LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2008, 03:02 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله ياخذ اعمارهم هاللي يصنعون الخمر ضيعو العالم



















التوقيع

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 04:20 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
كريم السجايا
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 05:20 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
الشاطر
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

مدري!!! بس عموما أنت خله يجي هالسنة.. وشغله عندي..

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 05:48 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
هـتـلـر
عضو بارز
 
الصورة الرمزية هـتـلـر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههه



















التوقيع

حمله مقاطعه شركات الألبان على الفيس بوك



http://www.facebook.com/pages/%D8%A7...59060774165203

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 06:12 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
{بنت-عــــز}
عضو متألق
 
الصورة الرمزية {بنت-عــــز}
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

امممممممممممممممممممممممم هالحين عرفت طريقه عمل الخمر هههههههههههههههه

تمر وعنب :| اهاااااا .....

مايحتاج يصدر للبحرين عنب لانه الخمر يباع عندهم مثل المويه ماعندهم مشاكل

تقبلواا مروري

تشاااااااااااو

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 06:41 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عساس الحياء
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








Talking موضوع جميل

ههههههههههههههههههههههههههه

أما خمر البحرين مصدره من عنب وتمر القصيم هههههه هذي تكتت 2008

7

أخوي صاحب الموضوع شكراااا لك على التنبيه وكشف هذا التاجر ولكن هل ينقص البحرين الخمر
طبعا الجواب لا البحرين جميع خمرها مستورد من الخارج
بــــس ألي ذكرت الظاهر أنه يسويه عندك بذا للأن جميع الخمور المصادره من قبل الهيئه ومكافحة المخدرات
كله تصنيع محلي يعني عنب وتمر وماشابهه يعني هذا التاجر يمكن هو الذي أظهر هذا الخبر أنه يصنع الخمر في البحرين حتى يبعد الشبهه عنه والصحيح أنه يصنعه عندك في السعوديه
أخوي صاحب الموضوع هذي وجهة نظري وكل الشكر لك


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر تعديل عساس الحياء يوم 20-06-2008 في 06:43 AM.
رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 02:00 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

كفانا الله شـــــر من فيــه شــــــــر



ان صح الخبر


















التوقيع


عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 03:49 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يكفينا شر الاشرار يااااار ب

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 03:56 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
الحسام77
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

جزيت خيراً



















التوقيع

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 08:42 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

أخوي الغالي (محتار) أولاً:الكل يعرف حقد الرافضة علينا .. ثانياً : لماذا التعاون معهم بكل بساطه وسذاجه <عفواً على هذه الكلمه> مقامكم عندي عزيز .. ثالثا : أثبتت التقارير المخبرية بأن 87 في المئة من المصابين بفيروس الكبد الوبائي هم من الذين يتبادلون رؤوس المعسل <الشيشه>. وخصوصاً التي لم تعقم مثل الموجودة بالمقاهي العامة .حفظ الله الجميع من هذا الوباء . ولاتأمن أن الشيعة يتربصون كل فرصة سانحة لهم لكي يضربوننا مثل ما قال المثل : عصفورين بحجر واحد . يكسبون بيع بضاعتهم علينا بعدما يضعون سمومهم لنا بها . ويكسبون البيع وكسب المادة ولايهمهم من أين حصلوا على هذه المادة .. عسى الله يكفي الجميع شر من به شر على أخيه المسلم .. تقبل ياحبيبي (محتار) تحيات بعيدة عن جميع أنواع الجراك . تحياتي لكم مملوئة بعطر المسك والعنبر لك ولكل أحبابي المتصفحين . شكراً..#

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:03 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8