منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-2008, 11:00 PM   #1
MohTaR
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 285
معدل تقييم المستوى: 0
MohTaR is on a distinguished road
افتراضي منتزة الأمير فيصل بن بندر والحراسة ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

نلاحظ هذه الأيام بعدم تواجد حراس على بوابة حديقة الأمير فيصل بن وبندر ..

والشباب ماغير يدخلون ويطلعون زي السلام عليكم والعوائل ماغير تجي وتقعد شوي وتطلع ..

وكلها تشتكي منهم ..

وماأكثرهم في وقت العصر ..

مع إن فيه لوحة عند البوابة الظاهر اللي نظره قصير يقراها (الحديقة مخصصة للعوائل)

لكن مانقول إلا {حسبي الله ونعم الوكيل }
MohTaR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2008, 11:19 PM   #2
الفارس
عضو متألق
 
الصورة الرمزية الفارس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 977
معدل تقييم المستوى: 0
الفارس is on a distinguished road
افتراضي

اصلا الحديقه ذي من اصلها مافيه حراااس

نتمنى بالأجازهـ يكوون فيها حرااس لو (أبو هنود) يقفلها ويفتحها ويمنع الشباب الطائش من الدخول
الفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2008, 11:42 PM   #3
مجازف
مشرف المنتدى الدعوي
 
الصورة الرمزية مجازف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 6,989
معدل تقييم المستوى: 0
مجازف will become famous soon enough
افتراضي

نعم
انا معك اخوي .. ولا يترك لضعاف النفوس يسرحون ويمرحون كما تشتهي انفسهم ... وقس على ذلك اي مكان يخصص للعوائل .. فضعاف الايمان لا يريعهم ولا يردعهم الا استخدام السلطه والسلطان ... اما عندما تقول له "اتق الله" فخذ من الاستخفاف بالقول والعمل من شبابٍ يحسبون على الامه... الا من هدى الله.
فبئس التربيه!
وبئس الاخلاق!
وبئس العقول!
وبئس الاقوال!
وئس الاعمال!
وبئس الشباب هم!

- - -
واثني على اخي الفارس
ففي قادم الايام يزداد مرتادي تلك الحديقه
...

بارك الله فيك اخي على غيرتك وتنبيهك.

...

صورة مع التقدير والاحترام للمسئولين
__________________
مجازف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 12:12 AM   #4
ســــاري
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ســــاري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,163
معدل تقييم المستوى: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
افتراضي


معلووم ان كل ممنوووع مرغوووب

لذلك طالما هي للعوااايل أكيد الشـبااب سيحاولون الدخووول

فإذا ما وجد بوااب يقوم بمنعهم فلا معنى لتخصيصهااا

والله هناك شباب ينطبق عليهم المثل المصري :

نـاااس تخـاااف ما تخـتشـيــش ..

لذلك لابد من وجود بواااب لمنع مضااايقة تلك النوعية

من الشباب هداهم الله ..

وجود البواااب يخدم من ناحيتين و كلاهماا وطنيتين :

الاولى / جعل الحديقة لما خصص له عوااائل فقط

الثانية / ايحاااد و ظيفـة لمن هو بحاجة الى مرتـب ليغنيه عن سؤال النـاس ..

شكرا لك اخي الكريم مـحتــار

محبـك / ســــــــــاري ،،،،
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 12:59 AM   #5
Ooفاقد ريالهoO
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Ooفاقد ريالهoO
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: الرس- حي غرناطة
المشاركات: 2,194
معدل تقييم المستوى: 0
Ooفاقد ريالهoO is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه أخوي على الموضوع الهااااااااااااااااااااااااااااام في هذا الوقت بذأت

بس الى يقهر ويفحس كبدك الي يدخلونها

مدري من وين جايين تلقاهم جايبين قبيلتهم كلها الظاهر عرفتوهم

والمشكله مافيه الا هي الى يتوجهلها العوائل من مدينة الرس بس أما الى في المحفل مدري وش فيها الصراحه ليتها يشبكونها ويحطون فيها مشتل للبلديه الصراحه لاتنفع لاعوائل ولا عزاب أذا صارت وهي الحين يقولون للعوائل ماشوف فيها شيء للعوائل العوائل تلقى الشباب كب عليهم وذا صارت للشباب بدو يزعجون الى في الحاره وخاصه الى بيته على الشارع وش يسوي ايام الأربعاء الخميس أنواع الازعاج ليتهم فاهمين ماقول الا ((الله يصلحهم ))

أما حديقه الامير فيصل مدري حديقه ؟؟؟؟؟؟ ليتهم يحطون فيها كشكات خلوا الشباب الى منهم يبيع ذرة والي يبيع بليله لاحد يقول مافيه شباب ماراح يشتغل الا فيه كثير كثير كثير كثير

أما إذا جيت أنا وعيالي الصراحه ماأجي فيها الا وقت العصر لانها بس في الوقت هذا تكون هادئه ولا فيها أزعاج مثل في الليل

ليت ليت ليت ليت ليت ليت ليت ليت ليت ليت البلديه تهتم فيها من ناحيه الشباب والكشكات والاناره نبي فيها كل مستلزمات الترفيه


بس لاحياة لمن تنادي
Ooفاقد ريالهoO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 01:38 AM   #6
دلع الورد
عضو بارز
 
الصورة الرمزية دلع الورد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 647
معدل تقييم المستوى: 0
دلع الورد is on a distinguished road
افتراضي

(( كل ممنوع مرغوب ))
دلع الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 03:47 AM   #7
رساوي بالقاهرة
عضو بارز
 
الصورة الرمزية رساوي بالقاهرة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الرس رسك
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
افتراضي

يا اخي ليش أنتم كذا !

خلاص ما فيها حراسه .. لا تروووووووووووووووووحووووووووووووووووون

اطلعوا البدايع عنيزه بريده

تروحون للأماكن ( المشبوهه ) وترجعوا ( تعيطوا ) !
رساوي بالقاهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 04:18 AM   #8
{بنت-عــــز}
عضو متألق
 
الصورة الرمزية {بنت-عــــز}
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,031
معدل تقييم المستوى: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
افتراضي

المفروض ينهدم جداره بعدددد


خيرررررررر حديقه وعليها حرررراسه !!!!!

والله ماخلاااا شبابنا منحرفين ومايشوفون زول والا لحقوووووه الا ذاااا التحجيررررررر
{بنت-عــــز} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 05:30 AM   #9
الشاطر
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: في قلب أمي الله يحفظها
المشاركات: 1,325
معدل تقييم المستوى: 0
الشاطر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {بنت-عــــز} مشاهدة المشاركة
المفروض ينهدم جداره بعدددد


خيرررررررر حديقه وعليها حرررراسه !!!!!

والله ماخلاااا شبابنا منحرفين ومايشوفون زول والا لحقوووووه الا ذاااا التحجيررررررر
بنت عز.. مب من عوايدك هالتجاوزات.. إن كان حراسة بناتنا صارت تحجير لشرذمة شباب يبحثون عنك -إذا أنتي بنت فعلا- وعن بناتنا.. فماأقول إلا الله يخلف على أم جابتك..
الشاطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2008, 06:21 AM   #10
{بنت-عــــز}
عضو متألق
 
الصورة الرمزية {بنت-عــــز}
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,031
معدل تقييم المستوى: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاطر مشاهدة المشاركة
بنت عز.. مب من عوايدك هالتجاوزات.. إن كان حراسة بناتنا صارت تحجير لشرذمة شباب يبحثون عنك -إذا أنتي بنت فعلا- وعن بناتنا.. فماأقول إلا الله يخلف على أم جابتك..


موب تجاوزات ... لاكن انا اشوف لبعيييييد .... يعني ماتحلاحظ ان شبابنا خاصه بالسعوديه البعض طبعاً ينهبلون

اذا شافوا زول مره ...؟؟؟؟ معروف السبب لانهم كل مكان يروحون له عوايل ... طيب هم موب عيالنا ..!!!

ليه واحد ولا 2 يأثرون على البقيه ....؟؟؟ ليش مانثق فيهم وهم مستقبل الامه ...!!!

ارجع ورااا ايام الاجداد كان فيه حدايق عوايل وشباب...؟؟؟ كان فيه سوق عوايل وسوق شباب..؟؟؟؟

ماكان فيه تجاوزات مثل هالحين لانه مافي غلق ... وانت عارف انه الواحد اذا منع من شي يحاول يسوي

لفت انتباه ولا تغيير للطبيعه اللي هو عليها ...يعني واحد يدور ومشغل اغاني ... طيب وبعدين ...؟؟

ادعي له بالهدايه لاكن ماتمنعه ...

بتقول محارمنااااا

انا اقول السبب الرئيسي هو البنااااااااااااااات اي نعم

الشاب اذا شاف وحده جادعه نفسه عليه من تميلح وغيررره فااا ماينلام

لاكن المحترمه محترمه سوا كانت بين شباب ولابين عوايل

ورجاً لاتجيب طاري امي بالمنتدىىى

سلااااااااااااااام
{بنت-عــــز} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة فوتوشوب مجانية في متوسطة فيصل بن بندر (العدد محدود) خالد الحناكي منتدى التربية والتعليم 4 16-06-2008 12:45 AM
الحفل التكريمي في متوسطة الامير فيصل بن بندر سطام منتدى التربية والتعليم 5 15-06-2008 08:18 PM
مدرسة الشيخ محمد بن عبدالوهاب في زيارة متوسطة فيصل بن بندر تغاريد الرس منتدى التربية والتعليم 9 13-06-2008 03:32 PM
الأمير فيصل بن بندر دشن فندق "القصيم رمادا" في البكيرية تقرير مصور جريدة الرياض عين ثالثة المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 4 11-06-2008 10:55 AM
نص اعترافات الليبيين المتهمين بالاعتداء على وزير الخارجية ســـلــمــان المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 2 30-09-2003 12:07 PM


الساعة الآن 10:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir