجر is on a distinguished road
مايمدح السووق ..!

إلا راعيه .؟

شكل هالي يمدحون المحفل ..!

^_^ لا قين رزقهم وما يشووفون عيب دامهم مشبعين شياطينهم


الله لا يبلانا بس

فعلا عش بالرس وترى العجب ..!


تحيتي
تقوى الهجر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.