عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-06-2008, 12:25 AM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: الرس
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
جوهرة روحي is on a distinguished road

هههههههههههههههههههههههههههههه

جنيكم كشخه ** طيب ماتدرين يشتغل عنده الجيل الثالث والا لا ؟ خخخخخخخخخخخخخ

لا بس يا اموره سمي بالله وتوكلي

هاذي كله وساويس ....

وعلى العموم انا سامعه ان كل بيت لازم يكون فيه جني عاد انتم بيتكم شكله بحاره جديده او انكم متطورين ههههههههه ......


الحمد الله انا ماكد صادفت هالمواقف وعساي مااصادفهن ابدا

اخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف انا بدون شي

انا دايما اتخيل ان فيه احد يصك علي بالفريزر والا ان فيه احد يلحقن هههههه

لكن غيره ماحصليش الشرف لسه .....
جوهرة روحي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-06-2008, 12:29 AM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: في بيتي
المشاركات: 1,332
قوة التقييم: 0
*حكاية عطر* is on a distinguished road
تعوذي من الشيطان وقري المعوذات كل يوم وماعليك الاالعافيه بس هذا انتي من الخوف لانك بلحالك اتهوجسين.
*حكاية عطر* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 12:34 AM   #13
عضو بارز
 
صورة الجدي اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بالرس واللي مو عاجبه ينتف حواجبه
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
الجدي اكس بي is on a distinguished road
ياشين التعلث بالبلوتوث وتشغييييله والواحد بلحاله ...
(أجل جني !!)
هذا شيطان بشري حولك عند الجيران أو بنفس البيت...
إقرأوا المعوذات ولاتشوفون شيء..
__________________
*الصورة من تصميمي ولامانع من نسخها ونقلها ونشرها في اي مكان وزمان
الجدي اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 12:36 AM   #14
عضو ذهبي
 
صورة وليد ابو شيبه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3,293
قوة التقييم: 0
وليد ابو شيبه is on a distinguished road
اقول يا اختي انتي شكلك متعشية دسم كثيررررررر
وليد ابو شيبه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 10:39 AM   #15
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
عادي دايم الجهاز ما يلقط بلوتوث ويصير هو مو موجود
ودايم تصير
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 10:56 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 356
قوة التقييم: 0
78أبوجبهه87 is on a distinguished road
أنا حصلي موقف

كنا نقعد أنا و أهلي كلهم بالصالة

و نسمع واحد يرقى الدرج و حنا متأكدين إنه ما في أحد فوق

طبعا تعودنا على هالشي وصار شي عاديييييييي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
78أبوجبهه87 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 11:07 AM   #17
شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,056
قوة التقييم: 0
المهره is on a distinguished road
قل اعوذ برب الفلق من حكاويكم والله ان قلبي قرطاسه


غيروا السالفه خخخخخخخخخ

اللي يداوم على قراءة الأذكارصبح ومساء مايجيه الاكل خير!!!

تشغيل سورة البقره من الجمعه للجمعه تحفظ البيت من الشياطين والمشاكل اسبوع !!!






اختي اميره لاتخافين على قول المثل اللي بيخاف من الجن بيجيله <<مثل مصري







دمتوا بووووووود
المهره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 11:45 AM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 178
قوة التقييم: 0
رســــاووووي is on a distinguished road
ههههههههههههههههههه قاعد اتخيلك ههههههههههههههههههههههه


خليك قوية وبعدين زين ماجتك ذي مع الدريشة واخذتك معة



رســــاووووي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 12:35 PM   #19
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
أميرة بأخلاقي..
أنا لو يحصل لي زيك مااجلس بالغرفة ثانية وحدة واااااو اكيد غرفتك مسكونة بسم الله ..والله ماودي اخوفك بس الصراحة شيء يخوف.
روحي اندعسي تحت بطانية امك ياله من فضلك وهـ بس..بس خوفي تطردك اذا بتلتي عندها كل يوم..ههههههه

غليص ولد رماح..
من جدك تقول هاالهرج؟؟!!!
شلون اسطي أرسله يممممه تخيلت ارسله ويستقبل قسم لا انهبل يمكن يتحول شعر راسي لابيض واموت من الخوف..يابرودتك يااخي وبعد تحت سريري ..عز الله نمت شكلي بوسوس كل ليلة خوفي تحته اخت متغبي.
>>ميت عليس طسي بس.

سلطان زماني..
البيت مافيهوش حد وكمان ماعندنا جيرااااان بعيدين عنا شويات والبيت الي جنبنا بيت عمي ومسافر..>>تقص قصة حياته.
الله يستر..
مشكور على المرور.

ابتسامة بريئة..
هلا خيتو..والله ياموقفك الصراحة شيءءءءءءء..بس زين ان معك اهلك..>>>متعقدة.
وش هاالجني الي طالع بنص الليل بسم الله..زين ماخطفكم.
مشكورة بسومة على مرورك.

حمودي..
اي والله هاالجني موب بسيط.
>>ودك يسمعها.
مشكور على مرورك.

حياتي كلها لله..
هلا حبيبتي ..والله انك صادقة المعوذات تطردهم طرد.
>>منقهره عليهم .
يسلمو على المرور.

عساس الحياء..
اففف تبغاني اراسله؟؟!!!!
ماانهبلت والله خوفي يحسبني مبسوطة على سواياه ويهبل بي زيادة.

صوت الريح..
موقفك مرعب بس حلو والله ياانت سنع سنعت رويحتك ماشاء الله.
لو مكانك كان تسمرت وطحت بمكاني..
ههههههههههههه

هلا وغلا جوهرة روحي..
ايه شكل الجني الي ببيتنا اتكيت وذوق..معاه جوال ودي اشوف جهازه خخخخخخخخ
أما احد يلحق وقسمن انا مثلك دايم خاصة بالليل اذا رحت للمطبخ أحس احد وراي ..تصدقين اركض ركض للغرفة خخخخخ بين الاسياب ..أحس بالفعل احد يلحقن.
شكلي يضحك مع الدرج انواع الخبة..أما بالنهار احم احم والله امشي بكل هدوء وثقة لاني مااخاف منهم بالنهار ههههه
>>بلاس عارفه مااحد طالعلس منهم.

حكاية عطر..
هلا وغلا ..والله صادقة الواحد بروحه يوسوس ويسمع اشياء مايتوقعها ولو معاه اهله ماحس فيها.
شرفتيني يالغلا.
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2008, 12:46 PM   #20
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
الجدي اكس بي..
هاه وش تقول شيطان بشري؟؟
وحولنا بعد!!
الله يستر لايكون حرامي بس..موب جني.
>>>قامت توسوس.

وليد ابو شيبة..
مااقدر اتعشى واهلي موب معاااي للاسف..ماأقدر ولاتنفتح نفسي الا اهلي عندي.
لو اهلي موجودين يمكن اقول كلامك صحيح.
ميرسي على مرورك.

ابو صالح الرس..
معقولة كلامك !!!
معناته انت عندك جن بعد..
>>لاتخوفين الولد بس.
من وين يلقط الا اذا البلوتوث مسكون بسم الله.

ابو جبهة..
يرقى الدرج وانتم تسمعون وساكتين!!!!؟؟
وعادي عندكم؟؟!!!!!


المهرة..
شكرا خيتو على النصيحة الجميلة يالغلا..


رساوي ..
ماودي اقولك ياليت يهبل فيك جني ههههه عشان تحس ..
شكرا على مرورك.
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
سنن مهجورة ونصائح ثمينة من مفلح خوي غليص ومن جنتل مان مهاجر ورحال المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 20 02-09-2008 04:20 AM
مئة وسيله لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم عاشقة القصيم المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 4 15-05-2008 01:57 PM
أحسن ما قرأت في ترجمة الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله,, السحب الوابلة المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 15 27-04-2008 02:03 PM
بل السنة وحي يوحى ، يا : لــُــــــكع ! الحبـّـوب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 10 19-04-2008 06:11 PM


الساعة الآن +3: 02:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19