عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-12-2003, 10:36 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
مسك_الختام is on a distinguished road
رسالة من غيور على أبناء وطنه

الموساد ((المخابرات اليهودية)) يستخدم المغربيات لتصدير الإيدز إلى البحرين
أرجو التكرم/// أخي الحبيب ،، أختي الكريمة/// بمنح هذه السطور القليل من وقتك فقد يجعلها الله سببا في حمايتك أو حماية قريب أو صديق أو أخ مسلم من وباء العصر// كفاني الله وإياكم هذا البلاء.
أحبتي // لا يخفى على الكثير منا ما يحاك ضد المسلمين والعرب من حملات ومكائد للنيل منهم والتنكيل بهم وإذلالهم والسعي إلى أذيتهم ،،،/// أحبتي أتدرون من يتزعم هذه الحملات ومن هو وراءها((( إنهم اليهود لعنهم الله لعنة إبليس)).
فنجدهم يثيرون الفتنة بين الفرق والمذاهب لأهداف لا تخفى على الكثير من (( أمة محمد)) وما النار التي يسعون لتأجيجها بين السنة والشيعة الأمثال على ذلك،، مستغلين في ذلك قنوات إعلامية فضائية ظاهرها الخير وباطنها السم الزعاف وهي تدار من قبلهم كالمستقـــــلة وغيرها ،،وغيرها.
وتارة يؤذون المسلمين في معيشتهم كما يحدث في فرض الحصار الإقتصادي لإشاعة الذل والرذيلة كما حدث في العراق وليبيا.
ومن وسائلهم للفتك بشباب هذه الأمة استغلال النساء كأخطر سلاح فتك بالأمم ((( لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم _ فيما معناه < أخوف ما أخاف على أمتي النساء0000000أو كما قال صلى الله عليه وسلم >))
والحضارات البائدة ،،، كما أن هذا أداة لنشر (( طاعون العصر@@ الأيدز@@ مستغلين في ذلك قوة الشباب واندفاعه.
وقد ثبت بالفعل استغلالهم لفتيات روسيات وأوربيات ساقطات موبؤات بمرض نقص المناعه ((الأيدز)) لنشر هذا الوباء في لبنان ومصر (( شرم الشيخ)) وقد تمكنت السلطات المصرية بفضل الله (( إن الله لا يفسد عمل المصلحين)) ثم بوعي وإخلاص المصريين من اكتشاف هذه الخلايا و ابعادها.
وهاهم لآن يعيدون الكرة ولكنهذه المرة الهدف شباب الخليج العربي والوسيلة فتيات مغربيات مصابات بهذا المرض الخبيث وبعضهن يهوديات يتم عمل وثائق وأسماء إسلامية لهن،،حيث يتم تصدير تلك العمالة النسائية المدربة والمخطط لعملها بدقة من المغرب العربي حيث ينتشر هذا المرض بشكل كبير حتى وإن أخفت الجهات والمصادر الرسمية المغربية ذلك .
قد يتساءل البعض ما هو السر وراء اختيار اليهود للمغربيات؟؟؟؟؟؟ وأنا أجيبك لأن اليهود وجدوا في المغربيات ما يتمتعن به من فتنة وإغراء ووجدوا أيضا (( للأسف الشديد)) ما في شبابنا ورجالنا من ثقة فيهن وتصديق لا محدود في وفائهن وإخلاصهن والإنجراف لهن.
ومن المعروف عن المغربيات استغلالهن السحر في التضليل والإيهام على الرغم من تظاهرهن بأداء الصلاة او غيرها من العبادات ،، وإظهار البعض منهن لبعض طقوس التدين والألتزام بتعاليم الدين،،، وإدعاء العفة.
واستعمال السحر والأيمان الكاذبة يساعدهن في تكوين عدة علاقات دون إثارة أي شكوك وإمعانا في إبعاد أي شك ،، لا يتورعن في ابداء الرغبة في الإستقرار والإصرار على الزواج والإنجاب و000و000و000 مع أنهن مريضات بالأيدز.
وتسهيلا للمهمة وعدم كشف إصابتهن هناك من يسهل مهمة إجراء الفحوص الطبية اللآزمة للعمل والإقامة ،، وهذا هو السبب في وجود هذه الفئة حتى في خدمات الأغذية والمطاعم.
وفي البحرين عللى سبيل المثال فنادق ((( البانوراما،،،، السفير،،،، باب البحرين،،،، الدبلومات،،،،، ايليت،، وغيرها الكثير،، جميع هذه الفنادق لاتقوم بتطبيق الفحص الطبي عند تجديد العقود الإ على الشرق آسيويات فقط،، عمل ويعمل فيها مريضات إيدز مغربيات ومن جنسيات عربية أخرى تم توظيفها كراقصات أو في الإستقبال أو خدمات الأغذية أو في المطاعم أو الملاهي الليلية . وكذلك بعض محلات الكوفي شوب ،، إضافة إلى وجودهن بكثرة كبائعات في المراكز التجارية وصالونات التجميل ،،، وذلك لنشر المرض حتى ولو لم تكن هناك اتصال جنسي،،، ووجود هؤلاء الموبؤآت في اماكن كهذه قد أوهم من ضعفوا واستكانوا وبهرهن حسنهن وجمالهن وتوقعوا نظافتهن وسلامتهن من الأمراض لغبتعاد الشبه عنهن في ممارسة البغاء والزنا مما دفعهم لتكوين علاقات ،، وبعض هذه العلاقات كان الهدف منها الإرتباط وتكوين علاقة شرعية،،، والواحد منهم لا يعرف أن من أراد الأرتباط بها موبؤة بمرض نقص المناعه ولها العديد من العلاقات وما هي الإ وسيلة لإهلاكه وإهلاك أسرته ومجتمعه،،،
ومن حيلهن ومكرهن (( بعد ما تنشئ إحداهن علاقة مع أحدهم )) توحي له بأنها تتعرض لمعاكسات ومضايقات في العمل والشارع و0000و00000 مما يدفعه للبحث لها عن فيزا لكي تبقى في المنزل وهدفها في ذلك يتمحور في النقاط التالية//////
1) أن تكون بعيدة عن أنظار وثأر من كتشف أمرها ممن كانت له علاقة سابقة معها وكتشف مرضها.
2)أن تضمن بقاءها بعيدة عن احتمال إكتشاف امر مرضها في العمل من خلال فحص مفاجئ أو ما شابه ذلك
3) ضمان ثقة الزوج أو العاشق بالوفاء والإخلاص و،،،ضمان مصدر دخل ثابت ومريح.
4) استغلال الوقت الذي كانت تقضيه في العمل لبث سمومها ومرضها من خلال ملكها لكامل وقتها.
وإليك أخي الحبيب ،، أختي الكريمة ،،، بعضا من الأمثلة على ذلك///
$$$/ساقطة لبنانية عملت مطربة في احد فنادق الدرجة الإولى في البحرين((( كانت تفضل ممارسة الجنس دون إستخدام الواقي الطبي)) اعترفت أنها عملت في فلسطين المحتلة بجنسية مغربية وأنه تم توظيفها من قبل الموساد كعميلة ضد شخصيات فلسطينية ،، ثم غادرت فلسطين ،، هل تتوقع أنها تركت العمل مع الموساد.
$$$$/ مغربية في جسدها ندبة صارحت إحدى أخصائيات التجميل ان هذه الإصابة تسبب بها يهودي في تل أبيب حينما كانت تعمل هناك كنادلة في أحد الملاهي الليلية هناك(( نسبة الأيدز بين الشباب اليهودي في فلسطين المحتلة تتجاوز 18%))
$$$$/ موظفة استقبال في أحد فنادق الدرجة الأولى(( مريضة بالأيدز وتدعي بأنها عذراء)) أسرت لإحداهن أنها سافرت إلى بلد الحرمين وبلد إولى القبلتين(( السعودية،، وفلسطين)) حيث سافرت الى جدة(( ليس للعمرة طبعا)) وقبل ذلك زارت تل أبيب وسافرت لتركيا مع00000000 ،،كما أنها سافرت برفقة أحد الشباب الخليجي الأمارات ،،، الكويت ،، ،،والآن مقيمة في البحرين واستطاعت استخراج شهادة صحية انها سليمة.
$$$$/ مغربية كانت راقصة في أحد فنادق الدرجة الأولى في البحرين متزوجة من خليجي نقلت له الأيدز وأوهمته أنه السبب في عدواها وصدقها وأقنعته بإخفاء أمر مرضيهما ،، وطلق زوجته الإولى بعد فوات الأوان.
$$$$/شاب سعودي نقل المرض لزوجته((( ابنة عمه))(( حسبنا الله ونعم الوكيل)) ومصدر المرض عشيقته المغربية التي تظاهرت له بأناه ستنتحر عندما علمت انها مريضة وأوهمته أنه هو السبب وان حبها له يدفعها بأن تقبل المصيبة (( وأعانها على إقناعه سيطرتها عليه بالسحر))
$$$$/شاب سعودي سحرته إحدى المغربيات وابتزت منه من مبلغ 70,000 دينار بحريني أي ما يعادل 700,0000ألف ريال سعودي وذلك خلال ستة أشهر بدعوى الحب والزواج،، والمبتلى كان هدفه الزواج من هذه العاهره وصدفه اكتشف أنه مصاب بالأيدز.
$$$$/ مغربية كانت مقيمة في دبي كانت السبب في مرض أحد أبناء الأسر الحاكمة في دولة خليجية.
$$$$/ نادلة مغربية تعمل في أحد المطاعم في دولة البحرين مصابه بالأيدز تعمد إلى إستخدام الأعواد الخاصة بالأسنان وتضغط بالملاعق والشوك على لثتها وأسنانها ثم تضع هذه الأدوات
على الطاولات لكي يستخدمها الزبائن.
الى متى وشبابنا يدفع حياته ثمنا للجهل وحسن النية ،، تصوروا بعد خمس سنوات او ست سنوات يكون معل الوفيات بين شباب الخليج بسبب الأيدز هو الأعلى على مستوى العالم.
أناشد كل من يقرا هذه السطور أن لايكمل قراءتها الإ وقد حدد طريقة أو وسيلة يشارك فيهابإيقاف هذه الحرب على شبابنا ورجالنا.
لماذا يقف اعداءنا ضدنا ونقف مفترقين في مواجهتهم لنتحد كمسلمين ومسلمين فقط في إبطال مكائدهم هم يحاربوننا بشتى الوسائل التى لاتخفى عليكم أحبتي في الله،،
أخي الحبيب /// فتش حولك قد ترى في نفسك أو في قريب أو صديق لك تغيرا بعد ارتباط او علاقة مع مغربية أو سافر للمغرب وحتما هذا التغيير تجده لصالحها فمثلا الصرف عليها ببذخ//// التفانيفي ارضائها لا تجده يرى الإ حسناتها يغض النظر عن مساوئها /// الطاعة العمياء // وليس بالظرورة من سافر للمغرب أو كل من صاحب مغربية يحدث له هذا ،،، قد يقول قائل لماذا المغربيات بالذات ، وذلك لأن المغرب أصبحت مرتع اليهود الخصب ومصنع اسلحتهم السري،،،،
@@@@ اللهم لاتجعل لليهود علينا سلطانا ولا سبيلا
@@@@ اللهم إفضحهم واكشف سترهم
أحبتي هذه السطور من اخي غيور على أبناء وطنه نسأل الله التوفيق والسداد وأن يحمينا وإياكم من شر ما خلق ،،،
دمتم بخير وتقبلوا تحيات اخوكم مسك الختام،،،،،،،،،،،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مسك_الختام غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-12-2003, 01:58 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الساحل الشرقي
المشاركات: 3,047
قوة التقييم: 0
الازرق is on a distinguished road
الله يجزاك خير ان شالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الازرق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19