عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-06-2008, 06:27 AM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
عين ثالثة is on a distinguished road
الأمير فيصل بن بندر دشن فندق "القصيم رمادا" في البكيرية تقرير مصور جريدة الرياض

عده رافداً مهماً لدعم السياحة في المنطقة
الأمير فيصل بن بندر دشن فندق "القصيم رمادا" في البكيرية



البكيرية - حسن البدراني وعبدالله الخزيم تصوير - فهد الفيفي ومرزوق الفيفي
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أول من أمس فندق (القصيم رمادا) بمحافظة البكيرية في حفل كبير أقيم بالمناسبة حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله الفندق محافظ البكيرية المكلف رميح بن صالح الشتيوي والشيخ محمد بن علي السويلم مدير شركة محمد بن علي السويلم (ماسكو) وعدد من أعيان وأهالي المحافظة ورؤساء المراكز.
وبعد أن أخذ سموه مكانه في قاعة محمد العلي السويلم الثقافية بدأت فقرات الحفل المعد بهذه المناسبة بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ منصور العريني ثم كلمة رئيس مجلس ادارة شركة محمد العلي السويلم م. علي بن محمد السويلم رحب فيها بسمو الأمير فيصل بن بندر منوهاً الى ان فندق القصيم رمادا يعتبر مباشرة عملية لتفعيل عوامل الجذب السياحي وتطورها في محافظة البكيرية والمنطقة ككل موضحاً بأن وجود الفندق ما يتيح مساحة أوسع للفرص الوظيفية للشباب مشيراً الى أن الفندق داخل في سلسلة مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية وما لها من معطيات البذل والإنفاق للمقبلين على الزواج والصدقات وحفر الآبار. ثم ألقى رئيس مجلس ادارة شركة رمادا الأستاذ/ يوسف بن عبدالله الراجحي كلمة الشركة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وقال: أهنئ نفسي قبل أن أهنئكم بهذا الصرح المميز موضحاً بأن ما أقدمت عليه شركة محمد العلي السويلم من إقامتها لفندق رمادا بمحافظة البكيرية يعد خروجاً عن التقليدية في إنشاء الفنادق العالمية في المدن الرئيسية مؤكداً بأن وجود الفندق يشكل رافداً أساسياً وعاملاً مهماً لدعم السياحة بمنطقة القصيم ومحافظة البكيرية. وكان للشعر إطلالته الجميلة بهذه المناسبة السعيدة حيث أبدع الشاعر/ محمد بن مقعد العتيبي في صياغة كلمات قصيدته وأمتع في إلقائها.



بعدها ألقى الدكتور جاسر الحربش كلمة هيئة السياحة حيث قال نحتفل اليوم بإضافة مهمة في النمو السياحي بمنطقتنا مؤكداً بأن إقامة شركة محمد العلي السويلم لهذا الصرح العمراني والسياحي يمثل بعدا في التخطيط وعمق الرؤية والاستشراف الأمثل للمستقبل مؤكداً بأن وجود فندق رمادا إلى جانب نظرائه من فنادق المنطقة والشقق المفروشة سيتيح 500فرصة وظيفية للشباب السعودي في الإدارة والمحاسبة والاستقبال.



ولأن الحفل كان يخص صرحاً سياحياً قد جاء مزج الكلمات ببعض الفقرات الترفيهية معبراً حيث كان لأجيال المستقبل حضورهم المتميز بهذه الأمسية السعيدة والمناسبة الجميلة حيث أبدع الشبل الطالب/ زياد بن فهد الحربي في تقديم دور الراوي الصغير. وتواصلت المشاركات الطلابية بلوحة وطنية ثم فيلم وثائقي عن الفندق من وضع حجر أساسه حيث شمخ صرحه وتعالت بنايته وتكاملت مرافقه وتجسدت من خلاله أحلام أبناء المحافظة إلى واقع أثرى المعطيات السياحية وعوامل الاجتذاب للمحافظة وعادت مجموعة البراعم من جديد لتقديم العرضة السعودية بعد ذلك تجول سموه في مرافق الفندق ثم استمع الى شرح واف من المهندس علي السويلم.



وفي نهاية الجولة أدلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم بتصريح صحافي قال فيه: أنا سعيد وأنا أشارك الاخوة في هذه المحافظة العزيزة في افتتاح فندق رمادا القصيم، أعتقد أن وجود هذا الفندق دعامة جديدة من دعائم النهضة في هذه المنطقة، وقيام شركة محمد العلي السويلم ممثلة بالأخ الشيخ محمد السويلم نفسه والاهتمام بهذا المجال أعتقد أنها دعامة كبيرة جداً في هذه المسيرة الاقتصادية بالمنطقة وإدارة الأخ المهندس علي المحمد السويلم لهذا المشروع كانت إدارة ناجحة وموفقة.



وأضاف سموه: نحن نعرف الصناعة الفندقية أصبحت في العالم أمراً مهماً لكل إنسان وبالذات لرجال الأعمال ووجود مثل هذا الفندق بالمنطقة أعتقد بأنه سيؤدي إلى نتائج ممتازة جداً في الاستثمار أيضاً وفي مجال اختصاصات ومتابعات رجال الأعمال ونحن نعرف الحمد لله بمنطقة القصيم الآن لدينا بنية متكاملة من المشاريع وأولها ومقدمتها الطرق المهمة نعرف بأنها ترتبط في محافظات ومدن المنطقة في شبكة عالية جداً من الطرق السريعة والطرق المزدوجة والمنارة بالكامل وهي على مواصفات عالية جداً ووجود أي مركز من مراكز الخدمات في المحافظة هو يخدم المدن والمحافظات الأخرى، ولاشك ان المواصلات والاتصالات بينها يكون سهل جداً ووجود مثل هذا الفندق في هذه المحافظة والمنطقة على حسب ما سمعت وشرح عنه في هذا اليوم والخدمات التي سيقدمها للمنطقة أعتقد أنهم أعطوا إشارة كاملة لهذا الموضوع وأعتقد أن المدير التنفيذي لجهاز السياحة ان الأمور التي شرحها عن الصناعة الفندقية وأهميتها لدعم السياحة كانت موفقة جداً ووضعت النقاط على الحروف وأيضاً مناسب أن تكون الفنادق من منظومة الهيئة العامة للسياحة والآثار.. وأعتقد أنه ستكون هناك صناعة جديدة في الفندقة بالمملكة وسيكون هناك دفع ودعم كبير جداً بهذا المجال وسيسهل على رجال الأعمال الشيء الكثير إن شاء الله.



وعن ما إذا كانت هناك طلبات أخرى لهذه الفنادق العالمية الجديدة بالمنطقة. وقال سمو أمير منطقة القصيم نحن الآن في مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ندرس مثل هذه الأمور وسترى النور قريباً ستكون الخطوات مجدية لمثل هذه المشاريع لإيجاد بنية متكاملة حتى لا يؤثر شيء على شيء آخر إنما تكامل واضح ومستمر. وفي سؤال عن صيف القصيم لهذا العام وامكانية استثماره في مرافق خاصة بدلاً عن المرافق العامة قال سموه انها تنطلق من قاعدة مدروسة وبتنسيق واضح جداً بين المحافظات وتخضع إلى تقييم وبرمجة من مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وأما إقامتها بالمرافق الخاصة والعامة فإنها تحكمه في الواقع نظرة عامة ونظرة على ضوء ما هو متوفر وموجود سيكون هناك التنسيق الجيد الذي يعطي ثماره أحب أن أؤكد أن افتتاح هذا الفندق أِبت أن القصيم منطقة خصبة ومفتوحة للجميع وهناك زملاء في الإدارات الحكومية وزملاء في القطاع الخاص وفي الغرفة التجارية يسهلون مثل هذه الأمور وستكون إن شاء الله انطلاقات واضحة وفريق متكامل يقدم الخدمات اللازمة للجميع بشكل واضح وسليم إن شاء الله.
عين ثالثة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-06-2008, 06:48 AM   #2
وتكبر فيَ الطفولة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: الرس
المشاركات: 1,696
قوة التقييم: 0
بعثره is on a distinguished road
ما شاءالله .. عقبال مايصير عندنا فنادق كوووشخة وخمس نجمات وحركات
رمادا .. مهب غريب علي .. يمكن سكنا فيه بمكة؟!! مار علي بس بالضبط وين؟ <<تفكر بصوت عالي
__________________
مُـتعـبٌ والعـينُ تحتـاجُ لِـغمض
بعثره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-06-2008, 07:37 AM   #3
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
كويس والله السياح اجل بيحصلون فنادق بالقصيم حركات عقبال مايفتح الفورسيزون بالرس خخخخخخخخخخ


تشاااااو
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-06-2008, 07:46 AM   #4
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,992
قوة التقييم: 12
الحسام77 is on a distinguished road
الرس حده شقق مفروشة وتخب عليه
__________________
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
الحسام77 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-06-2008, 10:55 AM   #5
عضو بارز
 
صورة زحزيح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 307
قوة التقييم: 0
زحزيح is on a distinguished road
وش دعوه شقق مفروشه ,,,,, ياخي عندك فندق المـــســـيــــــــــطــــــــــــــــــــــر خمس انجووووووووم
زحزيح غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19