عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-06-2008, 03:16 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
عـــســـاف is on a distinguished road
ان كان لااكراه في الدين فلا اكراه في وطنية لم تقدم شئ للمواطن وانا اول المنافقين

اخواني
قام مدير التعليم اوجلس اوضحك اوبكاء اثناء النشيد الوطني هو حر وانا اعرف ابوصالح واعرف تفكيره وتفكيره وعقليته كما كان طالب في المعهد العلمي حتى لحيته لم تتغير ابوصالح يعرف من اين تؤكل الكتف والله لو الموسى مدير المباحث حاضر ان يقف على اطراف اصابع قدميه ماني قايل المحافظ يعني الرجل فاهم صح وبعدين ماوقف وش ييصيرله ييقطعون راسه مجتمعنا كله نفاق في نفاق ومقامات ووسطات وتمثيل في تمثيل ولو قلنا غير ذالك ضحكنا على انفسنا 0 مايهمني في ابوصالح اوغيره هو كيف طريقة تعامله مع الناس كيف احترامه لهم هذا مايهمني اما فلان متدين او له لحيه اوثوبه قصير انا مالي شغل فيه تهمني اخلاقه مع الناس واحترامه لهم ونظرتي الشخصيه ان ابوصالح يحاول يرضي الجميع بقدر مايستطيع ( على فكره انا ليس لي مصلحة به ولاتظنون انني مطوع لا انا زكرتي عادي حليق واحمد الله انني لاافراط ولاتفريط ويكفيني قوله تعالى( اللذين يجتنبون كبائر الااثم والفواحش الا اللمم 00 الاايه) واللمم صغار الذنوب بين ا العبد وربه وليس فيه حق لمخلوق
وبماانني غير مطوع دعوني اكتب لكم من قلبا صادق مع الااخذ بعين الااعتبار انني مرفه ماديا واتقاضى راتب يفوق 21 الف ريال ولدي سكن من الدوله واملك اكثر من منزل في الرياض وبيت الوالد رحمه الله لي ولجميع من احتاجه في الرس فلا تظنون انني عاطل من سياق كلامي اللذي سيرد لاحقا
هل النشيد الوطني قران منزلا لا وحاشا واستغفر الله بعدين يادعات الوطنيه هل تتمتعون بمزايا تختلف عن الااخرين 0 اعرف قانون العقوبات والغرامات لايستثني منه الا اللي له واسطه بغض النظر انه زكرتي اومطوع وبعدين وطنيه على البطاله على غلاء الااسعار على اهانة كرامة المواطن من قبل الجهات الحكوميه0
ياساده ان كنا كمسئولين في وجود مسئولين اعلى منا مقاما نقف للنشيد الوطني فنحن نفعله رياء ونفاق وانا اولهم اذا اردت ان تزرع الوطنيه ياصاحب القرار ومن يهمك امر الوطنيه فااحترم المواطن واعطه حقوقه 0 وبعدين واتوقع ممكن هذه الكلمه تحذف لحساسيتها وهي السائده في الااوساط العلياء الحكم مستمر لوالشعب كله ماعندهم وطنيه مادامت امريكا باقيه
اعتقد كذا خلصنا من الوطنيه

نااتي لموضوع التدين المتدين اللي يحاول فرض التدين باالقوه او بالااكره هذا معروف انه يخفى نجمه يعني اخواني الحليقين او المدخنين هل المطاوعه او الهيئه امسكوك باالقوه وقالوا تعال ليش تحلق لحيتك او تدخن واذا فيه احد اكرهه احد من المطاوعه او الهيئه بالقوه يراسلني على الخاص اما النصيحه فلك الخيار ان تسمع او لاتسمع بعدين مااحد تدخل في حريتك في بيتك احد اقتحم بيتك او استراحتك وقال ليه عندك قنوات سكس ولا قنوات ماجنه ابدا ومستحيل واكرر اذا فيه احد فعل معك هذا راسلني على الخاص اما نك تريد ان يترك السكران والحشاش والحباب باالشارع ان اقولك كرجل زكرتي غلط واكرر انا انسان عادي ولست ممن يطلق عليهم ملتزمين او ارهابيين او سمهم ماشئت0 وبغض النظر عن الناحيه الدينيه يااخي لو تركته ممكن يؤذي الااخرين ممكن يضرب اي مواطن ممكن ينتهك العرض ممكن يقطع اشاره ويعدم عوائل اذا الله مبتليك انثبر بيتك تطلع باالشارع سوف تتحمل نتيجة اعمالك بالااضافه الى تهمة السكر او المخدرات يعني فيه حق عام وخاص
طيب خلونا باالرس قال المزيني او غيره اوقال الخطيب الفلاني هل هو نبي لا هل كلامه يؤخذ على علاته طبعا لا اذن قريت ماكتبه وحطوا قدامه اسم شيخ ولاامير ولاملك مايهمني يجب ان اعرف هل كلامه صحيح اومبالغ فيه مافكره وماتوجهه هل هو متشدد هل هو يريد حب الشهره واستعمل الدين مطيه اولا واخيرا كيف تصرفاته مع الااخرين هل هو لبق او سئ مع الناس بغض النظر عن اسمه ومنصبه والصبغة الدينيه انتم تدرون يااخوان ان اصحاب الفكر الاارهابي ومروجيه يراقبون فترة ليست بالقصيره ثم تجمع عنهم المعلومات ثم تحلل شخصياتهم ووالله ان الجهات الاامنيه تعرف عنه اكثر ممايعرفه اقرب قريب عنه 0 فيااخوان خاصة المعتدلين والمعتدلات لاتتشنجوا عندما يكتب احد رد في المنتدى قد يكون صغير السن او مغرر به وعلى طاري الصغيرين مشكلتهم مشكله يجيك معرفه ياسلام وهو ماعندك احد اذكر قبل سنه فيه واحد كان يكتب عن الجهاد والاافكار التكفيريه ومحاربة بني علمان وبني لبرال المسيطرين على الدوله وبعد مراقبه وجهد جهيد استدلوا عليه في احد احياء شرق الرياض واذ به ولد يتيم عمره 14 سنه وحيد امه ويتتن الخبيث ولايصلي قال ايش قال العب المهم يوم داهموا البيت وامسكوه وهو على النت كادت امه ان تجن اعرف انكم بلوغين تتقولون وشسوا فيه --- امزح 0 عطوه كم اطراق قالوا والله لين عدتها ان مانسجنك عندنا ولانوديك الااحداث ان نحطك مع الااسد بحديقة الحيوانات ونقفل عليك انت وياه جميع ونخلي الناس يتفرجون عليك وهو يااكلك قال ان مسكت النت فضخوا عيوني وقصوا اصابعي 0
المهم يااخوان رجاء ثم رجاء لاتعطون المواضيع اكبر من حجمها ولاتكونون هجوميين على بعضكم ترا والله الصفه هاذي منتشرة عنا يااهل الرس مره يعبر عنها باالحسد ومره يعبر عنها بكرهنا لبعضنا انتم اهل بلد واحد وفي منتدى واحد تحملوا بعض لايكون المنتدى كاشف لمساوئنا امام الااخرين ترى والله عيب عيب عيب بعدين ياخي يااللي تدخل وتدرعم وتهاجم يمكن هذا الاانسان احب الناس الى قلبك ولكن تحت اسم مستعار كم اتمنىوالله يعلم ويشهد بما اقول ان يكون اهل الرس متحابين متراحمين وان يتركوا قولة هذا خضيري وهذا قبيلي وهذا من الطعن في الاانساب وهذا بدوي وهذا حضري يااخوان لاتعمون والتعميم جهل مركب اجعلوا لديكم احساس انكم اهل بلد واحد احترموا الااكبر سنا لاتتحمسوا للنقاش لاتحاول ان تقنع الااخرين وتفرض رئيك وتستعبد الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار لاتغش اخيك المسلم فما بالك اذا كان اخيك وابن بلدك اوتستهزئ فيه واحسن الظن فيه عبارات كما اتمنى ان تاتيني يوما مسجله لااحد ائمة الجمعه في الرس وهي الحث على محبتهم لبعض اليس الااقربون اولى بالمعروف او ليس قوله تعالى وانذر عشيرتك الااقربين موجود في قاموسكم ياخطباء الجمع في الرس شرهتي على محمد السكيت وابوعمر اما الااخرين فيبدوا ان توجهاتهم ليست رساويه ولاسعوديه بل دوليه تحياتي لاابناء بلدي اهل الرس
محبكم/ عساف العساف
عـــســـاف غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-06-2008, 03:24 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,142
قوة التقييم: 0
قلبي مو لي is on a distinguished road
مشكور اخوي عساف
موضوعك من كل بحر قطرة
قلبي مو لي غير متصل  
قديم(ـة) 11-06-2008, 03:31 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
عـــســـاف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قلبي مو لي مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي عساف
موضوعك من كل بحر قطرة
حاولت ان اجمع فيه كل مايدور في خاطري عن الرس واهل الرس بمشاركه واحده لقلة دخولي للمنتدى بحكم ظروف العمل
عـــســـاف غير متصل  
قديم(ـة) 11-06-2008, 03:41 PM   #4
عضو بارز
 
صورة الجدي اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بالرس واللي مو عاجبه ينتف حواجبه
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
الجدي اكس بي is on a distinguished road
تسلم اناملك الذهبية ..
.وفيت وكفيت...
بصراحة اخوي عساف دار راسي من حجم الكتابة لكن الدرر اللي فيه نستني الدوار...
تحياتي...
__________________
*الصورة من تصميمي ولامانع من نسخها ونقلها ونشرها في اي مكان وزمان
الجدي اكس بي غير متصل  
قديم(ـة) 11-06-2008, 03:59 PM   #5
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 84
قوة التقييم: 0
RED BULL is on a distinguished road
عساف
ماقول الا الله يمتعك بمالك وحلالك وصحتك قل امين .
ويرزقك من حيث لاتحتسب وان تكون دائما بخير .
( وما اقول الان كلامك لايعد الا كونه رأيك انت ووجة نظرك فقط ) وهذا يعني انه لايمثل الا شخص واحد فقط عساف
اما الناس لهم رأيهم وقناعاتهم وفيهم من يخالفك الرأي ومن يوافقك فارجو ان لاتعمم على الناس رأيك ( بانهم منافقون )
هنا كأنك تنظر للناس بمنظارك فاذا كنت منافقا فهذا لايعني ان الناس جميعهم منافقون مثلك
ولي رجعه
دمتم بخير وبصحه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
RED BULL غير متصل  
قديم(ـة) 11-06-2008, 05:31 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
ذكرتني بعلي الطنطاوي الله يرحمه
يدخلك بموضوع ويحذفك بموضوع ثاني الين تدوخ
بس شكل كلامك طالع من قلب
واخر كلامك يبي له كلينكس نجفف الدموع هههههههه
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل  
قديم(ـة) 11-06-2008, 05:44 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
عـــســـاف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها red Bull مشاهدة المشاركة
عساف
ماقول الا الله يمتعك بمالك وحلالك وصحتك قل امين .
ويرزقك من حيث لاتحتسب وان تكون دائما بخير .
( وما اقول الان كلامك لايعد الا كونه رأيك انت ووجة نظرك فقط ) وهذا يعني انه لايمثل الا شخص واحد فقط عساف
اما الناس لهم رأيهم وقناعاتهم وفيهم من يخالفك الرأي ومن يوافقك فارجو ان لاتعمم على الناس رأيك ( بانهم منافقون )
هنا كأنك تنظر للناس بمنظارك فاذا كنت منافقا فهذا لايعني ان الناس جميعهم منافقون مثلك
ولي رجعه
دمتم بخير وبصحه
يااخي خاف ربك ودع المكابره البعض ينافق حتى في الدين الا ينافقون في شئون الدنيا فسر لي لو اقولك نبي نقابل اقل سلتوح من المسئولين الا تهتم بشكلك طيب فسر لي اللي يروحون لبيوت الله في دشاشة النوم لعلمك اخي في مجال عملي حتى اصحاب القرار يعرفون انني اغرد خارج السرب احيانا واعترض على بعض الاانظمه التي قننت من 50 عاما ولاتجديد بس يقولون انت قلبك ابيض ومن الرس يعني راعي لجلجه والمثل يقول 0 انت 0000 اخاف تفشلوني ماني قايله
عـــســـاف غير متصل  
قديم(ـة) 11-06-2008, 05:46 PM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
عـــســـاف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عدل مشاهدة المشاركة
ذكرتني بعلي الطنطاوي الله يرحمه
يدخلك بموضوع ويحذفك بموضوع ثاني الين تدوخ
بس شكل كلامك طالع من قلب
واخر كلامك يبي له كلينكس نجفف الدموع هههههههه
صراحه وضع يبشر باالخير ان فيه ناس باالمنتدى من ايام الطنطاوي ايام العز
عـــســـاف غير متصل  
قديم(ـة) 11-06-2008, 05:47 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
عـــســـاف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجدي اكس بي مشاهدة المشاركة
تسلم اناملك الذهبية ..
.وفيت وكفيت...
بصراحة اخوي عساف دار راسي من حجم الكتابة لكن الدرر اللي فيه نستني الدوار...
تحياتي...

تسلم يمينك ياحبيبي
عـــســـاف غير متصل  
قديم(ـة) 11-06-2008, 06:36 PM   #10
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 82
قوة التقييم: 0
طالب جامعة is on a distinguished road
عساف العساف !!

الإسم رباعي كامل الله يحفظك

و ياليت رقم البطاقة بعد d:

عشان نعرف نتعامل معك بس
طالب جامعة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هل تؤيد ام تعارض شموووخ المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 7 19-02-2004 04:41 PM


الساعة الآن +3: 04:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19