عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-05-2008, 12:23 AM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
عـــســـاف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها hamoody331 مشاهدة المشاركة
ياخوي انا ماتزوجت واعرف زين المتزوجين وحالتهم وخاصة عندنا بالرس

وبعدين كلامك انك مكلم 34 واحد ياخوي لاتاخذ من طرف واحد اكيد بيقولون ان حريمنا اللي من الرس عله اكثر الشيبان واللي من زمان متزوجين يدورون المسيار والثانية والثالثه من برا الرس علشان ماينفضح

وهذا اكثر الكلام اللي بالمجالس ودايم نسمعه من الشيبان والمتزوجين لهم فترة :
ماتخبر لي مسيار بعمارة البدايع، وماتخبر لي خطابه ومن هالكلام

ليش ماتقول ان كل الرجال اللي سألتهم قليلين خاتمة ولا ينفع معه المعروف

وبعدين اذا اخذت كلام حريم اللي سألتهم الـ34 راح يقولون لك عكس كلام رجالهم وانهم مافيهم خير وعلل قليلين خاتمة

واغلب المتزوجين الجدد مبسوطين وبأحسن حال

لكن شكلك انت اللي تعاني وواضح ان المثل اللي ذكرت ينطبق عليك وانت اللي مركووووووووووووب
اول شئ ماندري انت بنت ولاولد اما مركوب تدل على ثقافك وخلقك ولاغرابه العصا من العصيه والشيبان ابائك واعمامك واهلك وتاج راسك ولايجب ان تقول فيهم هذا القول هذا اولا ثانيا انا متزوج من الرس لي 16 سنه وملك زماني لعلمك

آخر من قام بالتعديل عـــســـاف; بتاريخ 31-05-2008 الساعة 12:26 AM.
عـــســـاف غير متصل  

 
قديم(ـة) 31-05-2008, 01:21 AM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: في قلب أمي الله يحفظها
المشاركات: 1,368
قوة التقييم: 0
الشاطر is on a distinguished road
أخ عساف.. وبدون زعل.. مسألة أل(34) أنا أشك فيهم.. لأني أنا سويت إستبيان مثلك بس موب على(34).. لا.. على (6) فقط وكلهم يتشكون مثل أل(34) حقينك.. تدري ليش يتشكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأن طويلة العمر هي أللي تصرف عليه وعلى البيت بأكمله..
وبعدين (كل إناء بما فيه ينضح..)
وحددددددددددك عاد.. إلا بنات الرس.. تقبل رأيي وبدون زعل..
تحياتي
الشاطر غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2008, 01:43 AM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,895
قوة التقييم: 11
hamoody331 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عـــســـاف مشاهدة المشاركة
اول شئ ماندري انت بنت ولاولد اما مركوب تدل على ثقافك وخلقك ولاغرابه العصا من العصيه والشيبان ابائك واعمامك واهلك وتاج راسك ولايجب ان تقول فيهم هذا القول هذا اولا ثانيا انا متزوج من الرس لي 16 سنه وملك زماني لعلمك

بالنسبه للثقافة مخليها لك ولا تشوف الاسم عندك وماتفرق بين اسم الولد والبنت

وبعدين مركوب مافيها شي على المثل اللي انت حاطه

والشيبان على راسي وعلى عيني لكن هذا لا يعني انهم مايخطؤون وكل شي يقولونه صحيح

ولو نبي نطاوع بعض الشيبان كان ماتطورنا ابد

وبعدين عطيتك وجهة نظري بالموضوع اللي كاتبه يعني مهب لازم ولد واقول ان كلامك صح

وبنات الرس ماراح تلقى مثلهم وين مارحت والله يرزقنا بوحدة منهن

والمشكله ببعض الرجال أمثالك وليست في جميع حريم الرس كما عممت في كلامك

والحين انت تقول انك لك 16سنه متزوج ومن الرس ماقلتلنا كيف عايش معها وماطلقتها للحين

اذا كانت مرتك مغروره وشايفه نفسها عليك لاتحسب كل الناس مثلك ومثل حرمتك

وبعدين مهب كل من عارضك بنظريتك تهاجمة وتصفه بالمتخلف وغير المثقف
hamoody331 غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2008, 01:45 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
الرس بعيوني is on a distinguished road
عساف

أنا ابصملك على العشرة

لي صديق متزوج من بريدة يمدح أم عيالة كثير ووالله إنه يقول أحمدالله إني ما تزوجت من الرس

ويقول طبعاً أنا مادرعمت كذا بل اللي نصحن واحد من أصدقائي متزوج من بريدة يقول لو تسكن مع أمك أو أبوك بالبيت ما عارضتك أبداً لأن هالعاده ما هيب عندهم

والله ثم والله إنه مبسوط ويقول والله مافيه مقارنه بيني وبين ربعي اللي متزوجين من الرس

تكفى أدعلي اتزوج من بريدة تراي عزابي
الرس بعيوني غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2008, 01:47 AM   #15
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 31
قوة التقييم: 0
Desert Rose is on a distinguished road
الغالب والمعروف عن نساء الرس خاصه (((بدون زعل ))انهم قويات 00انا من سكان الرس ولكني لا اقيم فيه حاليا 000يعني لما تسمع وجهات النظر خارج الرس تستغرب بعكس لما تكون عايش فيه ومتأقلم عالموضوع000كل ما جا طاري حريم الرس في مكان ((طبعا لو ماكانوا يعرفون اني من الرس))تجد الاجماع على انهم قويات((لا اعمم))عموما لا احد ينكر ان بنات الرس اول شرط عندهن انهم ما يسكنون عند اهل الزوج0لدرجه انه فيه واحد لما خطب وحده وشافها ما اعجبته قال خايف اجرحها حرااام000قالوا اخوياه ((وطبعا كلهم يعرفونطبع بناتهم))قلها اني بسكن عند امي وهي تبطل ؟وهذا الي صار
شي ثاني الاغلبيه يبغون عريس ساكن بالرياض اوجده او الشرقيه000واذا جت لاهل زوجها جت ضيفه خمس دقايقمن غير نفس((مع انها ساكنها عند اهلها24ساعه)
لما نقارن ببنات الجنوب((شوف عيني ماتروح لاهلها الابالعيد ومو كل عيد لا وتحب خشمه ))بس بالرس ياويله ولايفكر 000لا احد يناقض نفسه اي واحد يروح الحين ويقول لزوجته عندي رجال عالغداء بكره وشف وش تقول سم وابشر وان ماشالهم البيت تشيلهم عيوني والا؟؟بعدها قرر هم قويات والا لا؟الخوف تنام برا البيتوالا بالاستراحه ؟؟بالله جربوا بس لا تعلمون احد عن النتيجه 00000تحياتي
Desert Rose غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2008, 02:29 AM   #16
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
شف الزواج توافيق من الله .. وماله علاقه بديره معينه
وطبعا قبل تتخذ قرار خطير مثل الارتباط فيه اشياء عامه لازم تسأل عنها سواء البنت رساويه بريداويه سوريه لبنانيه !
ولاتنسى الالتجاء الى الله والطلب منه بزوجه صالحه مع الاستخاره اذا تقدمت
تمنياتي لك بزوجه رساويه تسعدك وتكون حلوه ومهب قويه ولسانه قصير خخخ ..
والله يوفق الجميع .
__________________
شكراً
miss a غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2008, 02:53 AM   #17
عضو فذ
 
صورة جنون العاطفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: جدة ام الرخا والشدة
المشاركات: 6,429
قوة التقييم: 0
جنون العاطفة is on a distinguished road
عساف....
مشاء الله سويت الاحصائيه هذي على العساف اللي برياض على فكره ترى اغلبهم متزوجين من الرس ومسوينها يدهينه لا تنكتين...
وأشوفهم مبسوطين معاهم الحمد الله ...
ولا تقول انت ايش عرفك ؟!! لانه انا من العساف
يعني مثلك بس احصائيتي طلعت غيييييييييييييييييير!!!!!
أحتـــــــــــــرامي ومودتي...،،،
جنـــــــــــــــــون العاطفهـ...........
__________________
يآ أمي جاوزت العشرين فَ دعي الهم ونآمي .!
جنون العاطفة غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2008, 09:27 AM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 118
قوة التقييم: 0
كاسر السحاب is on a distinguished road
اخوي عساف مساء الخير قبل لا ادخل في الرد ابي اقولك شي انا متزوج ولا ابعد عنك في المدة يعني حولك ومتزوج من الرس وانا عكس ما قلت فا ميزت بنت الرس انها قلب وقالب مع الرجل علي الزينه والشينه ويكثر الامثلة الي نعرفها وما اعرفة من الي حوليني من اقارب واصدقاء فهم بخير وسعادة وتفاهم ومودة اما من ناحية السكن فا هذي من صالح الرجل وليس من صالح البنت يعني المثل يقول ابعد عن الشر وغنيلة واذا كان هذي سلبية فايضاً السكن مع الاهل فية سلبيات ويكثر المشاكل الي نسمعة من الزملاء من خارج الرس في العمل علماً اني اسكن الرياض واخي (اصابعك ماهي مثل بعض ) يعني في كل مكان الصالح والطالح ولا يعمم علي الجميع بس لاتقول ان اخلاقى او ثقافتي فيها شي لان شكلك هجومي ,,,,,, وتحياتي الي كل بنات الرس الي امي واختي وخالتي وعمتي وزوجتي من هذي المدينة الفاليه ويكفي الرس انها انجبت اميمتي ويحفظك ربي يالغالية والله يشفيك ويلبسك ثوب العافيه .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كاسر السحاب غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2008, 12:39 PM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
عـــســـاف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جنون العاطفه مشاهدة المشاركة
عساف....
مشاء الله سويت الاحصائيه هذي على العساف اللي برياض على فكره ترى اغلبهم متزوجين من الرس ومسوينها يدهينه لا تنكتين...
وأشوفهم مبسوطين معاهم الحمد الله ...
ولا تقول انت ايش عرفك ؟!! لانه انا من العساف
يعني مثلك بس احصائيتي طلعت غيييييييييييييييييير!!!!!
أحتـــــــــــــرامي ومودتي...،،،
جنـــــــــــــــــون العاطفهـ...........

حياك اختي واشكر كل من مر ورد عملية ان رجال الرس مدلعين حريمهم ويادهينه لاتنكتين على قولتك الموضوع ماهو موضوع دلع ولا قصور فيهم بل لاانهم عيال حمايل مايحبون الفضايح ولاعندهم استعداد كلن يسولف بحياتهم الخاصه لذا يتحملون اما النكرات وخريجين السجون والعرابجه فهم يمشونها صح ولوترفع لسانه عليه وطاء في بطنها ومتساو يه عنده تروح للشرطه يروحون للمحكمه عادي متساويه عنده لاانه اصلا نكره اما شباب الرس ورجال الرس فكل امرءه تتمناهم بدليل ان هناك مثلا سائد يردده احد سكان المدن المجاوره للرس يقولون عندنا البنت اذا اخطبها احد من الرس وهو توه يخطب بالمجلس تقول عطوني عباتي ابروح مع زوجي بعدين شوفي المشاركه اللي بااسم hamoody331 يقول شيبان الرس يتزوجون مسيار ثنتين وثلاث ولااحد يدري عنهم علشان الفضيحه الا يدل هذا القول ان رجال وشباب الرس مرغوبين حتى لوطلبوا زواج مسيار تدرين ليش لاانهم جنتل في اشكالهم وافكارهم واهل المدن الثانيه بحكم عدم الااختلاط الااجتماعي يظنون ان نسائهم كذالك مادرو انهن جن قشر الوحده اذا قامت تسولف كئنها تحرج

آخر من قام بالتعديل عـــســـاف; بتاريخ 31-05-2008 الساعة 12:52 PM.
عـــســـاف غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2008, 01:05 PM   #20
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
عـــســـاف is on a distinguished road
عموما اذا صرت انسان محترم وحبيت تنفضح وينكشف سترك حتى الهنود والبنغاليين يؤخذ رئيهم فيك وكل طرطور وطرطوره تسئل عنك وتشرشحك وعن امك وعن جدك وبالمعايير والاالقاب اما من ناحيةالااب لاتخاف ييستلمونك حتى يوصلونك لاادم فاانت اخطب من الرس وبالنهايه يرفضونك عارف ليش بس لااجل البنت تقول تقدم لي فلان ورفضته يعني تراي فوق 0 اجل مادريتوا بقصة راعية البخور وهو مادعاني لكتابة هذه المشاركه اللي واصلته السالفه يذكرها والا بكبها بالمنتدى ورزقي على الله

آخر من قام بالتعديل عـــســـاف; بتاريخ 31-05-2008 الساعة 01:08 PM.
عـــســـاف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مدينة الرس..وأبناءها الكتّاب في عيون الصحافة العجمي2003 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5164 24-07-2015 05:35 AM
لماذا نسجد مرتين ونركع مره واحده اذكر الله المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 10 18-04-2010 06:32 AM
حركة نقل المعلمات الخــارجي للعام الدراسي 1428/1429هـ العنود منتدى التربية والتعليم 16 02-05-2008 04:09 PM
تقرير مفصل عن زيارة أهالي الرس لمحافظة رياض الخبراء عبد العزيز الدبيان المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 05-04-2008 05:10 PM


الساعة الآن +3: 04:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19