منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2008, 08:26 PM   #1
جلاد الضلمه
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 0
جلاد الضلمه is on a distinguished road
افتراضي حدائق عنيزة وانتشار الحراسه الامنية؟؟

[بعد الحاح من افراد اسرتي للتنزه في مدينة عنيزة وتوكلنا على الله وحزمنا الامتعه وعند وصولنا اتجهنا للحدائق الواقعة على طريق المذنب فكانت المفاجئه عند الوصول لهذه الحدائق من تنظيم وترتيب وتنسيق وتوفر جميع مقومات السياحة فأن عنيزة غير سبقتنا لصناعة السياحة .والاهم من ذلك كله الراحة النفسيه والاستقرار وعدم وجود من يعكرعليك جو هذه الرحلة العائلية وذلك بوجود سيارات البلدية التي كتب عليهاالامن والسلامه] .فبلدية عنيزة سخرت هؤلاء الموظفين للعمل خارج دوام لحماية الحدائق العائلية من اي شخص يعبث او ايذاء الاسر والاطفال فأصبحوا يقومون بحماية هذه الحدائق"]]...........................فاليت بلدية الرس تقوم بمثل هذا التنظيم فأن الحدائق لدينا متوفرة ولم ينقصها سوى الحراسة الامنية]
جلاد الضلمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2008, 08:44 PM   #2
hamoody331
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,854
معدل تقييم المستوى: 0
hamoody331 is on a distinguished road
افتراضي

على قوله المثل الجديد والمنتشر حاليا بكل الدوائر الحكومية

حط اوراقك وندق عليك

يعني لا تتعب نفسك

تحياتي لك
hamoody331 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2008, 08:46 PM   #3
‏كاشته بسريلنكا
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ‏كاشته بسريلنكا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,058
معدل تقييم المستوى: 0
‏كاشته بسريلنكا is on a distinguished road
افتراضي

يازين السنع بس<<<<<< هذي عنيزه مانبيعه بالزهيد
والله يحقلهم يسمونه باريس نجد
__________________
عنيـدهـ }
واللي بـ / رآإسي آسؤيـه ~
لـؤ يقـولو :… آمشي خطـؤهـ ..„آقـؤل معليـش [ المسآإفـه ] بعيـدهـ ” ولـو يقـولو : … تعـآإلي|يمين ..≈
آقـول مشتهيه ( آمشي ) سـيدهـ
‏كاشته بسريلنكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2008, 08:47 PM   #4
رساوي مخلص
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: كل دار وطنا
المشاركات: 621
معدل تقييم المستوى: 0
رساوي مخلص is on a distinguished road
افتراضي

الفرق بين بلدية الرس وعنيزة

وبين المخلصين والغيورين على البلد في الرس وعنيزه


مثل الفرق بين الثرى و الثريا
رساوي مخلص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2008, 10:14 PM   #5
ابوصالح الرسي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 290
معدل تقييم المستوى: 0
ابوصالح الرسي is on a distinguished road
افتراضي

اهل عنيزة سلمك الله يموتون في شيء اسمه عنيزة
ابوصالح الرسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 12:41 AM   #6
سابح ضد تيار
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
الدولة: الرس
المشاركات: 10,843
معدل تقييم المستوى: 0
سابح ضد تيار will become famous soon enough
افتراضي

فاليت بلدية الرس تقوم بمثل هذا التنظيم فأن الحدائق لدينا متوفرة ولم ينقصها سوى الحراسة الامنية]
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 12:59 AM   #7
رساوي محبوب
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الــــرس
المشاركات: 628
معدل تقييم المستوى: 0
رساوي محبوب is on a distinguished road
افتراضي

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي محبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 01:01 AM   #8
الدرع
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
الدرع is on a distinguished road
افتراضي

يالييييييت
الدرع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 01:16 AM   #9
Ooفاقد ريالهoO
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Ooفاقد ريالهoO
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: الرس- حي غرناطة
المشاركات: 2,194
معدل تقييم المستوى: 0
Ooفاقد ريالهoO is on a distinguished road
افتراضي

تبطون عظم

تبطون عظم

تبطون عظم

تبطون عظم

تبطون عظم

تبطون عظم

هذا الي عندي وبقوله والله والله لو بعد مليون سنه مارح تتغير

اهل عنيزة سلمك الله يموتون في شيء اسمه عنيزة ونا معك يابو صالح صدقت
شكرا لك

Ooفاقد ريالهoO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 01:32 AM   #10
بندر ماغيره
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,910
معدل تقييم المستوى: 0
بندر ماغيره is on a distinguished road
افتراضي

خطوه رائعه حتى يطبع نظام حماية المرافق الحكومية ضد العابثين بها النظام الذي اكل الدهر عليه وشرب

كل التقدير موضوع رائع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بندر ماغيره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir