عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-06-2008, 01:33 PM   #31
عضو ذهبي
 
صورة ....ابو علي.... الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: Al-Rass xp
المشاركات: 2,348
قوة التقييم: 14
....ابو علي.... is on a distinguished road
الله يهديكم بس

الحلا و الزين عندك بالسعودية

ليش تطلع برررررررى
__________________
.
.
.
....ابو علي.... غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-06-2008, 01:44 PM   #32
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
[quote=عساس الحياء;1816344]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة


ابو صالح مجرب أنت وين ولدك صالح لايكون
في سوريا أو مصر

اصلن الى الحين ما اعرست بس الواحد من كثر ما يقراء بالجرايد
والمصايب المفروض الواحد منهم يتعض
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-06-2008, 03:58 PM   #33
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
يذا صارت اللي عندك شيفه لاتحكم على غيرك وعساك على القوه كفوك وقدرك

بس اهم شي كثر الفلوس وتدلل
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-06-2008, 04:07 PM   #34
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها {بنت-عــــز} مشاهدة المشاركة
تعجبني المواضيع اللي مثل كذااا خخخخخخخخخخخخ

ياخي في بعض العقول تنك واحسهم نظاااام قديم مرررره مدري من وين طالعين هههههههههه


هالحين مصر فيها جميلات ..!!!! ههههههههه الله يستر عليهم

بس جد كذا مره رحت مصر يمين بالله ماشفت ولاوحده تفتح النفس


جثث وخلاقين وريحه حلب :|||||

بعدين هاللي يقول جربوا سوريا شكلك جاي للحياه تجرب ... بالله وش رايك بريحه السوريه :|||

على فكره حنا بنات السعوديه ماننتظر واحد يجي يقول رايه فينا لاننا واثقين من انفسنا ومانحتاااااااااج شهادات

دين جمال اخلاق اصـــــــــــــــــــــــل بعدين الشغله مو بضاعه تقولون جرب ولاتجرب

بعدين عندي نووووووقطه .... هالحين اللي يعيش بمجتمعه الصغير من عائله ومحارم... شيون

مو ذنبنا :| لا تعمم على الجميع

لو اننا بلا دين واخلاق ونعرض انفسنا بالتلفزيونات كان راحوا وطي المشاهدين من جمالنا حتى مانحتاج

لاشدددددددددد ولامدددددددددددد ولا وصلات ولا جبس <=== مكياج يعني :||

شكلي عطيت الموضوع اكبر من حجمه

بس انه ضحكني من جدددددددد

اجل مصر فيها جمال هههههههههههههههههههههههه

الزبدددددددددددده من حصل شي يستاهله الله خلق البشر طبقات وانواع


الطيبون للطيبات والخبثون للخبيثات

تقبلوووا مروري

تشاااااااااااااااو


ملاحظه ان جبت ياولد الحوطه بنات الرس تقوم توقف وتحط ايدك على راسك ههههههههه

وروح فش خلقك وطب بنافوره الحوطه وغني جنه جنه جنه سوريه وطناااا ههههههه




قسم بالله انك بنت رجال وبردتي سبدي منهم قال ايش قال مصريه ههههههههههههه
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-06-2008, 05:06 PM   #35
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,895
قوة التقييم: 11
hamoody331 is on a distinguished road
ياناس اللي يتكلم ويقول تزوج اجنبية

هذا اما انه موطي على راسه من زوجته

ولا انه شايب عمره فوق الـ60 سنه ويبي له وحده عمره 18سنه

ولا انه عنده عقده نفسية أو عيب خلقي ومافيه بنت سعودية ترضى فيه

ولا انه راعي بلاوي والناس كلها تعرفه وكل ماخطب ردوه لانهم يعرفون انه راعي سوابق

علشان كذا يجون ويقولون تزوج من الاجنبية

لان السعودية على قوله المثل

(اللي مايطول العنب حامضا عنه يقول)


آخر من قام بالتعديل hamoody331; بتاريخ 24-06-2008 الساعة 05:29 PM.
hamoody331 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-06-2008, 06:33 PM   #36
عضو متواجد
 
صورة ايزابيلا بيكوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: ما ادري
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
ايزابيلا بيكوف is on a distinguished road
قديمه يا حوطي الرس تبي تجمع بس ردود خاصه
صدق انك حوووووووووووووووووووطي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ايزابيلا بيكوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-06-2008, 06:49 PM   #37
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 388
قوة التقييم: 0
سفاري is on a distinguished road
[COLOR="Black"][مانلوم الحريم اللي ردن رد قاسي وصلف على قولتنا لأن الغيره متأصله بالحريم خصوصأ عند ذكر امرأه اخرى
ومعروف أن الغيره صفه جميله وممكن تكون من صالحنا يا معشر الرجال
اذا كانت زوجتك تغار عليك وانت يمكن ماهب كل هذا !!!!!! فيك من العيوب قومه وقعده فاحمد ربك
والسعوديه وبالذات النجديه تكفيك صفاتها الاخلاقيه اللي تكفي عن كل الصفات فغالباً ماتكون ذات خلق ودين ومحافظه على زوجها وبيتها

[ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
المفروض انا مانعيب بالشاميات او المصريات أو نتهمهن بالسوء والانحطاط لأن الخالق واحد
مثل ماعندنا شواذ هم كذلك ومثل ماعندنا من ناس يقتـدى بهم هم كذلك عندهم

اي شخص قبل ما يحط يده على الكيبورد لاضافة موضوع أو رد على موضوع يسأل نفسه هل ما
سأكتبه لــــــــــــــــــــــــي أو علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي يوم الحســـــــــــــــــــــــــــــــــــاب]]

آخر من قام بالتعديل سفاري; بتاريخ 24-06-2008 الساعة 06:52 PM.
سفاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-06-2008, 09:04 PM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 146
قوة التقييم: 0
عبودي is on a distinguished road
اول البنات السعوديات سنعات ام الحين وعلى الدنيا السلام الا ان يشاء الله
والحقيقة انه باقي شويات من الجيل السنع
بس الاجنبية تاخذك بالاحضان مو مثل السعودية مايعجبها الشئ البسيط
عبودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-06-2008, 09:16 PM   #39
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: تحت رجلين أمي وبين أخواني وخواتي
المشاركات: 731
قوة التقييم: 0
نبع الزين is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبودي مشاهدة المشاركة
اول البنات السعوديات سنعات ام الحين وعلى الدنيا السلام الا ان يشاء الله
والحقيقة انه باقي شويات من الجيل السنع
بس الاجنبية تاخذك بالاحضان مو مثل السعودية مايعجبها الشئ البسيط
صادق والله تاخذك بالاحضان ليييييين يخلص رصيدك وبعديييين تتفل بوجهك

واحد قريبي اخذ سوريه ويوم جت ولقته داج الضحى قالت وبالحرف(((لو ابي فقر اخذت شاب سوري على الاقل جمال وشياكه مع العلم انه زوجه شباب
نبع الزين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-06-2008, 09:58 PM   #40
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,310
قوة التقييم: 0
بنت الزهرة is on a distinguished road
يعني هالحين هوبالله يتكلم عن مصر ما غيرة اللي حنا نعرفة!!!!!!!!!!!!!!

مدري جمال وبمصر احسة قوية لا وطبقة الثاني بالمغرب

بصراحة السعوديين مشافيح


لو قلتو تركيا ممكن جمال بس مصر ما تخش المخ
بنت الزهرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
ولا بعد مرضى نفسين, والله من فراغ العقول :\


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تحذير.....تحذير.....تحذير.....تحذير.....تحذير.....تحذير.....تحذير.....تحذير..... هاملت المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 22-03-2004 02:04 AM
رسامه سعوديه البارودي المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 1 09-02-2003 12:50 PM


الساعة الآن +3: 03:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19