منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-2008, 11:34 PM   #1
نازف
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,045
معدل تقييم المستوى: 0
نازف is on a distinguished road
افتراضي هل أجد من يساعدني "بحل" هذه المسألة ولهُ نصف الجائزة .؟!! - صورة - ..

أستعن بالله ثم أجب ,,



نازف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2008, 11:46 PM   #2
نـــــــــغ ــــــــــــم...!
عضو خبير
 
الصورة الرمزية نـــــــــغ ــــــــــــم...!
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 4,528
معدل تقييم المستوى: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههه يااي كلهم نعسانين00 ومن نااحيه الاخوان سوري عجزت اجاااااوب احسهم كلهم عائله وحده ومن ناحيه الذكور اتوقع خمس000 ومن ناحيه الرحله الظاهر ابقضب ارضي مابه رحلات ولاسيارات 00 اوووف الجائزه ضاعت علي للاسف000000
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2008, 11:54 PM   #3
ابو عبد العزيز
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: الـــرس
المشاركات: 1,668
معدل تقييم المستوى: 0
ابو عبد العزيز is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههه

والله حلوة هالصورة المتكررة فقط مغيرة الشعور وبعض الوجية ممطوطة حبتين

وشكراً لك
__________________
ابو عبد العزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008, 01:03 AM   #4
الحياة مجرد حلم
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 490
معدل تقييم المستوى: 0
الحياة مجرد حلم is on a distinguished road
افتراضي

الضاهر كلهم نايمين مو نعسانين ومن ناحية عدد الذكور كلهم ذكور
والظاهر انهم استنساخ على ما يقول المثل تفله بجدار
الحياة مجرد حلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008, 01:20 AM   #5
الشاطر
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: في قلب أمي الله يحفظها
المشاركات: 1,325
معدل تقييم المستوى: 0
الشاطر is on a distinguished road
افتراضي

أنا أنسحب.. وخيرها بغيرها
الشاطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008, 02:20 AM   #6
المحامي طراد
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 0
المحامي طراد is on a distinguished road
افتراضي

نفس الوجه لكن مع تغيير الشعر
المحامي طراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008, 06:58 AM   #7
محمد العلي
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
محمد العلي is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه
ولا إجابة صحيحة .....
المشكلة إنه في واحد كوري يقول لسعودي
" صديق السعوديين كلهم سيم سيم يعني مثل بعض"
محمد العلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008, 07:46 AM   #8
قـلب إنـسـآآنـهـ
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: ولايــة قــصــمونــيـا
المشاركات: 541
معدل تقييم المستوى: 0
قـلب إنـسـآآنـهـ is on a distinguished road
Talking

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
الحين على كبر العيون تقولي نعسانين هههههههههههه الله يهديك بس
والذكور 6 واما االاربع كلهم كربون ... ((((يعطيك العافيه خيو)))
قـلب إنـسـآآنـهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008, 09:04 AM   #9
رووميو
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 4,862
معدل تقييم المستوى: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
افتراضي

الله يسلمك يانازف

أنا شفت الموضوع من قبل بس فحطت ولا لقيت الجواب

لكن حتى لو جاوبت

أنا أصلا ما أبي سيارة ولا سفر ولا شي <<< يحليله بيخفف عن نفسه.


تقبلني رووميو
رووميو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2008, 09:20 AM   #10
قلبي مو لي
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,123
معدل تقييم المستوى: 0
قلبي مو لي is on a distinguished road
افتراضي

انا متاكد انهم 6 ذكور 8 اناث
لكن احلق اشنبي اذا حصلت
على تذكره ولو تذكره دخول للراجيح
ههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قلبي مو لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انواع الانسان ... انت من تكون منهم سالم الصقيه الرياضة و السوالف و التواصل 3 30-03-2005 12:10 AM
أعمل ماشئت كما تدين تدان عساف الرياضة و السوالف و التواصل 1 02-03-2004 12:58 PM
معلومات قرآنية قيمة سالم الصقيه الرياضة و السوالف و التواصل 0 05-10-2003 07:50 PM
كلما ورد ضعيف يثير علامة ؟؟؟؟-2 الغلا الرياضة و السوالف و التواصل 0 19-09-2003 09:09 PM
كم مرة ذكرت في القران الكريم الرحال الرياضة و السوالف و التواصل 13 10-08-2003 03:14 PM


الساعة الآن 10:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir