منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2008, 09:20 PM   #1
الهاجس
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 245
معدل تقييم المستوى: 0
الهاجس is on a distinguished road
Post فضيحة بنات سعوديات في مرقص (( أرجو عدم الحذف ..حتى نعرف الحقيقة ))

فضيحة بنات سعوديات في مرقص فضائح السعوديات في المراقص فضيحة بنات سعوديات في مرقص

بسم الله الرحمن الرحيم

الحقيقة شد انتباهي مؤخرا ان جميع انحاء العالم بدؤ الاتجاه نحوى الفتاة السعوديه وبدؤ يجرحون ويقذفون ويدبلجون افلام فاضحة لشابات غربيات ويبدئون في دبلجتها وانتاجها ويطرحونها تحت مسميات كثيره منها بنت سعودية تقود السياره والمرور يطاردها .ينت سعودية تم اغتصابها مرفق صورة . بنت سعوده راقصة في قصر افراح مرفق صورة . بنت سعودية 00بنت سعودية 000 وهكذا 000 الخ

فضيحة السعوديات.... بعد طرح الجوالات الكاميرة .
يتناقل البعض واكثرهم لا يعرف بعضهم بعضا عنوان الصوره او الفيلم رقصة سعودية او صورة سعودية ............وفي القروبات والمنتديات التي لقبت نفسها
يطرح أحد أعضائها موضوع بعنوان فضيحه سعودية لكي يجذب أكبر عدد ممكن من الزوار

فضيحة سعودية ترقص ،،، صورة سعودية في مرقص ،،، فيلم سعودية ... ! . وتكشف في الاخير إنها ليست سعودية بل جنسية أخرى .

*إن كتبوا في المنتدى فضيحة فتاة جنسيتها غير السعودية تجد زوارها قليل جداً .

*وإن كتبو في المنتدى فضيحة فتاة سعودية تجد زواره يتعد 2000زائر وتعليق مخجل يندى له الجبين لاتليق بإنسان مسسلم له قيمه ومبادئه وغيرته على بنات جنسه بنات دينه والغريب في الامر ان هناك بنات للاسف الشديد تعلق بتعليق تافه لايليق بها كونها انثى وتبداء تتنتقد الناس وللاسف الشديد مانقدة نفسها حينما دخلت هيه بنفسها عندما دخلت تستطلع وتشاهد مناظر مخجله صور (....) وشابه عاهره متعريه او شاب انسلخ منه ثوب الحياء وسمحت له رجولته المزيفه ان يصور نفسه وهو عريان حتى ال*****ات والله انها تستحي من هذه المناظر المقززه

أنا لا أدافع عن السعوديات لكوني سعودي نعم في كل بلد الصالحه والطالحه العاقله والفاجره والصائعه والضائعه ،،

في إحدى المنتديات المتخصصه في الفضائح وجدت معظم مواضيعهايحتوي العنوان فضيحه او رقصة سعوديه واهدفهم معروفة هو جرح هذا الشعب المتمسك بدينه وقيمه وفضائله لكن اعود واقول ( لايضر السماء نباح الكلاب ).

نعم هناك ساقطات وضائعات أضاعوا دينهم بمغريات الدنيا وملاذتها لكن لا تعمم على الكل ولا تقولوا الخير يخص والشر يعم الناس لازالو بخير


دائماً أتسأل لماذا خصصوا السعوديه عن غيرها ؟؟

وبصراحه هذا فعلا ما يحدث ومع الاسف ان الشباب يتهافتون علي هذا النوع من المواضيع ولا ادري لماذا فلنضع انفسنا مكان هؤلاء الذين نقوم بفضحهم هل يقبل اي احد منا ان يكون مكان هؤلاء لا اعتقد انه من الممكن ان يقبل اي احد منا هذا الموضوع وعلي العلم ان اكثر الفضايح تحدث في جميع البلاد فلماذا يخصون السعوديات بهذا الموضوع مع العلم ان اكثرهم لسن بسعوديات
هل لانهن متحجبات محترمات يتلمسون اقل غلطه لهم لكي يطيحو برؤسهم الارض

اناشد كل مسلم ومسلمه غيور على دينه وعرضه ممن يقومون بفضح الناس علي صفحات الانتر نت ان( الله حليم ستار ) ومن يستر انسان في الدنيا فقد يستره الله يوم القيامه
هل احد منكم عنده الاجابة لماذا يختصون بالسعوديات عن غيرهن من بنات المجتمع ؟؟؟

اريد كل واحد يسأل نفسه هذا السؤال وانا سألت نفسي وتبادرت عندي اجابه وهي:
ان الغزو الفكري الذي نحن نعيشه هذه الايام وعدم قدرة الغرب على مواجهتنا بدأو يتجهون نحوى نسائنا فمعروف عن الرجل المسلم المتمسك بدينه انه شديد عند اللقاء وهناك مقولة معروفه عن يهودي يقول عليه لعنة الله ان المسلم لانستطيع مواجهته الى عندما ينسلخ من دينه وعاداته وتقاليده والمسلم يجب علينا مواجهته بكأس وغانية
ويقصد ان يوفر لنا المسكر والمتبرجه وفعلا وللاسف وصلو الينا بهذا الغزو واصبح الكثير من الشباب مثل البهائم للاسف الشديد
اخواني واخواتي


انا هنا لاااقول ان البنت السعودية منزلة من السماء ولااقول كل السعوديات صالحات كما اسلفت ان كل بلد فيه الصالحة و الطالحة ولاناخذ بنت الباندى دليل قطعي ونحكم على السعوديات انهن سيئات ونبداء ننشر غسيل بنات العرب والغرب تحت مسمى بنت سعودية
مااحب ان اطيل عليكم ولكن شد انتباهي الكثير من هذه العناوين الساقطه وتجد زوار هذه الصفحات يصل الى 2000زائر والموضوع الديني او ذو فائده نجد الدخول عليه لايتعدى اثنين او ثلاثه
والان اخواني ارغب من الجميع التعليق على هذا الطرح ولكم احلى المنى والى اللقاء


منقول

لكم تحيتي .0....

التعديل الأخير تم بواسطة الهاجس ; 22-06-2008 الساعة 09:29 PM
الهاجس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2008, 09:31 PM   #2
راع الطموح
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 276
معدل تقييم المستوى: 0
راع الطموح is on a distinguished road
افتراضي

اخي الهاجس ... شكراً وأقول كما يقول المثل (( القافلة تسير والكلاب تنبح )) ستبقى السعودية عزيزة شامخة لاتشوبها شائبه .. وستبقى الألماسة التي تضيء في الظلمة الحالكة .. لن يضرنا مايقال أو يكتب الأهم ألا يصدق ابنائنا وبناتنا مايكتب وينشر .. سنبقى إلى أن تقوم الساعة على ديننا ولن يغير من عاداتنا مقولة حاسد وجاهل .. وبلوتوث ملفق .. ستبقى بناتنا عزيزات شامخات لاتهزهن المكائد.
تقبل مروري وخالص تحياتي ،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راع الطموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2008, 10:07 PM   #3
رساوي بالقاهرة
عضو بارز
 
الصورة الرمزية رساوي بالقاهرة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الرس رسك
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
افتراضي

تعرف ليش يهتمون فيها ؟

لأننا نحن من جعل صورة فتياتنا ( جميعا ) في الخارج ( ملاك مقدس ) لا يخطئ ..

بالرغم من أن التربيه ( غائبه ) و ( الدين ) موروث ( كالموروثات الشعبيه )

وتعال شوف البنات اللي تتكلم عنها في الصيف في القاهره .. الله يخلف بس !
رساوي بالقاهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 12:22 AM   #4
رساوي محبوب
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الــــرس
المشاركات: 628
معدل تقييم المستوى: 0
رساوي محبوب is on a distinguished road
افتراضي

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي محبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 12:24 AM   #5
شقاوة بنات
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 131
معدل تقييم المستوى: 0
شقاوة بنات is on a distinguished road
افتراضي

وياليتكم تقدرون السعوديات

الا خيانة و بصبصة و عين زايغة

و ما تعرفون قيمة السعوديات الا اذا جربتوا غيرهن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شقاوة بنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 01:01 AM   #6
نـــــــــغ ــــــــــــم...!
عضو خبير
 
الصورة الرمزية نـــــــــغ ــــــــــــم...!
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 4,528
معدل تقييم المستوى: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوة بنات مشاهدة المشاركة
وياليتكم تقدرون السعوديات

الا خيانة و بصبصة و عين زايغة

و ما تعرفون قيمة السعوديات الا اذا جربتوا غيرهن
وربي انك صادقه000
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 01:08 AM   #7
Ooفاقد ريالهoO
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Ooفاقد ريالهoO
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: الرس- حي غرناطة
المشاركات: 2,194
معدل تقييم المستوى: 0
Ooفاقد ريالهoO is on a distinguished road
افتراضي

(( القافلة تسير والكلاب تنبح ))
Ooفاقد ريالهoO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 05:06 PM   #8
بندر ماغيره
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,910
معدل تقييم المستوى: 0
بندر ماغيره is on a distinguished road
افتراضي

فعلا صدقت التركيز على السعوديات وتسليط الاضواء عليهن فهن هدف لهم

اسال العلي القدير ان يحفظ نسائنا من كيد الحاسدين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بندر ماغيره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في جدة : فندق مزود بالكاميرات في قاعة الأفراح وغرف النوم ! لسه فاكر المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 0 16-08-2002 03:36 PM


الساعة الآن 10:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir