عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-06-2008, 09:43 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 46
قوة التقييم: 0
صدى الرس is on a distinguished road
ممنوع خروج العمال بأمر من البلدية !! ؟؟

لا أدري كيف أبدأ

ولكن ممكن أعرف ماهو السبب من توصيل الطلبات من عمال المطاعم لأصحاب السيارات

لماذا دائما الدوائر الحكومية لا تتعاون مع راحة المواطنين وخاصة بلدية الرس

إذا كنت تعيش وتسكن في محافظة الرس فأنت بحق بسجن كبير

تشدد من قبل البلدية

والأدهى من ذلك أيضا مقاهي الانترنت تقفل بأول الليل

عجيب أمر هذه البلدة

ناس مدري كيف تعيش

لماذا هذا التشدد ؟

دائماً الشباب مظلمون بحجة الفساد والفساد متأصل بهذه الدوائر

غريب والله تصرفاتهم الهوجاء

بس المثل يقول ::

كل يشوف الناس بعين طبعه

فساد وخراب وضياع وتشدد

عـــــــــــــــــــالم مدري كيف مسكت مناصب قيادية

لكن أبشركم التغييييييييييير قادم

وسيرحل كل متشدد من هؤلاء أمثال : أبوعباة بإدارة المرور
ومن على شاكلته ببلدية محافظة الرس وأيضا مايسمون بهيئة البحث عن عورات المسلمين

الحمد لله أني لأسكن هذه المحافظة ولكن أتعجب من أحوالها

عندما أقوم بزيارة لأصحابي ومعاناتهم والمشكلة أن أكثر الناس مستسلم ومتجاوب معهم

أريد فقط كلمة لا لا بوجه كل متشدد ومتطرف


........................................... صـــــــدى الـــــــــــــرس
والسلام .
صدى الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-06-2008, 10:11 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: الرس
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
<الفيلسوف> is on a distinguished road
لا والخافي اعظم أحمد ربك انك ماسكنت بالرس
<الفيلسوف> غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-06-2008, 10:43 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 388
قوة التقييم: 0
سفاري is on a distinguished road
الحمد لله أني لأسكن هذه المحافظة ولكن أتعجب من أحوالها

عندما أقوم بزيارة لأصحابي ومعاناتهم

ليش مسمي نفسك صدى الرس وأنت ماتسكن الرس
أو موكلينك اهل الرس تدافع عنهم
بكره تكبر وتعرف ان المسئوليه اكبر من تفكيرك اللي ما يتعدى طموح الرغبه في الفوضى لديك

آخر من قام بالتعديل سفاري; بتاريخ 03-06-2008 الساعة 10:45 PM.
سفاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-06-2008, 10:47 PM   #4
عضو متألق
 
صورة رمآد آنسآن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بــذآ
المشاركات: 936
قوة التقييم: 0
رمآد آنسآن is on a distinguished road
والله صدق وش ذا التعقيد
رمآد آنسآن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-06-2008, 01:03 AM   #5
عضو بارز
 
صورة زحزيح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 307
قوة التقييم: 0
زحزيح is on a distinguished road
شف من ناحيات توصيل الطلبات من العمال يقولون تصير زحمه بسيارت ومدري ايش بس المقاهي ليش تسكر من الساعه11!!!!!
زحزيح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-06-2008, 01:27 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: بالبيت
المشاركات: 168
قوة التقييم: 0
مسا حزين is on a distinguished road
أنا ودي أعرف هالذكاء من المجلس البلدي من وين جايبينه؟
تاركين القضايا المهمة وحاطين حيلكم بأرزاق المسلمين
وش هالسطحية بالعمل لهالدرجة عقولكم فارغة ؟؟؟ ناسين ان فيه اولويات ياخي استحو شوي وفكرو باللي يخدم المواطنين مو اللي يضايقهم
الرس... للخلف در
مسا حزين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-06-2008, 02:00 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
SûLtân ° Zâmâny is on a distinguished road
ابي افهم وش دخل الهيئه بالموضوع مادري

وش جاب الهيئه بتوصيل الطلبات للسيارات ..

لما تفكر تطرح مشكله وتناقش على حلها حدد لك هدف معين لاتمسكنا شوارع معاك وتدخلنا بالف سالفه غيرها
SûLtân ° Zâmâny غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-06-2008, 02:11 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,729
قوة التقييم: 11
عساس الحياء is on a distinguished road
[quote=صدى الرس;1789392]لا أدري كيف أبدأ

اقتباس:
وسيرحل كل متشدد من هؤلاء أمثال : أبوعباة بإدارة المرور
ومن على شاكلته ببلدية محافظة الرس
صدى الرس أنا معـــــك فقط في هذى الأقتباس للأنهم يبحثون عن الشهرهـ وأرضاء الوزراء وطقتهـــم لم يبحثو عن راحة المواطن بل يبحثون عن أمورهم الشخصيه ولكن الأمير محمد بن نايف راح يوقفهم عند حدهم وأنشاء الله أنهم راح يطيرونهم كلا له بديره حتى تنتهي الواسطات والتلاعب في أنظمت الدوله

أما بنسبه للهيئه الله يكثرهم ويزيدهم وينصرهم على أعدائهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عساس الحياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-06-2008, 05:41 AM   #9
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 46
قوة التقييم: 0
صدى الرس is on a distinguished road
شكراً على ردودكم الجميلة أما أنت ياسفاري صحيح إنك قليل حياء وماتستحي !

التغيير قادم بإذن الله

وأنت ياسفاري الفوضى والله وجود ناس مثلك يامعقد وياقليل التربية أنت بحاجة ماسة لتقويم سلوكك
عاجبك الوضع هذا لأنك واحد منهم أنت وغيرك والله لن أسكت عن مهازلهم وقراراتهم السخيفة
وأما ماقاله البعض وش دخل الهيئة ياخي أنا أقف بوجه هذه الهيئة لأنها بحق هيئة بس يعني ديكور
والمعروف بعيد عنهم إلا قلة قليلة منهم يعدون بأصابع اليد على أخلاق عالية وأما الكثرة فأكثرهم أصحاب سوابق
وكانوا من عداد المفسدين بالأرض بس حط هاللحية وركب جمس ومسوي نفسه يأمر بالمعروف
قصدي يبحث عن عورات المسلمين ويفرح بوجود أخبار سيئة عنهم والرس مليئة بهؤلاء لا كثرهم الله
والسلام .

.............................. صــــــــــــدى الــــــــــــــــرس
صدى الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-06-2008, 02:09 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
Marco is on a distinguished road
سفاري ! وش تبيه يصير سفاري الهند والا بنقلاديش ؟! ايه ياصدى نبيك محامي للديره ومتحدثنا الرسمي بالموقع وانا شخصياً موكلك بطرح مشاكلنا العامة وبحث الحلول .....
الله يبدل هالمجلس البلدي بأفضل منه ..
Marco غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
*** تغريبة بني هلال من الجزيرة العربية إلى تونس *** شامان المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 4 23-05-2008 10:09 PM


الساعة الآن +3: 02:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19