عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-06-2008, 03:15 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
كنتاكي is on a distinguished road
الحرب على المقدس .. وعرابو الاستعمار

مقال أعجبني كثيرا فأحببت أن أنقله لكم للكاتبه عبير الغامدي ...

الكثير منا يعلم أن تلك الحركات الليبرالية السعودية الانفصالية المتحررة خطورتها ليست في قوتها الفكرية والأيدلوجية بل في تسويقها لأفكارها في ظل غياب الوعي عند العامة بمعنى الليبرالية والرغبات التي يخفونها تقية وفي تدرجهم الممهور بذكاء أحيانا في اقتناص الفرص وقلب الحقائق والتقاط صور شوهاء لبعض الجهات التي تعي تماما خطورة مخططاتهم القائمة على التصعيد الإعلامي المستمر بتواطؤ مع بعض صحفنا المحلية ومباركة قنوات فضائية مشبوهة بإيمان بالمثل القائل " كثر الدق يفك اللحام" والتركيز على الهدف قد يصيبه ولو بعد حين بروح انتهازية فضفاضة ..

الغريب أن البعض ما زالت تنطلي عليه الأكاذيب بأن هناك تيارا محترما ليبراليا يسعى لصالح العام وما سهل ذلك اصراراهم العجيب على نشر أفكارهم الجسدية الحيوانية النفعية بقوة وبأساليب مختلفة مندسة ملبسة لأنهم اضعف من أن يعروا حقيقتهم أمام مجتمعهم.

والبعض منا رقيق للحد الذي لايستطيع معه أن يقولها بملء فيه أنها حرب الخير والشر حرب الرذيلة والفضيلة حرب الفكرة الشريرة والفكرة الخيرة حرب القيمة والنفعية حرب على الثابت المقدس الذي يقف عائقا للأنفس المريضة التي تريد أن تسوغ لنفسها القيام بالمحظورات بعيدا عن النص المقدس والواجب المقدس وتحويل المقدس إلى تراث ينقد ولا يعظم يحاربون المقدس باعتباره الكفيل بنزع شرعية أفكارهم وتعريتها للعامة الذين يخفى عنهم المعتقد الليبرالي الخبيث وما محاولاتهم هز ثقة الشباب في الدعاة والعلماء إلا ليصرفوهم عن سماع النصوص المقدسة من القران الكريم والسنة المطهرة من أفواه هؤلاء العلماء لأنهم يعلمون تماما أن هذا اكبر تهديد لبقاء أفكارهم في مجتمع محافظ... وأذكركم أننا في بلد المقدسات والقدسيات فمن الفراغ أن تسوقوا بضاعة الناقمين على الأديان في أقدس بقاع الأرض وفي بلد الحرمين عجبا لمن لايرى ابعد من قدميه.

لابد لكل منا أن يختار موقعه ليخف نعيقهم الذي أزعجنا في كل محفل وحتى يعلموا أن استقوائهم بقوى الضغط العالمية هي أول مقدمات ضعفهم وتخلخلهم ولفظ المجتمع لأطروحاتهم الفاسدة وليعلموا أن لا فكرة تفرض على شعب حر مؤمن رجاله ونساؤه يتعبدون لله بتطبيق شرعه ولا يؤمنون بفكر مستورد هزيل ولا يحترمون الظواهر الانهزامية التي تنشط في ظل الأزمات.

مانحتاجه أن نعزز في أنفسنا الرفض للاستعمار الثقافي الفكري ونخلق الوعي فيمن حولنا بعالم يرفض الفكرة الدخيلة الفكرة الراقصة اللاهية المستوردة فأمة تلبس عقائد غيرها امة عارية من النضج الثقافي الواعي بمعنى الهوية وأدعياء الحرية على الطراز الأمريكي الأوربي لن يجدوا مكانا مع العقلية الإسلامية الناضجة الواعية بأهمية تكوين مجتمع فاضل بمواصفات خاصة بشره يخطأون لكنهم لايروجون للرذيلة باعتبارها حرية شخصية ومطلبا إنسانيا يتماهى مع الكون.

على كل ليبرالي أن يتنبه لمصير آلاف المارقين عبر التاريخ والمندسين والناخرين في أجساد الشعوب ابتداء من مثيري القلاقل في العصر الذهبي النوراني الأول وانتهاء بعرابي وأبواق الاستعمار الفكري والحضاري للشعوب التي تؤمن بمرجعياتها الدينية والثقافية والفكرية والاجتماعية ومن العود ثقلت ظهور الحطابين يا ادعياء الحرية.
كنتاكي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-06-2008, 02:59 PM   #2
عضو بارز
 
صورة الجدي اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بالرس واللي مو عاجبه ينتف حواجبه
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
الجدي اكس بي is on a distinguished road
انت يا(كنتــــــــاكي !!!) من الداعمين لهذا الاستعمار بالنك نيم حقك...!!!
صح أو لا...؟
__________________
*الصورة من تصميمي ولامانع من نسخها ونقلها ونشرها في اي مكان وزمان
الجدي اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 04:28 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 521
قوة التقييم: 0
قصراوي نصراوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجدي اكس بي مشاهدة المشاركة
انت يا(كنتــــــــاكي !!!) من الداعمين لهذا الاستعمار بالنك نيم حقك...!!!
صح أو لا...؟
ههههههههههههههههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قصراوي نصراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 05:15 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 502
قوة التقييم: 0
سيبويه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كنتاكي مشاهدة المشاركة
[color="purple"]
يحاربون النص المقدس باعتباره الكفيل بنزع شرعية أفكارهم وتعريتها للعامة الذين يخفى عنهم المعتقد الليبرالي الخبيث وما محاولاتهم هز ثقة الشباب في الدعاة والعلماء إلا ليصرفوهم عن سماع النصوص المقدسة من القران الكريم والسنة المطهرة من أفواه هؤلاء العلماء لأنهم يعلمون تماما أن هذا اكبر تهديد لبقاء أفكارهم في مجتمع محافظ....[/color]
جزيت خيراً , وبارك الله فيك على نقل هذا الموضوع الرائع...
سيبويه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 06:52 PM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,729
قوة التقييم: 11
عساس الحياء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجدي اكس بي مشاهدة المشاركة
انت يا(كنتــــــــاكي !!!) من الداعمين لهذا الاستعمار بالنك نيم حقك...!!!
صح أو لا...؟

ههههههههههههههههه والله صحيح الجدي>>> كنتاكي ياليت تغير النك صراحه يضيق صدري لاشفته
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عساس الحياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 07:44 PM   #6
عضو بارز
 
صورة الجدي اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بالرس واللي مو عاجبه ينتف حواجبه
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
الجدي اكس بي is on a distinguished road
اتضح ان كنتاكي هو عساس الحياء وهو قصراوي نصراوي

انا لست متشعبا لأضحك على نفسي بكثرة النكات فأدعم نفسي بنفسي لعدم ثقتي بردود الاخرين...!
__________________
*الصورة من تصميمي ولامانع من نسخها ونقلها ونشرها في اي مكان وزمان
الجدي اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 07:57 PM   #7
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
كنتاكي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجدي اكس بي مشاهدة المشاركة
انت يا(كنتــــــــاكي !!!) من الداعمين لهذا الاستعمار بالنك نيم حقك...!!!
صح أو لا...؟
عقول فارغة للأسف
كنتاكي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 07:59 PM   #8
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
كنتاكي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيبويه مشاهدة المشاركة
جزيت خيراً , وبارك الله فيك على نقل هذا الموضوع الرائع...
الله يعطيك 1000 عافيه

صدقني الواحد يفرح إذا شاف شخص مثلك عاقل ومتزن

بيض الله وجهك
كنتاكي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2008, 03:09 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 176
قوة التقييم: 0
رحال 444 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجدي اكس بي مشاهدة المشاركة
انت يا(كنتــــــــاكي !!!) من الداعمين لهذا الاستعمار بالنك نيم حقك...!!!
صح أو لا...؟
الصورة الشخصية اللي حاطها صورة واحد يهودي
رحال 444 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-06-2008, 03:15 PM   #10
عضو فذ
 
صورة جنون العاطفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: جدة ام الرخا والشدة
المشاركات: 6,429
قوة التقييم: 0
جنون العاطفة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كنتاكي مشاهدة المشاركة
عقول فارغة للأسف


طلعوا هم اللي عقولهم فارغه!!!!!
معليش لاتزعل ............
يسلموووو على الموضوع...
احتـــــــــــرامي ومودتي.....
جنــــــــــــــــــووون العاطفهـ..............
__________________
يآ أمي جاوزت العشرين فَ دعي الهم ونآمي .!
جنون العاطفة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
{{ إرهاصات الحرب العالمية الثالثة }} sl6an7773 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 6 18-05-2008 10:45 PM
حركة نقل المعلمات الخــارجي للعام الدراسي 1428/1429هـ العنود منتدى التربية والتعليم 16 02-05-2008 04:09 PM


الساعة الآن +3: 08:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19